حدد الصفحة

مجموعة فنادق ومنتجعات IHGتواصل تعزيز محفظة أعمالها في مصر من خلال تعاقدين جديدين في القاهرة

مجموعة فنادق ومنتجعات IHGتواصل تعزيز محفظة أعمالها في مصر من خلال تعاقدين جديدين في القاهرة

ستساهم الشراكة المتواصلة مع “أركان بالم للاستثمار العقاري  في إضافة ما يقرب من 400 غرفة فندقية في إطار العلامات التجاريةانتركونتيننتال وفوكو في البلاد 

القاهرة، 15 مايو 2023: أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG®، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، عن شراكة جديدة مع شركة “أركان بالم للاستثمار العقاري” المطور الرائد في مصر، من خلال توقيع اتفاقية إدارة فندقين جديدين في العاصمة المصرية. ومن المقرر افتتاح الفندق الأول وهو “إنتركونتيننتال كايرو ويست”، في يناير 2028 والفندق الثاني “أجنحة فوكو كايرو ويست”، بحلول يونيو 2026.

ويتميز الفندقان الجديدان بموقعهما الاستراتيجي كجزء من مشروع 205 من أركان بالم، المشروع الجديد متعدد الاستخدامات لشركة “205 أركان بالم للاستثمار العقاري”، في غرب القاهرة، واحدة من المناطق الرئيسية في مصر. وسيضم المشروع الذي تبلغ مساحته مليون متر مربع: مكاتب وحدات سكنية ومنافذ بيع بالتجزئة ومجمعات تجارية ومستشفيات وعيادات ومدرسة دولية، بالإضافة إلى مركز “كانال ووك” الذي يضم مساحات سكنية ومحلات بيع بالتجزئة، وهو الأول من نوعه في مصر الذي يتمتع بإطلالة خلابة على مناظر طبيعية على الواجهة البحرية.

وستساهم هذه الإتفاقية المزدوجة لإنشاء فندقين جديدين وإضافة 390 غرفة فندقية إلى محفظة مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في مصر، في تلبية الطلب المتزايد على تجارب النزلاء الفاخرة والمتميزة في المنطقة. وتسلط هذه الإتفاقيات الناجحة الضوء على التزام مجموعة فنادق ومنتجعات IHG بالسوق المصري، فضلاً عن ثقة شركائها القوية في العلامات التجارية للمجموعة.

وقال هيثم مطر، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا أن نعلن عن توقيع إتفاقية لبناء فندقين جديدين في مصر، وتوسيع نطاق عروضنا الفاخرة في البلاد. فندق إنتركونتيننتال ويست كايرو205 الجديد، يبني على إرث العلامة التجارية القديم في مصر، ويعزز محفظة أعمالنا الفاخرة في العاصمة، من خلال تقديم ضيافة ذات مستوى عالمي للنزلاء. كما تكتسب علامتنا التجارية المتميزة فوكو، زخمًا في المنطقة، حيث تقدم للضيوف فرصة الاستمتاع بتجارب راقية من خلال فندق عصري واستثنائي ومستقل، تحت مظلة علامة تجارية يمكن الوثوق بها. نتطلع إلى استقبال ضيوفنا لتجربة عروض ضيافة استثنائية في أجنحة فوكو ويست كايرو205.

وأضاف: “وفي إطار شراكتنا مع مجموعة بدرالدين، شريكنا الحالي والمتميز، افتتحنا العام الماضي “فندق كراون بلازا أركان غرب القاهرة”، وهو أول فندق لعلامة كراون بلازا في مصر. ويسعدنا مواصلة شراكتنا هذه وأن نقدم معاً المزيد من خيارات الضيافة ذات المستوى العالمي إلى سوق السياحة المتنامي في مصر”.

من جهته قال تامر بدرالدين، رئيس مجلس إدارة أركان بالم للاستثمار العقاري: “يسعدنا تحقيق المزيد من النمو في إطار محفظة مشاريع الضيافة التابعة لنا في مصر بالشراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات IHG. تتميز منطقة الشرق الأوسط تاريخياً بالإقبال والطلب الكبير على تجارب الضيافة الفاخرة والمتميزة، ومع نجاح هذه المنطقة في الحفاظ على مكانتها كوجهة رائدة للسياحة، لا يزال هذا الطلب والإقبال آخذاً في النمو. وبعد أن عملنا على افتتاح فندق جديد مع مجموعة فنادق ومنتجعات IHG مؤخرًا، نحن واثقون بمكانة علاماتهم التجارية وخبراتهم في هذا القطاع وفهمهم وإدراكهم للذوق المحلي واحتياجاته، لتقديم أفضل تجارب الضيافة للضيوف والنزلاء”.

إنتركونتيننتال ويست كايرو205

سيضم فندق إنتركونتيننتال ويست كايرو 205، 250 غرفة فندقية، ويتطلع إلى تقديم تجارب فاخرة للضيوف من خلال تصميمه وعروضه وخدماته الاستثنائية. وسيضم الفندق أربع خيارات لتناول الطعام، بما في ذلك مطعم مفتوح طوال اليوم ومطعم متخصص وصالة اللوبي وبار. وستتاح الفرصة أمام رجال الأعمال الذين يبحثون عن موقع أنيق وعملي في نفس الوقت، للإستفادة من مساحة للاجتماعات والمناسبات داخل الفندق، والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 1110 متراً مربعاً، بما في ذلك قاعة المناسبات. تشمل المرافق الأخرى في الفندق منتجع ونادي صحي ومسبح.

أجنحة فوكو ويست كايرو205

يضم فندق أجنحة فوكو ويست كايرو205، 140 غرفة فندقية ويوفر تجربة ممتازة للضيوف من لحظة تسجيل الوصول وحتى تسجيل المغادرة. سيضم الفندق خياراً واحداً لتناول الطعام ومطعماً للوجبات السريعة، بالإضافة إلى نادي صحي. كما ستضيف السمات المميزة لعلامة فوكو التجارية والتصميم الجريء ووسائل الراحة، سحراً مميزاً على إقامتكم الفندقية.

يتواجد فندق إنتركونتيننتال وفوكو المرتقبين، بالقرب من العديد من الوجهات الترفيهية، مع إطلالة على المعالم السياحية، بما في ذلك الأهرامات والمتحف المصري الكبير المستقبلي. وانطلاقاً من موقع هذان الفندقان كجزء من خطة أركان بالم الرئيسية، والتي من المقرر أن تكون واحدة من أفضل المشاريع متعددة الاستخدامات في المنطقة، يمكن الوصول إليهما وملاحظتهما داخل منطقة ويست كايرو.

يقع فندق إنتركونتيننتال ويست كايرو 205و أجنحة فوكو ويست كايرو205 على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار القاهرة الدولي، و30 دقيقة من وسط مدينة القاهرة.

تملك مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، حالياً 7 فنادق في مصر، وتعمل عبر 4 علامات تجارية في مصر، بما في ذلك إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وستايبريدج سويتس، ولديها 13 فندقاً قيد التطوير والإنشاء والتي من المقرر افتتاحها في غضون سنتين إلى خمس سنوات المقبلة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com