اختر الصفحة

الرياض تحتضن المهرجان السعودي للإبداع “أثر” الأول من نوعه … في نوفمبر المقبل

الرياض تحتضن المهرجان السعودي للإبداع “أثر” الأول من نوعه … في نوفمبر المقبل

المهرجان سيسلط الضوء على دور الإبداع لتمكين وتعزيز التنمية المستدامة في المملكة

الرياض، المملكة العربية السعودية – 31 مايو 2023م: تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفاء بالإبداع في مجال التسويق واستضافة النسخة الافتتاحية من المهرجان السعودي للإبداع “أثر”، أكبر تجمعٍ من نوعه في مجال التسويق الإبداعي في المملكة، الذي تنظمه كلٌ من مجموعة موتيفيت الإعلامية، الرائدة في تطوير المحتوى عبر منصات مختلفة في المنطقة، وشركة تراكس، أكبر شبكة اتصال مستقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومقرها المملكة العربية السعودية، وذلك خلال الفترة من 13 إلى 16 نوفمبر المقبل بفندق كراون بلازا آر دي سي الرياض.

وبهذه المناسبة، صرح إيان فيرسيرفيس، رئيس مهرجان “أثر”، والشريك الإداري ورئيس تحرير مجموعة موتيفيت الإعلامية، قائلاً “سيكون مهرجان “أثر” منصة تجتمع فيها الثقافة والإبداع والموهبة والتكنولوجيا معاً، وتسلط الضوء على مجتمعنا الإبداعي، وتحتفي بالتميّز في أجواء ملهمة تحفز على التبادل الثقافي، والابتكار المشترك، والتعلُم، والتدريب والتطوير”. 

من جهته، أوضح محمد بن عايد العايد، نائب رئيس مهرجان “أثر”، والرئيس التنفيذي لتراكس، أن “المملكة تتميز بتاريخ عريقٍ وحافلٍ بالإنجازات، وكفاءات شابة تتمتع بقدراتٍ هائلة. ومن هذا المنطلق، سيتيح مهرجان “أثر” الفرصة أمام المسوقين والمبدعين والمؤثرين للمشاركة في بيئة تحفز على الإبداع وتمكن الخبرات وتحقق الأثر، مما يجعلها نقطة التقاء الثقافة بالإبداع. كذلك، سيعمل المهرجان على تمكين جيلٍ جديدٍ من الرواد السعوديين المبدعين، وإثراء جهود التنمية المستدامة في بلادنا”.

وستستمر فعاليات مهرجان “أثر” على مدى أربعة أيام؛ منها يومين للمهرجان، ويومين لتدريب المواهب السعودية الشابة، وتوزيع الجوائز. وستتضمن فعاليات المهرجان منصتين تتضمن كلٌ منهما برامج متنوعة سيشارك فيها شخصيات مشهورة ومتحدثون إقليميون ودوليون، و12 أكاديمية لتدريب المواهب الشابة تحت عمر 32 عاماً في مجالي التسويق والاتصال، كما سيشهد المهرجان عقد عددٍ من الاجتماعات المتخصصة، وجلسات حصرية مع نخبةٍ من رؤساء وكبار مسؤولي الشركات، بالإضافة إلى برامج تسريع مشاريع التسويق، ومسابقتان للمواهب الشابة.

هذا، وسيوفر المهرجان مساحاتٍ خاصةٍ للشركات سواء الناشئة أو الكبرى لاستعراض منتجاتها وخدماتها، كما سيشهد المشاركون تشكيلةً مختارةً من الأعمال الفنية، واليدوية، والموسيقية، إلى جانب الأطعمة وعددٍ من العروض الترفيهية الحية.

أخيراً، ستتوج فعاليات المهرجان بحفل ختامي لتوزيع جوائز “أثر”، المعتمدة من قبل مهرجان “كان ليونز”، و”مهرجان دبي لينكس الدولي للإبداع”، والذي سيتم خلاله تكريم المتميزين في التسويق الإبداعي.

ويعد المهرجان السعودي للإبداع “أثر” منصة للمختصين، والمواهب، والمبدعين الطموحين، وجميع المهتمين بمستقبل الإبداع في المملكة العربية السعودية تهدف لاستكشاف الأفكار والرؤى المبتكرة، وينضموا لمجتمعٍ جديدٍ من قادة الفكر والمبدعين.

نبذة عن الكاتب

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com