حدد الصفحة

أحدث محطّات العمل من لينوفو تدفع حدود الإنتاجية الإبداعية في عالم العمل الهجين 

أحدث محطّات العمل من لينوفو تدفع حدود الإنتاجية الإبداعية في عالم العمل الهجين 
  • توفر محطات عمل ThinkStation™ P3 Tower وUltra وTiny الجديدة أداءً استثنائياً مع خيارات مرنة وتصاميم متعددة الاستخدامات
  • توفر محطات العمل المحمولة الحديثة ThinkPad™ P16 Gen 2 وP1 Gen 6 وP16v i وP16s i Gen 2 وP14s i Gen 4 أداءً فائقاً لتلبية متطلبات العمل أثناء التنقل

الرياض، المملكة العربية السعودية، 15 مايو 2023: كشفت لينوفو عن أحدث حلول محطات العمل ThinkStation وThinkPad المصممة لتوفير مستويات عالية من القوة والأداء اللازمَين لإنجاز أعباء العمل المعقدة التي تحتاج شهادة موردي البرامج المستقلين ISV1. وصُممت محطات عمل لينوفو لدفع حدود الأداء وإطلاق العنان لإمكانات المستخدمين مع الحفاظ على الموثوقية وسهولة الاستخدام وقابلية التعديل المطلوبة في مجموعة متنوعة من القطاعات. ويستطيع المستخدمون تعديل محطات العمل بشكل مخصص باستخدام أحدث المكونات مثل معالجات Intel® Core من الجيل الثالث عشر ووحدات معالجة الرسوميات الاحترافية NVIDIA® RTX وأحدث أنظمة التشغيل التي تشمل Windows 11 والعديد من نُسخ Linux2.

توفر محطات عمل سطح المكتب من سلسلة ThinkStation P3 القيمة التي يحتاجها المستخدمون دون المساومة على الأداء أو تعدد الاستخدامات. ويُعد عامل تصميم البرج الجديد كلياً والمُصمَّم للمهام الحرجة حلاً مثالياً للمصممين والمهندسين والطلاب المهتمين بالقيمة الذين يرغبون بالمرونة وقابلية التوسّع دون المساومة على أداء الحوسبة. وتدعم محطة عمل ThinkStation P3 Tower بهيكلها الموسَّع مصادر طاقة أكبر تصل إلى 1100 واط للتعامل مع التكوينات الأكثر تطلباً وخيارات التخزين المتعددة التي تصل إلى 26 تيرابايت للتطبيقات كثيفة البيانات. وتعمل ThinkStation P3 Ultra على تحسين عامل التصميم الثوري الذي يجمع بين القوة والأداء في هيكل يحتاج لمساحة أصغر وحجم يقلّ عن أربعة لترات. وتعتبر P3 Ultra محطة عمل مدمجة بذكاء، تم تصميمها للتعامل مع أعباء العمل الكثيفة والتكيّف بسهولة مع مساحات العمل الهجينة والمتغيرة. وصُممت ThinkStation P3 Tiny للذهاب إلى حيث لا تستطيع محطات العمل الأخرى، حيث يسمح حجم P3 Tiny الأفضل في فئته والذي يبلغ لتر واحد بالتناسق مع أي مكان ومساحة تقريباً.

تُعتبر محطات العمل المحمولة ThinkPad مثالاً للقوة والتصميم المتميز والمتانة. وتقدم أحدث طرازات ThinkPad P Series ابتكارات تتمحور حول تلبية متطلبات المستخدم. وتم تصميمها لتناسب مساحات العمل الهجين ولتمنح الموظفين تجارب إيجابية ومستويات عالية من القوة والأداء، مما يتيح لهم إنجاز المزيد أثناء التنقل. وستكون طرازات ThinkPad P14s i Gen 4 وP16s i Gen 2 الخيار الأفضل للمحترفين والمعلمين والطلاب كثيري التنقل الذين يبحثون عن المزيج المثالي من الأداء والقوة بسعر مناسب دون التأثير على الأمان أو المتانة. وتم تصميم ThinkPad P16v i لسد الفجوة بين محطات العمل الخاصة بالمبتدئين ومحطات العمل المتطورة. وهي مناسبة للمبدعين الذين يحتاجون إلى المزيد من القوة للتعامل مع أعباء العمل الضخمة والمهام المتعددة بسهولة، وتشمل معالجات Intel Core H-Series ورسوميات متقدّمة وأحدث مزايا الأمان لحماية البيانات القيّمة وهوية المستخدم أثناء التنقل. وتقدم محطة عمل ThinkPad P16 Gen 2 وThinkPad P1 Gen 6 مستويات فائقة من الأداء خلال التنقل، مما يتيح للمستخدمين إنجاز مهام العمل المعقدة مثل العروض عالية الدقة ومحتوى الواقع الافتراضي المتطور أثناء التنقل. وتُركز محطة عمل P16 Gen 2 على الأداء القوي الذي يعادل تقريباً أداء بعض محطات عمل سطح المكتب بفضل وحدات المعالجة المركزية المحمولة من الدرجة الأولى ووحدات معالجة الرسوميات الاحترافية NVIDIA RTX وأعلى سعة ذاكرة على الإطلاق من لينوفو في محطة عمل محمولة تصل إلى 192 جيجابايت. وتُركّز ThinkPad P1 الآن من الجيل السادس على توفير أفضل أداء في تصميم نحيف وخفيف دون المساومة على القوة أو المتانة.

