حدد الصفحة

جيلي القابضة تزيد حصتها في أستون مارتن لاجوندا إلى 17٪

جيلي القابضة تزيد حصتها في أستون مارتن لاجوندا إلى 17٪

18 مايو 2023- هانغتشو ، الصين

أعلنت اليوم مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة (جيلي القابضة)- أكبر مجموعة لتقنيات السيارات مملوكة للقطاع الخاص في الصين- عن زيادة حصتها في شركة أستون مارتن لاجوندا جلوبال القابضة العامة ذات المسئولية المحدودة (أستون مارتن) إلى حوالي 17٪ كجزء من اتفاقية علاقة جديدة مع العلامة البريطانية فائقة الفخامة ذات الأداء العالي، لتصبح جيلي القابضة ثالث أكبر مساهم في شركة السيارات الشهيرة، وأعلنت أستون مارتن شروط الاتفاقية في بيان لبورصة لندن.

تشكل زيادة المساهمة في أستون مارتن جزءًا من المحفظة الاستثمارية الإستراتيجية لشركة جيلي القابضة، والتي تشمل حصصًا طويلة الأجل في العلامات التجارية العالمية للسيارات. وكجزء من زيادة رأس المال ستُمنح جيلي القابضة أيضًا الفرصة لتعيين مدير غير تنفيذي في مجلس إدارة أستون مارتن كممثل لها، بالإضافة إلى تعيين شخص ثان كمراقب.

وصرح إريك لي ، رئيس مجلس إدارة مجموعة جيلي القابضة: “يعكس قرارنا بزيادة حصتنا في أستون مارتن ثقتنا في آفاق نمو الشركة وتقنياتها وفريق إدارتها. فمنذ استحواذنا على حصة أقلية في سبتمبر الماضي عملنا بشكل تعاوني مع الرئيس التنفيذي لورانس سترول وزملائه ونتطلع الآن إلى استكشاف أوجه التآزر التقني المشتركة وفرص النمو الجديدة لمساعدة هذه العلامة التجارية الشهيرة للسيارات على الوصول لكامل إمكاناتها “.

وقال لورانس سترول ، الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة: “يعتبر هذا الإعلان خطوة مهمة أخرى نحو تحقيق طموحتنا لشركة أستون مارتن. فإن مجموعة جيلي القابضة – التي بدأت في المساهمة العام الماضي- ترى إمكانات هائلة لنمو ونجاح أستون مارتن على المدى الطويل. ويمكن أن تقدم لنا جيلي فهمًا عميقًا للسوق الصينية التي تعد سوقًا رئيسية للنمو الاستراتيجي بالإضافة إلى تقديمها فرصة الوصول إلى مجموعة التقنيات الخاصة بها. وتشاركنا جيلي رؤيتنا لأستون مارتن وتريد أن تصبح مساهمًا أكثر أهمية. تتيح هذه الصفقة عقد شراكة طويلة الأمد مع جيلي وهي علاقة أعتقد أنها ستحقق قيمة كبيرة جدًا لجميع مساهمينا بمرور الوقت.”

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com