حدد الصفحة

قسم الطيران في “نافكو” يستعرض حلول السلامة المبتكرة للمطارات خلال “معرض المطارات 2023” في دبي

قسم الطيران في “نافكو” يستعرض حلول السلامة المبتكرة للمطارات خلال “معرض المطارات 2023” في دبي

حلول أتمتة مراقبة وإدارة الحركة الجوية الكفيلة بتعزيز كفاءة العمليات وسلاستها

“نافكو” تعرض مركبات الإنقاذ والإطفاء ARFF FALCON المُجهَّزة للاستجابة السريعة للطوارئ وعمليات مكافحة الحرائق في المطارات

دبي، 16 مايو 2023 – عرض قسم الطيران التابع لمجموعة “نافكو” (NAFFCO Group)، أحد أكبر مزودي ومنتجي حلول السلامة عالمياً، حلوله المبتكرة لتعزيز أمن المطارات وكفاءتها واستدامتها البيئية، وذلك خلال مشاركته في فعاليات “معرض المطارات 2023″، الذي أقيم مؤخراً في مركز دبي التجاري العالمي. 

وتأتي مشاركة القسم في المعرض في إطار التزام مجموعة “نافكو” بإرساء معايير جديدة للأمان ضمن المرافق والشركات حول العالم، وتوفير حلول متكاملة للحماية والسلامة. وتتيح “نافكو” مجموعةً واسعة من معدات وشاحنات ومركبات مكافحة الحرائق المتطورة، والمضخات وأجهزة التحكم لمكافحة الحرائق، وأنظمة الحماية من الحرائق، بما في ذلك، أنظمة منع انتشار الحريق،أنظمة السلامة و المراقبة والأنابيب والتمديدات، والحلول الطبية وحلول السلامة والتدريب

وقال علي الخطيب، المدير التنفيذي لمجموعة “نافكو”: “تضع مجموعة “نافكو” على رأس أولوياتها ضمان سلامة الأفراد وحماية الممتلكات، وتطوير حلول متكاملة ومنتجات مبتكرة تعزز مستويات الأمان والوقاية. وتحرص المجموعة على تلبية الاحتياجات المتنامية لقاعدة عملائها الواسعة في جميع أنحاء العالم، من خلال منشآتها للتصنيع والخدمات في آسيا وأفريقيا وأوروبا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية. ونحرص في مجموعة “نافكو” على دفع عجلة الابتكار في مجالات عملنا، وتطوير منتجاتنا وخدماتنا باستمرار، لنضمن أعلى مستويات الرضا للعملاء ونتجاوز توقعاتهم، ويتمثل هدفنا في جعل المطارات أكثر أمناً وسلامة وأعلى كفاءة واستدامة، مع تحسين تجربة المسافرين. وسنمضي في قسم الطيران لدى “نافكو” قُدُماً في تعزيز جاهزيتنا لمواجهة التحديات والتوظيف الأمثل للفرص الجديدة لتحقيق أهدافنا.”

قسم الطيران في نافكو يستعرض حلول السلامة المبتكرة للمطارات خلال معرض المطارات 2023 في دبي2_ssict_1200_1200

وشهدت النسخة الثانية والعشرين من “معرض المطارات” في دبي مشاركة أبرز أقطاب صناعة الطيران من مختلف أنحاء العالم، وأتاح لهم المعرض منصةً لمناقشة مجموعةٍ واسعة من المواضيع والمحاور، بما في ذلك التعافي المستدام والطلب على السفر، والابتكارات والبنية التحتية التي سترسم ملامح مستقبل التنقل.   

وكشف قسم الطيران في مجموعة “نافكو” عن أحدث منتجاته خلال المعرض، ومن ضمنها حلول أتمتة مراقبة الحركة الجوية (ATC) وإدارة الحركة الجوية (ATM) المبتكرة. وتتضمن هذه المنظومات خصائص متطورة، تعزز كفاءتها في ضمان سلاسة عمليات التحكم في الحركة الجوية وإدارتها، مما يؤدي إلى تقليل فترات التأخير وزيادة مستويات السلامة. كما سلط القسم خلال المعرض الضوء على مجموعة مركباته الرائدة للإنقاذ ومكافحة حرائق المطارات. وتضمنت النماذج التي تم عرضها المركبة رباعية الدفع (Falcon 4×4)، والمتاحة ضمن عدة مقاسات وفئات أخرى، ومن ضمنها سُداسية الدفع (6×6) وثُمانية الدفع (8×8). وتمتاز هذه المركبات بكونها مصممةً لعمليات الإنقاذ ومكافحة حرائق المطارات، ومجهزةً بالمعدات اللازمة للاستجابة السريعة للطوارئ في كافة الظروف.  

وأضاف الخطيب: “تسرنا المشاركة في “معرض المطارات 2023″ في دبي، ونفخر بكوننا شريكاً عالمياً للأعمال لمجلس المطارات الدولي (ACI-APAC)، ونلتزم في إطار هذه الشراكة بالمضي قُدُماً في تعزيز استدامة عملياتنا، وتحقيق صافي انبعاثات صفري للكربون بحلول العام 2050. وفي سبيل تحقيق هذا الهدف الطَموح، يواصل فريقنا من المهندسين والخبراء تصميم وتوريد منتجات ومنظومات مبتكرة للعمليات الأرضية والجوية وفق أعلى معايير الاستدامة والكفاءة، وتعزيز جاهزيتنا لمواجهة مُختلف التحديات”.  

وساهمت مشاركة مجموعة “نافكو” في “معرض المطارات 2023” في دبي بترسيخ مكانتها كمزودٍ رائد عالمياً لحلول السلامة في قطاع الطيران. وشكل المعرض منصةً لقسم الطيران في المجموعة لعرض أحدث ابتكاراته وحلوله المصممة لتلبية متطلبات أمان وسلامة المطارات حول العالم، استناداً إلى خبرات “نافكو” ومنشآتها الحديثة للتصنيع، وشبكة منتجاتها وخدماتها التي يغطي نطاقها أكثر من 100 دولة حول العالم. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com