تنوّع أداء محطات العمل المكتبية بطريقة جديدة: Lenovo ThinkStation P3 Tower وP3 Ultra وP3 Tiny

ThinkStation P3 Tower_ssict_1100_660

ThinkStation P3 Tower

يوفر الجيل الأخير من محطات عمل سطح المكتب أقوى عروض محطات العمل للمبتدئين من لينوفو، ويضم خيارات بأحجام مناسبة يمكن توسيعها لتناسب مجموعة متنوعة من القطاعات ومساحات العمل الهجينة وأنواع العمل المختلفة. ويستطيع المستخدمون في مجال الهندسة والعمارة والتمويل والتعليم المتطور ومستخدمو التطبيقات الطبية تخصيص وتهيئة ThinkStation P3 الجديدة وفقاً لمتطلباتهم الخاصة. وتشمل النقاط البارزة ما يلي:

  • ThinkStation P3 Tower: جربوا قوة محطة العمل البرجية وقابليتها للتوسعة بسعر معقول. تمتاز بمعالجات Intel Core من الجيل الثالث عشر ودعم ما يصل إلى وحدة معالجة رسوميات NVIDIA RTX™ A5500 لتيسير المهام الحرجة مع موثوقية عالية وأداء متميز وقدرة على التوسع في مجموعة متنوعة من القطاعات. ويمكن أن تدعم محطة عمل P3 Tower ما يصل إلى 128 جيجابايت من ذاكرة DDR5 وما مجموعه ستة محركات أقراص تخزين، مع أربع فتحات توسعة PCIe وإمدادات طاقة تصل إلى 1100 واط.
  • ThinkStation P3 Ultra: تمتاز محطة العمل هذه بمستوى استثنائي من الأداء وهيكل يبلغ أقل من أربعة لترات. وتعتبر P3 Ultra مثالية لمهام العمل الكثيفة في مساحات العمل الهجينة أو البعيدة أو التي يصعب الوصول إليها. وتتميز بتصميم صغير وذكي وما يصل إلى وحدة معالجة رسوميات NVIDIA RTX A5500 ووحدة تحكم (BMC) اختيارية سيتم إصدارها في وقت لاحق من العام الجاري تتيح المراقبة المتقدمة وإدارة الأنظمة عن بُعد.
  • ThinkStation P3 Tiny: صممت محطة العمل هذه من لينوفو بحجم صغير ليَسهُل التنقل بها إلى الأماكن التي يصعب نقل محطات العمل الأخرى إليها. ويبلغ حجم P3 Tiny الجديدة لتر واحد فقط، وتمتاز مع ذلك بالقوة والأداء العاليَين. وتعمل محطة عمل ThinkStation P3 Tinyمن خلال مجموعة خيارات التركيب المتنوعة وشهادات ISV وما يصل إلى وحدة معالجة رسوميات NVIDIA T1000 التي تدعم ما يصل إلى ستة شاشات، على دعم المهندسين المعماريين والمدنيين والمحللين الماليين والمتخصصين في مجال الصحة وتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في أي مكان تقريباً.

