حدد الصفحة

أوتيس تطلق الحل الرقمي Otis ONE™القائم على إنترنت الأشياء في الشرق الأوسط

أوتيس تطلق الحل الرقمي Otis ONE™القائم على إنترنت الأشياء في الشرق الأوسط
  • يعمل الحل الرقمي Otis ONE™ القائم على إنترنت الأشياء على تحسين الأداء ووقت تشغيل المعدات، عبر تقديم معلومات الأداء في الوقت الفعلي ورؤى تنبؤية للمصاعد والسلالم المتحركة سواء كانت من أوتيس أو من غيرها من العلامات التجارية.
  • تم ربط 800,000 وحدة خدمية من أوتيس حول العالم بنهاية عام 2022.
  • ستساهم حلول أوتيس الذكية في خطط التوسع العمراني التي تشهدها دول مجلس التعاون الخليجي.

مايو 2023: أعلنت شركة أوتيس العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: OTIS)، الرائدة عالمياً في تصنيع وتركيب المصاعد والسلالم المتحركة، عن إطلاق منصة خدمات الحل الرقمي Otis ONE™ القائم على إنترنت الأشياء في منطقة الشرق الأوسط.

ويجمع حل Otis ONE بين خبرة أوتيس العريقة والتي تربو على 30 عاماً في مجال المراقبة عن بُعد مع أحدث التقنيات السحابية وتقنية التعلم الآلي وإنترنت الأشياء. كما يوفر هذا الحل مراقبة شفافة في الوقت الفعلي للعملاء والعاملين في مجال خدمات المصاعد، ويتيح تحديد المشكلات المحتملة ومعالجتها بشكل استباقي للحفاظ على استمرارية تشغيل المصاعد والسلالم المتحركة، واستئناف الخدمة بشكل أسرع في حال تطلب الأمر توقيف التشغيل. وجدير بالذكر أن هذا الحل بات الآن متوفراً في كلٍّ من الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية.

وفي تعليقه على إطلاق هذا الحل في المنطقة، قال أوزغور آرن، رئيس مجموعة السوق في شركة أوتيس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وكازاخستان وأوكرانيا ورابطة الدول المستقلة: “تتطلب المدن الذكية والمستدامة حلولاً ذكية للتنقل العمودي. ونحن فخورون بحل Otis ONE الذي نقدمه، والذي يدعم عملاءنا في منطقة الشرق الأوسط ويساعدهم في تحقيق أهدافهم في سياق سعيهم لابتكار وتطوير برامج التنقل الحضري الطموحة كجزء من خطط مبادرة UAE Next 50، ودبي 2040، ورؤية السعودية 2030”.

هذا ويقوم حل Otis ONE المدعوم بأجهزة استشعار مثبتة على المصاعد والسلالم المتحركة، بمراقبة الأداء بصورة مستمرة، ويمكنه إخطار فرق الصيانة بالحالة التي يتم رصدها. ويتيح هذا الحل في كثير من الأحيان حل المشكلات عن بُعد قبل حصول أي توقف، أما إذا كانت المشكلة تتطلب تدخل الفنيين بشكل مباشر في الموقع، سيتيح لهم هذا الحل مقدماً معلومات حول الأعطال والأجزاء التي تتطلب إصلاحاً، مما يسمح بإعادة المصعد إلى الخدمة بسرعة وفعالية.

كما يعمل حل Otis ONE على تشغيل شاشة eView داخل المصعد، حيث تقوم أثناء التشغيل العادي بتوفير معلومات عامة للركاب، مثل الأخبار وتحديثات المبنى. أما في حالة حدوث عطل فني، فيمكن أن تتحول الشاشة إلى نظام اتصال فيديو مبتكر بين ركاب المصعد وخبراء أوتيس في مركز خدمة العملاء.

لمزيد من المعلومات حول حل Otis ONE™، انقر هنا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com