حدد الصفحة

علامة WD_BLACKالتجارية تُطلق محرك أقراص SSDمُعزز ومُرخّص رسمياً لأجهزة PS5 للألعاب الإلكترونية

علامة WD_BLACKالتجارية تُطلق محرك أقراص SSDمُعزز ومُرخّص رسمياً لأجهزة PS5 للألعاب الإلكترونية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 8 يونيو 2023: أعلنت ويسترن ديجيتال اليوم عن توسيع الشركة لمجموعة محركات الأقراص المرخصة رسمياً لأجهزة PlayStation® للألعاب الإلكترونية عبر إطلاقها لمحرك أقراص WD_BLACK SN850P NVMe الخاص بأجهزة PS5.

يتميّز محرك الأقراص الجديد بسعة أكبر وسرعات أعلى مقارنةً بالجيل السابق، إضافةً إلى تصميم المُبدّد الحراري الحصري الذي يمتلك شعار PlayStation. وهو متوفر الآن بسعة تصل إلى 4 تيرابايت1 ليُمكّن اللاعبين من مضاعفة سعة تخزين PS5 أكثر بأربع مرات، مما يمنحهم المزيد من المرونة لتخزين وتشغيل ما يصل إلى 100 لعبة2. إضافةً إلى ذلك، يوفر محرك أقراص WD_BLACK SN850P NVMe SSD سرعات محسّنة لأجهزة PS5مقارنةً بمحركات الأقراص من الجيل السابق، مما سيُمكّن اللاعبين من مواكبة متطلبات أقوى الألعاب الحديثة بسهولة. وتم تحسين تصميم المبدد الحراري الجديد كلياً خصيصاً لجهاز PS5® ليوفر تثبيتاً سهلاً وخالياً من التعقيدات.

يوفر محرك الأقراص الجديد والمرخص رسمياً لأجهزة PS5 بفضل التحسينات المبتكرة والفريدة، راحة البال للاعبين عند تخزين ألعابهم الجديدة والمفضّلة على محرك تم اعتماده واختباره لتلبية احتياجات أحدث ألعاب PS5.

قالت سوزان بارك، نائبة رئيس الشراكات الاستراتيجية العالمية لدى ويسترن ديجيتال: “نستمر اليوم بتعاوننا مع شركة Sony Interactive Entertainment لندفع عجلة الابتكار ولنواصل وفاءنا بالتزامنا بإيجاد الحلول التي تعزز تجربة الألعاب للاعبين”.

سيتوفر محرك أقراص WD_BLACK SN850P NVMe لأجهزة PS5 في الشرق الأوسط اعتباراً من شهر يوليو العام الجاري.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com