تتيح حواسيب ThinkPad P Series لمنشئي المحتوى والمبدعين الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة الاستمتاع بالخيارات الغنية والحرية في التنقّل

تحافظ محطات العمل المحمولة متعددة الأغراض والقابلة للتكيّف مع البيئات المختلفة على أدائها الممتاز وخصوصاً في سلسلة ThinkPad P الجديدة التي توفر حلولاً معتمدة بشهادات ISV ضمن مجموعة ذات مزايا وأسعار متنوعة.

وإلى جانب خيارات ThinkPad التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من العام الجاري، تعمل أحدث محطات العمل المحمولة من علامة ThinkPad على زيادة استخدام المواد المعاد تدويرها والتي انتهى المستهلك من استخدامها (PCC) كالبلاستيك3 ضمن تصنيع مكونات مختارة بما يتماشى مع مهمة لينوفو في التركيز المستمر على دعم الاقتصاد الدائري وهدفها في دمج المواد المعاد تدويرها بنسبة 100% في منتجات الحواسيب الشخصية بحلول عام 2025.

  • ThinkPad P16 Gen 2: تعتبر أقوى محطة عمل محمولة مقاس 16 بوصة من لينوفو على الإطلاق، تم تصميمها للمستخدمين الذين يحتاجون إلى أعلى مستويات الأداء أثناء التنقل. ويتميز طراز P16 Gen 2 الحديث بما يصل إلى الجيل الثالث عشر من معالجات Intel Core HX-series مع وحدات معالجة رسوميات احترافية تصل إلى NVIDIA RTX 5000 Ada Generation لمحطات العمل المحمولة التي توفر سرعة وأداء وكفاءة متطورة. وتوفر تقنية PCIe Gen 5 مساحة تخزين مذهلة ودعم إدخال وإخراج وما يصل إلى 192 جيجابايت DDR5 لضمان تلبية مدخلات البيانات الأكثر تعقيداً.
  • ThinkPad P1 Gen 6: يمتاز هذا الحاسوب بتصميم أنيق وقوي ومحمول وخفيف للغاية بوزن لا يتعدى 3.92 رطل (1.78 كغ). ويعتبر ThinkPad P1 مثالي لمنشئي المحتوى فهو غني بالمزايا المبتكرة التي تشمل التصميم الحراري المعدني السائل الذي يوفر أداء التبريد المتقدم. ويمكن تعديل ThinkPad P1 بشاشة OLED تعمل باللمس مقاس 16 بوصة مع كاميرا بدقة 5 ميجابكسل أو شاشة ذات إضاءة زرقاء منخفضة لتخفيف إجهاد العين. ويوفر الحاسوب ألوان رائعة في صور واضحة ونقية، ويمتاز بقابلية تنقل ممتازة ومحسنة بفضل تقنية WiFi-6E4 واتصال 4G LTEالاختياري للحفاظ على الاتصال في البيئات البعيدة. ويوفر رسوميات عالية الأداء بواسطة ما يصل إلى وحدة معالجة رسوميات NVIDIA RTX 5000 Ada Generation لمحطات العمل المحمولة أو NVIDIA GeForce RTX™ 4090.
  • ThinkPad P16v i Gen 1: صُمم لسد فجوة القيمة بين محطات العمل الخاصة بالمبتدئين وتلك المتطورة، ويعالج P16v الجديد أعباء العمل المعقدة الضخمة بسهولة بفضل معالجات سلسلة Intel Core H من الجيل الثالث عشر، ووحدة معالجة الرسوميات حتى NVIDIA RTX 2000 Ada Generation لمحطات العمل المتنقلة والتدفق الحراري المزدوج الذي يزيد التبريد، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل التطبيقات متعددة المهام التي تتطلب الأداء العالي.
  • ThinkPad P14s i Gen 4 وP16s i Gen 2: تمتلك محطتا العمل المحمولتَين من لينوفو مقاس 14 بوصة و16 بوصة على التوالي أطول عمر للبطارية5، وتم تصميم أحدث طرازين باللون الأسود والرمادي. وتحقق كل منهما إنتاجية عالية الأداء وتُسهّل التعاون في بيئات العمل البعيدة والهجينة بفضل خيارات الشاشات المتعددة مثل شاشات OLED وشاشات الضوء الأزرق المنخفض، والكاميرا الاختيارية بدقة 5 ميجابكسل ووحدة معالجة الرسوميات حتى NVIDIA RTX A500 لمحطات العمل المحمولة.
ThinkPad_P1_Gen_6_Lifestyle_Image_AEC_ssict_1200_801

