حدد الصفحة

حدث Google الرئيسي، Google Marketing Live، في المملكة العربية السعودية

حدث Google الرئيسي، Google Marketing Live، في المملكة العربية السعودية

تعلن Google عن توفر تقنيات الذكاء الاصطناعي  في “حملات الأداء الأفضل” ومواد عرض منشأة تلقائياً  Merchant Centre Next في المملكة 

  • Google تعلن عن توفر تجربة “حملات الأداء الأفضل” مُحدثة بالذكاء الاصطناعي ومواد عرض منشأة تلقائياً باستخدام الذكاء الاصطناعي و Merchant Centre Next 
  • يتم تنظيم فعالية Google Marketing Live في ماونتن فيو (مقر Google العالمي)، وفي دبلن (مقر Google لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا) سنويًا ولأول مرة هذا العام في الرياض

 7 يونيو 2023 / 18 ذو القعدة 1444(الرياض) – أقامت Google اليوم في الرياض حدثها الرئيسي للتجارة والإعلانات – Google Marketing Live – معلنةً عن مجموعة من الحلول الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والمفيدة للمعلنين، وشاركت إحصاءات جديدة حول المستهلكين في المملكة العربية السعودية.

تناول الحدث السنوي آخر الابتكارات في خدمات الإعلان من Google وميزات جديدة على “بحث Google” و”خرائط Google”، وجَمَع بين المدراء التنفيذيين العالميين والإقليميين في Google، وعدد من الرواد في مجال الأعمال والتسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمناقشة مستقبل الأعمال مع الذكاء الاصطناعي.

أعلنت Google أيضًا عن توفر مجموعة من الميزات والمنتجات القائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي في المملكة من ضمنها حملات الأداءالأفضل بنسختها المحدثة، و”مواد العرض المنشأة تلقائيًا” و Merchant Centre Next.

Anthony Nakache, Google Managing Director MENA speaking at Google Marketing Live 2_ssict_1200_800

تساعد “مواد العرض المنشأة تلقائيًا” بإنشاء وتكييف الإعلانات في الوقت الفعلي لتصبح مناسبة أكثر للعملاء الذين يتصفحون مواقع محددة، أو يبحثون عنها. . كما تمّ تحديث  “حملات الأداء الأفضل”، وهي نوع حملة إعلانية مبنية على أهداف تتيح للمعلنين القدرة على الوصول إلى المساحة المتوفرة لإعلانات Google الكاملة من خلال حملة واحدة فقط، وذلك عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي.  تعتمد “حملات الأداء الأفضل”  الآن على النماذج التوليدية للوسائط ونماذج لغوية كبيرة لإنشاء تصاميم إعلانية احترافية على YouTube و”شبكة البحث” و”بحث Google”مع إدخال حد أدنى من المعلومات.

كما أعلنت Google عن توفر Merchant Center Next في المملكة، وهي تجربة إعدادية جديدة للتجار من مختلف الأحجام، تهدف إلى تسهيل عملية إدارة المنتجات والمعلومات المرتبطة بالأنشطة التجارية على الإنترنت وخارج الإنترنت. تشمل التحديثات عملية إعداد مبسّطة وميزات لتحميل وإدارة المنتجات، وعملية دمج سلسلة للإعلانات والتقارير الشاملة.

تعليقًا على الحدث، قال أنطوني نقاش، المدير العام التنفيذي لدى Google في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن سعيدون بتنظيم Google Marketing Live في الرياض لأول مرة.  إن وجود الشركة في المملكة اليوم يوضح التزامنا لدعم الأنشطة التجارية المحلية رقميًا.للذكاء الاصطناعي  دور محوري في جميع خدمات ومنتجات Google، ونحن متحمسون لإعلان عن تقديم ميزات جديدة تستخدم الذكاء الاصطناعي من ضمنها “حملات الأداء الأفضل” و”مواد العرض المنشأة تلقائيًا”  للأنشطة التجارية في المملكة لمساعدتهم في الوصول إلى المزيد من العملاء وتقديم حملات إعلانية أفضل”. 

Anthony Nakache, Google Managing Director MENA speaking at Google Marketing Live_ssict_1200_798

Google Marketing Live هو حدث سنوي يتناول آخر ابتكارات Google على مستوى خدماتها الإعلانية. وقد أُقيم الحدث في الرياض لأول مرة هذا العام، و أُقيم في مقر Google العالمي في ماونتن فيو، وفي مقر Google لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في دبلن سابقًا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com