Select Page

مجموعة BKN301 تبدأ التشغيل الفعلي لحل “الخدمات المصرفية كخدمة”(BaaS) من “فيناسترا”

مجموعة BKN301 تبدأ التشغيل الفعلي لحل “الخدمات المصرفية كخدمة”(BaaS) من “فيناسترا”

شكلت منصة “إيسنس” Essence من “فيناسترا” قوة دافعة لمجموعة BKN301  مكّنتها من توفير خدمة مدفوعات رقمية جديدة ذات إمكانات قوية في سان مارينو، وتسريع وتيرة تطبيق حل “الخدمات المصرفية كخدمة” (BaaS) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – 16 مايو 2023 – أعلنت شركة “فيناسترا“، المزود العالمي لتطبيقات البرمجيات والأسواق المالية، بأن مجموعة BKN301، وهي شركة متخصصة في حلول التكنولوجيا المالية ولديها التزام راسخ لبناء عالم خالٍ من الحواجز المالية، قد باشرت التطبيق الفعلي لمنصة “إيسنس” Essence من “فيناسترا” لجلب التكنولوجيا الرقمية وحلول المدفوعات العابرة للحدود في سان مارينو، كخطوة أولية، ومن ثم الأسواق الناشئة في جميع أنحاء العالم. وقد تولت شركة “كورفاليس” (Corvallis) – شريك “فيناسترا” – التابعة لمجموعة Tinexta، المزود الرائد لتقنية المعلومات في قطاع الخدمات المالية الإيطالي، إدارة المشروع واستكمال مراحل توحيد المدفوعات والتطبيق السريع للحل بما يتماشى مع المتطلبات المحلية.

وباعتبار أن منصة “إيسنس” Essence المثبتة على سحابة “مايكروسوفت ازور” (Microsoft Azure) والمتكاملة مع منظومة الامتثال المصرفي المفتوح لشركة “سالت إيدج” Salt Edge، فهذا بدوره يمكّن مجموعةBKN301  من إدارة حسابات المدفوعات بشكل فعال، وطرق الدفع الدولية، مثل تحويلات منطقة الدفعات المالية الموحدة باليورو (SEPA) و”سويفت” (SWIFT) ، وكافة بيانات مسك الدفاتر لعملائها من الشركات. كما ستطلق المجموعة ميزة من شأنها تمكين العملاء من فتح الحسابات وإصدار البطاقات بسرعة وسهولة. ومع وجود منصة الخدمات المصرفية الرقمية، ستعمل مجموعة BKN301  على تسريع وتيرة تنفيذ إستراتيجيتها طويلة الأمد لتقديم حلول المدفوعات المرتكزة على حل الخدمات المصرفية كخدمة (BaaS) للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قال ستيفن موتشيولي، مؤسس BKN301 ورئيسها التنفيذي: “لطالما ارتكز هدفنا الدائم على إزالة الحواجز المالية في الأسواق سريعة النمو، وتقديم الحلول الأفضل في فئتها وأكثرها ابتكاراً لتعزيز النمو الاقتصادي وخلق أسواق لها تزخر بوفرة من الفرص الواعدة في الغرب والشرق.” وأضاف بالقول، “يأتي اختيارنا لشركة “فيناسترا” بالنظر إلى ما تقدمه من عروض شاملة ومتكاملة، وهو ما يتيح لنا بالتأكيد تقليل الوقت اللازم لتسويق حلولنا بشكل كبير مع تمكيننا من تطوير خدماتنا على نحو متزايد، فضلاً عن سرعة مواكبة المتطلبات التنظيمية الجديدة والاستجابة لمتطلبات العملاء واستكشاف أسواق جديدة بما يتماشى مع خططنا المستقبلية. نحن ننظر إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أنها منطقة تزخر بفرص نمو هائلة بالنسبة لنا، فعلى الرغم من تعدادها السكاني الذي يضم وفرة من جيل الشباب والمتمرّسين في التعامل مع التكنولوجيا الرقمية، إلا أنها لا تزال تعتمد إلى حد كبير على التعامل بالنقد، مما يتيح فرصة كبيرة للابتكار في مجال المدفوعات. إن بدء الاستخدام الفعلي لمنصة “إيسنس” Essence من “فيناسترا”  يمثل علامة فارقة أخرى في استراتيجيتنا بأن نصبح شريكاً موثوقاً به بالنسبة للشركات واللاعبين الماليين في كل من سان مارينو وبلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “.