تُقدّم لينوفو مجموعة شاملة من الخدمات لتدعم الاستثمار في محطات العمل وحمايته. وستكون منتجات محطات العمل التي تم تقديمها اليوم متاحة أيضاً كجزء من منظومة “الجهاز كخدمة” Lenovo TruScale (DaaS) التي توفر للشركات مجموعة واسعة من حلول العمل الرقمية وخيارات الدفع المرنة والقدرة على توسيع نطاق تقنية المعلومات بسهولة بما يتماشى مع تطورها واحتياجات العمل. وتوفر ترقيات وتمديدات الضمان حتى خمس سنوات وخدمة ذات تكلفة ثابتة لحماية الاستثمارات القيّمة. وتستطيع الشركات نشر حل Lenovo Premier Support Plus لتعزيز الإنتاجية وتحسين تجربة الموظف. وتقدم هذه المجموعة الشاملة من خدمات الدعم نهجاً يركز على احتياجات المستخدم لدعم تقنية المعلومات، مما يوفر للمستخدمين تجربة سلسة وإمكانية الوصول المباشر إلى أفضل تقنيي لينوفو.

قال روب هيرمان، نائب الرئيس والمدير العام لقسم محطات العمل ومشاريع الذكاء الاصطناعي الخاصة بالعملاء لدى لينوفو: “تعمل محطات عمل ThinkStation وThinkPad على دعم مختلف القطاعات في مجالات واسعة تشمل البحث والتصميم والهندسة والتمويل والإعلام والترفيه والرعاية الصحية والتعليم. وتُظهر أحدث محطات العمل لدينا تفانينا في متابعة الابتكارات التي تركز على تلبية احتياجات المستخدم مما يمُكّن عملاءنا من إحداث الفرق والأثر الإيجابي المستدام في مجالات تخصصهم”.

ستكون محطات العمل الجديدة متاحة بدءاً من مايو 2023. 6 لمعرفة المزيد حول مجموعة محطات العمل من لينوفو، تفضلوا بزيارة: www.lenovo.com/thinkstations/

1 للحصول على القائمة الكاملة لشهادات بائعي البرامج المستقلين (ISV)، تفضلوا بزيارة https://thinkworkstations.com/

2 تتوفر إصدارات محدّدة من Ubuntu® Linux عبر التحميل المسبق؛ Red Hat® Enterprise Linux (معتمد)؛ Fedora® Linux. ويختلف توفّر نظام التشغيل حسب الطراز.

3 يمكن العثور على تفاصيل المواد المعاد تدويرها والبلاستيك PCC ضمن ورقة المواصفات ذات الصلة وعلى موقع psref.lenovo.com بمجرد توفر المنتجات.

4 يتطلب جهاز توجيه Wi-Fi يتم شراؤه بشكل منفصل وخطة قد تختلف حسب الموقع. تطبق الشروط والأحكام و/أو الرسوم الإضافية. وتختلف سرعات الاتصال باختلاف الموقع والبيئة وظروف الشبكة وعوامل أخرى.

5 يختلف عمر البطارية الفعلي ويعتمد على العديد من العوامل مثل تكوين المنتج واستخدامه واستخدام البرامج والأداء اللاسلكي وإعدادات إدارة الطاقة وسطوع الشاشة. وستنخفض القدرة القصوى للبطارية مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام.

6 قد تختلف التواريخ توفر المنتجات في الأسواق وخيارات التكوين حسب المنطقة الجغرافية وقد تتوفر منتجات محددة فقط في أسواق مختارة. وكافة العروض خاضعة لمدى توفر السلعة. وتحتفظ لينوفو بحق تغيير عروض المنتجات وميزاتها ومواصفاتها في أي وقت ودون إشعار مسبق.

LENOVO, THINKPAD and THINKSTATION are trademarks of Lenovo. Intel, Intel Core are trademarks of Intel Corporation or its subsidiaries in the U.S. and/or other countries. NVIDIA, GeForce and RTX are trademarks of NVIDIA Corporation Inc. Wi-Fi is a trademark of Wi-Fi Alliance. Linux is the registered trademark of Linus Torvalds in the U.S. and other countries. Ubuntu is a registered trademark of Canonical Ltd. Red Hat, Red Hat Enterprise Linux and Fedora are trademarks of Red Hat Inc., registered in the U.S. and other countries. All other trademarks are the property of their respective owners.  ©2023, Lenovo Group Limited.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com