حدد الصفحة

اصطحب معك لمسات الفن الراقي والأخّاذ حيثما تذهب: HUAWEI Themes وجائزة حمدان الدولية للتصوير الضوئي HIPAتقدمان لكم مجموعات جديدة من روائع التحف الرقمية لأجهزة هواوي الخاصة بكم

اصطحب معك لمسات الفن الراقي والأخّاذ حيثما تذهب: HUAWEI Themes وجائزة حمدان الدولية للتصوير الضوئي HIPAتقدمان لكم مجموعات جديدة من روائع التحف الرقمية لأجهزة هواوي الخاصة بكم

يونيو 6 ، 2023 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة:تعاونت HUAWEI Themes مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي HIPA لتقديم مجموعة لا مثيل لها من روائع التحف الرقمية والفنون الحصرية لتكون في متناول مستخدمي أجهزة هواوي. وسيكون بإمكان مقتني الهواتف الذكية والهواتف القابلة للطي والأجهزة اللوحية والساعات الذكية من هواوي استكشاف عالم من الصور الضوئية الحائزة على الجوائز التقديرية بتفاصيل مذهلة وإبداعية عبر سلسلة من مجموعات “السمات” Themes الجديدة.

توفر الشراكة بين HUAWEI Themes وجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي بوابة إلى عالم من الفنون البصرية. كما تقدم مجموعات الموضوعات البالغ عددها  11 موضوعاً والمنتقاة بعناية من الأرشيف الرائع للجائزة والتي سيتم اختيارها أيضاً من المسابقة القادمة للجائزة، التي ستنطلق هذا العام، مجموعة متنوعة من الصور الآسرة، حيث تروي كل مجموعة منها قصة فريدة من نوعها تختزن لحظات من الجمال والحب وجوهر كوكبنا.

بالإضافة لذلك، تتيح هذه الشراكة بين جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي وHUAWEI Themes مشاركة كتب الجائزة السنوية البالغ عددها 11 كتاباً بكل حرّية، مما يمنح HUAWEI Themes إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الصور التي تتماشى مع “السمات” Themes المذهلة وأوجه الساعات. كما ستدعم هذه الشراكة رؤية نشر الوعي البصري والثقافي حول القصص الملهمة الكامنة وراء كل صورة من خلال تقديم هذه الأعمال إلى جمهور أوسع.

تعدُّ المجموعة الأولى التي تحمل اسم “حب الأرض” شهادة قوية وتعبيراً عن حب المرء وارتباطه بوطنه، إذ إن هذه المجموعة تشجع المستخدمين على إطلاق العنان لمهاراتهم في التصوير الضوئي والتقاط جوهر المناظر الطبيعية المفضلة إليهم من خلال الصور المذهلة التي تُبرز التاريخ والتراث والثقافة والموارد.

وأما المجموعة الثانية التي تحمل اسم “جمال الضوء”، وبعد أن حقق إصدارها الأول نجاحاً منقطع النظير، فهي تصحبنا في رحلة إلى قلب الجمال ذاته حيث تكشف عن الجمال الساحر والأعاجيب الكامنة في الابتكار والإتقان الفني للضوء من خلال الصور المذهلة التي تبدو وكأنها صور ناطقة تُعبّر عن نفسها دون الحاجة إلى تفسير، فكل صورة ترسم حقاً آلاف الكلمات.

أما المجموعة الثالثة التي تحمل اسم “صنع المستقبل” فهي تُمثّل تكريماً وتشريفاً لعرض استضافة دبي الناجح لإكسبو 2020 دبي، والتزاماً من جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي بدعم الرؤية الطموحة للمدينة. بالإضافة لذلك، فقد مَكَّنت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي المصورين ونَجَحَت بعرض أعمالهم على جمهور عالمي من خلال المعارض التي أقيمت في جميع أنحاء العالم، مما عزّز ثقتهم بأنفسهم وشجّعهم على المشاركة.

وبإمكان المستخدمين لأجهزة هواوي الاستمتاع بالغوص في أعماق الأبعاد الجمالية الأخاذة لهذه الصور الرائعة والحائزة على الجوائز التقديرية، والتي تصور الطبيعة البرية المذهلة وكوكبنا الفريد. وفي هذا الصدد، تؤكد كل من HUAWEI Themes وجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي التزامهما الراسخ بإطلاق مجموعات من “السمات” Themes الجديدة على أساسٍ أسبوعي، مما يضمن تدفقاً مستمراً للإبداع والأصالة والخيال.

وقد أعربوليام هو، المدير العام لتنمية النظام الإيكولوجي والعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن سعادته بتقديم هذه المجموعات المُلهِمة من الصور الضوئية الخاصة بجائزة  حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي لـ HUAWEI Themes. وأكد بأن HUAWEI Themes تدعم بشكل فعال رؤية القيادة الرشيدة في دبي للنهوض بالفن والثقافة والابتكار. وتهدف مجموعات “السمات” Themes الجديدة إلى دعم الرؤية المشتركة مع “هيبا” بنشر ثقافة التصوير الضوئي والاحتفاء بالعمل الرائع للمصورين في جميع أنحاء العالم.

سعادة / علي خليفة بن ثالث، الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، اعتبر أن التعاون مع هواوي ثيمز يهدفُ لابتكار نمط جديد لإلهام الموهوبين والتقاط اللحظات التي تُسعد الناس بلا حدود ! بجانب أن تنوّع السمات والأفكار سيمنح الجمهور فرصةً مُفعَمةً بالأساليب المختلفة المتناغمة مع جميع الأذواق. كما وَصَفَ سعادته مجموعة الصور المُنتقاة بعناية لهواوي ثيمز ، بأنها قادرة على إلهام المصورين ومتذوّقي الجَمَال والفنون البصرية لتحقيق قفزةٍ نوعيةٍ في شغف التصوير. 

وتتويجاً لهذا التعاون، تستعد HUAWEI Themes أيضاً لإطلاق حملة “السحب على الجوائز” المذهلة، حيث يمكن لمستخدمي هواوي تنزيل “السمات” Themes على أجهزتهم ليحظوا بفرصة للفوز بجوائز مذهلة، بما في ذلك أجهزة هواوي والكتب السنوية الصادرة عن جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي. تمكّن HUAWEI Themes عشاق الفن من الانطلاق في رحلة بصرية لا مثيل لها، حيث تلعب  HUAWEI Themes وجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي دوراً بارزاً في إعادة تعريف حدود التعبير الفني. أطلق العنان لخيالك ودعه يُحلّق مع قوة التصوير الضوئي، واكتشف الإمكانات الحقيقية لجهاز هواوي الخاص بك مع مجموعات “السمات” Themes الآسرة هذه. للمشاركة في الحملة، اضغط هنا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com