حدد الصفحة

تيم هورتونز تتوسع في الشرق الأوسط بفتح خمسة فروع جديدة في البحرين

تيم هورتونز تتوسع في الشرق الأوسط بفتح خمسة فروع جديدة في البحرين

دبي، 17 مايو 2023. أعلنت سلسلة المقاهي الكندية الشهيرة تيم هورتونز Tim Hortons عن افتتاح خمسة مقاهي جديدة في البحرين بالتعاون مع (AG Café) صاحب حق الامتياز في الشرق الأوسط. وترفع هذه الشراكة من العدد الإجمالي لمقاهي Tim Hortons في المملكة إلى ثمانية مقاهي تحتل مواقع استراتيجية في مناطق رئيسية لتخدم عشاق القهوة في أرجاء المنطقة.

وقد تولت عملية تصميم المقاهي الجديدة AG Café وهو مشروع مشترك بين مجموعة Apparel  و Gateway Partners. وحملت المقاهي الجديدة لمسة كندية لتقدم للمستهلكين البحرينيين تجربة أصيلة وفريدة من نوعها. تشتهر سلسلة Tim Hortons بقهوتها ومخبوزاتها الطازجين، وشعارها “طازج دائمًا ولذيذ دائمًا” يعد عملائها بجودة عالية وتجربة سيستمتعون بكل لحظة منها.

قال هشام المكاوي الرئيس التنفيذي لشركة AG Café: “يسعدنا أن نقدم مذاق Tim Hortons الأصيل بجودته العالية وخبرته الشاملة إلى السوق الاستراتيجي في البحرين. يشترك الشعب البحريني في رغبته بالطعام والمشروبات وشغفه بهما، ونعتقد أن مقاهينا الجديدة ستصبح الوجهة الأولى لمحبي القهوة في جميع أنحاء مملكة البحرين.”

وحضر حفل الافتتاح الدكتور هشام العشيري عضو البرلمان الذي أعرب عن سعادته بتوسع Tim Hortons في البحرين قائلًا: “Tim Hortons علامة تجارية كندية بارزة للقهوة، وأصبح الآن بإمكان مواطنينا والمغتربين على حد سواء أن يتذوقوها ويستمتعوا بها هنا في بلدنا. إنني سعيد لأن Tim Hortons تواصل التوسع في أعمالها بالبحرين”.

تيم هورتونز تتوسع في الشرق الأوسط بفتح خمسة فروع جديدة في البحرين1_ssict_1200_732

ترى AG Café البحرين كسوق رئيسي لتوسع Tim Hortons في الشرق الأوسط وتهدف إلى تحقيق نمو ثابت للعلامة التجارية في جميع أنحاء البلاد. وقد وضع تصميم المتاجر مراعيًا للأصول الكندية للعلامة التجارية مع تعديلات خاصة لجذب المستهلكين البحرينيين.

وبعد إدارتها حاليًا لعدد 275 مقهى من مقاهي Tim Hortons في المنطقة، تخطط AG Café لاستكمال توسعها خلال السنوات القادمة لجلب مذاقها الأصيل إلى المزيد والمزيد من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com