وتُعدّ “إيسنس” Essence منصة مصرفية رقمية من الجيل التالي تجمع بين الخصائص العملية الأكثر تطوراً والتقنية المتقدمة لزيادة سرعة استجابة الشركات وتقليل التكاليف وتحسين الكفاءة التشغيلية. كما أن هيكل المنصة المفتوح يتيح للمؤسسات المالية إضافة خدمات قيّمة أخرى تدريجياً وتسريع وتيرة نمو الإيرادات. كما يوفر الامتثال المصرفي المفتوح من “سالت إيدج” (Salt Edge) تغطية كاملة للأسواق المنظمة ومواءمتها مع معايير واجهة برمجة التطبيقات عبر سائر البنوك ومختلف أنحاء أوروبا.

وقالت سيوبان بايرون، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية العالمية في “فيناسترا”: “لقد كانت مجموعة BKN301  بحاجة إلى منصة مصرفية رقمية قوية ومرنة متكاملة مع خدمات عالية القيمة لتعزيز مزاياها وعروضها اليوم ودعم خطط نموها المستقبلية، مثل سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.” وأضافت بالقول: “إن حل الخدمات المصرفية كخدمة (SaaS) القابل للتطوير والقائم على واجهة برمجة التطبيقات، والذي يتيح التكامل السلس مع الخدمات، مثل الامتثال المصرفي المفتوح من “سالت إيدج” (Salt Edge)، يمنح شركة التكنولوجيا المالية المرونة الكافية للتكيف مع متطلبات السوق دائمة التغير وتحقيق نمو متسارع وبفضل حلنا اليوم ودعم شركة “كورفيلاس” (Corvallis) لتثبيت وتطبيق الحل، استطعنا تمكين مجموعة BKN301  من تقديم خدمات مدفوعات عابرة للحدود ومحافظ الدفع الرقمية بكل سهولة وسلاسة إلى عملائها، وتحقيق النجاح في توفير عروض مدفوعات جديدة مرتكزة على حل الخدمات المصرفية كخدمة (BaaS) في نهاية المطاف.”

وأشار فرانشيسكو ماجناني، مديرعلاقات العملاء في شركة “كورفيلاس” (Corvallis): بالقول: “إن ما حققناه من نجاح مع مجموعةBKN301  يشكل دليلاً راسخاً على قوة الشراكة والإمكانات الهائلة لكل من “فيناسترا” و”كورفيلاس”(Corvallis) ودورها في دعم نمو وازدهار السوق الإيطالي.” وخلص ماجناني إلى القول، “إن ما تتسم به شركة “كورفيلاس” (Corvallis) من خبرة محلية مثبتة تساعد العملاء والمستخدمين النهائيين على تبني حل “فيناسترا” بسهولة، فضلاً عن تسريع وتيرة التحول الرقمي. لقد.جمعت مجموعة BKN301 بين قوة الحل المصرفي الرقمي من “فيناسترا” ومعرفة شركة “كورفيلاس” (Corvallis) بالأنظمة والبيئة التي يتم فيها تطبيق وتشغيل هذا الحل.”لمزيد من المعلومات حول منصة “إيسنس”  Essenceمن “فيناسترا” اضغط هنا. لمزيد من المعلومات حول الامتثال المصرفي المفتوح، اضغط هنا. لمزيد من المعلومات حول مجموعةBKN301، اضغط هنا.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com