حدد الصفحة

مجموعة “إي إف إس” تعلن عن شراكة مع رائدة تكنولوجيا الموارد البشرية “داروين بوكس” لتعزيز تجارب موظفيها الـ25000 على مستوىالعالم

مجموعة “إي إف إس” تعلن عن شراكة مع رائدة تكنولوجيا الموارد البشرية “داروين بوكس” لتعزيز تجارب موظفيها الـ25000 على مستوىالعالم

دبي، 15 مايو 2023: أعلنت مجموعة “إي إف إس”، الرائدة في مجال خدمات إدارة المنشآت من خلال عقود متراكمة لتقديم الخدمات في 22 دولة بقيمة إجمالية 6 مليارات درهم، عن شراكة استراتيجية مع “داروين بوكس”، منصة تكنولوجيا الموارد البشرية الأسرع نمواً والعضو في نادي الشركات العالمية العملاقة (يونيكورن). وترسخ  هذه الشراكة التزام مجموعة “إي إف إس” بنهجها المرتكز أساساً على الكوادر البشرية، وتهدف إلى تعزيز تجربة قوتها العاملة المتنوعة التي تتكون من أكثر من 25 ألف موظف ينتمون إلى أكثر من 40 جنسية باستخدام حلول تكنولوجيا الموارد البشرية الرائدة في القطاع من “داروين بوكس”.

وسيسهم هذا التعاون مع “داروين بوكس” في تمكين مجموعة “إي إف إس” من الاستفادة من حلول إدارة الموارد البشرية الحديثة بغية التحول بعمليات الموارد البشرية الى النظام الرقمي وتبسيط آليات التفاعل البشري من أجل تعزيز تجربة الموظفين. وستقوم “داروين بوكس” بتنفيذ الحلول التقنية التي تركز أساساً على الكوادر البشرية في مجموعة “إي إف إس” والتي تغطي التوظيف والإجازات والحضور وإدارة الأداء والتعلم وكشوف الرواتب في البلدان المتعددة. وسيتم اعتماد منصة “داروين بوكس” لإدارة الموارد البشرية (الحائزة على تقدير تقرير شركة جارتنر 2022 “ماجيك كوادرانت” لمنصات إدارة الموارد البشرية القائمة على السحابة للشركات التي تضم أكثر من 1000 موظف) من قبل مجموعة “إي إف إس” بهدف تغطية  أكثر من 100 ألف موظف في السنوات الخمس المقبلة.

وبهذه المناسبة، قال طارق شوهان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة “إي إف إس” لخدمات إدارة المنشآت: “إن جوهر عملنا يقوم أساساً على الكوادر البشرية. نحن نستثمر في توظيف الموارد الأكثر موهبة وكفاءة، وتوفير الفرص المتساوية، والتركيز على الممارسات الأخلاقية لقوتنا العاملة. وتأتي شراكتنا مع ’داروين بوكس‘ لتمكين موظفينا من مواصلة تركيزنا على التميز من خلال تقديم حلول مبتكرة لإدارة الموارد البشرية الداعمة لنموهم وتطورهم وتوفير مسيرة عمل مثالية وسلسة”.

من جانبه، قال جايانت باليتي، الشريك المؤسس لمنصة “داروين بوكس”: “سعداء بالشراكة مع مجموعة ’إي إف إس‘ ودعمها في خلق بيئة عمل تركز على الكوادر البشرية، فضلاً عن طرح توجهات العمل المستقبلية. تم تصميم منصة ’داروين بوكس‘ لإدارة الموارد البشرية لتمكين المؤسسات على غرار مجموعة ’إي إف إس‘ من تعزيز مشاركة الموظفين وأدائهم ورضاهم. وسنعمل سوياً على تعزيز ثقافة تجارب الموظفين من خلال قوة التكنولوجيا، بما يضمن بقاء مجموعة ’إي إف إس‘ في طليعة قطاع إدارة المنشآت”.

لقد حاز نهج مجموعة “إي إف إس” المرتكز أساساً على الكوادر البشرية على مدار السنوات الخمس الماضية العديد من جوائز التقدير، ومنها جائزة “تقدير” وجائزة “الشيخ خليفة للامتياز” لأفضل الممارسات. وتؤكد مجموعة “إي إف إس” من خلال هذه الشراكة، على التزامها تجاه موظفيها وإصرارها على دمج التكنولوجيا المبتكرة في عملياتها، بما يضمن الاستدامة على المدى الطويل وتعزيز تجارب الموظفين. 

وتلبي منصة إدارة الموارد البشرية القائمة على السحابة من “داروين بوكس” احتياجات الموارد البشرية طيلة الدورة الوظيفية للموظف من خلال تجارب الموظفين الحديثة والتقنيات المتطورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. وتدعم “داروين بوكس” ما يقارب 2.5 مليون موظف في أكثر من 800 شركة في جميع أنحاء العالم، وقد سجلت نمواً في الإيرادات بمقدار 2.6 ضعفاً وزادت عدد موظفيها بنسبة 240% في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ انضمامها إلى نادي شركات الـ”يونيكورن” عبر نجاح جولتها التمويلية من الفئة D في يناير 2022. وافتتحت الشركة مؤخراً مكتبها الجديد في مركز دبي المالي العالمي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com