حدد الصفحة

ACCIONA CULTURAتطلق مبادرة (الاستدامة توجه حيوي: حوار مجتمعي)

ACCIONA CULTURAتطلق مبادرة (الاستدامة توجه حيوي: حوار مجتمعي)

تأثير إيجابي

الهدف من هذه السلسلة الجديدة من الحوارات هو خلق تأثير اجتماعي إيجابي يعزز الثقافة من خلال الابتكار والإبداع في المجال التقني.

الرياض -05 مايو 2023. أطلقت ACCIONA CULTURA مبادرة (الاستدامة توجه حيوي: حوار مجتمعي)، وهي فعالية مصممة لخلق تأثير اجتماعي إيجابي يعزز الثقافة التي تجمع بين الابتكار والإبداع في المجال التقني. 

ستعقد الجولة الأولى من سلسلة الحوارات هذه في 10 مايو 2023، الساعة 8:00 مساء في منظمة السياحة العالمية (UNWTO) في الرياض. وستنظم ACCIONA CULTURA فعاليات مماثلة خلال العام في منطقة الشرق الأوسط.

وستركز فعالية الرياض على (قوة التعاون: نعمل سويًا من أجل مستقبل مستدام) وتستضيف السيد/ خوسيه لويس بلاسكو مدير الاستدامة العالمية بأكسيونا كمتحدث رئيسي. ستستكشف المناقشة تعزيز الثقافة كأداة قوية لتحقيق الاستدامة الاجتماعية من خلال تعزيز التنوع والشمولية والإبداع مع الحفاظ على التراث الثقافي لمجتمعاتنا المحلية.  وسيُعلن عن بقية المتحدثين قريبا.

وصرّح دانيال أورتي مدير ACCIONA CULTURA في الشرق الأوسط: “إننا متحمسون لجمع نخبة حصرية من قادة الفكر ودعاة الاستدامة لاستكشاف طرق تمكننا من العمل سويًا للوصول إلى كوكب أكثر استدامة ورؤية تأثيرات شركاتنا على المجتمع.”

وعلى الأطراف المهتمة بحضور هذه الفعالية الرد على دعوة الحضور برسالة على البريد الإليكتروني comm.ce@acciona.com وإدراج بيانات الاتصال الخاصة بهم لتلقي دعوتهم الشخصية.

التواجد الإقليمي

تتمتع ACCIONA CULTURA بحضور قوي في قطاع المتاحف والمعارض والفعاليات في الشرق الأوسط. ففي دولة قطر باشرت ACCIONA CULTURAأعمال التصميم المتحفي والتجهيز والأعمال الكهروميكانيكية لمتحف قطر الأولمبي والرياضي 3-2-1  وهو أكبر متحف في العالم مخصص للألعاب الأولمبية والرياضة.

كما كانت ACCIONA CULTURA مسئولة عن 150 إنتاجا إعلاميا لمتحف قطر الوطني؛ وعن إعداد وتنفيذ متاحف مشيرب، وأيضا تنظيم العديد من المعارض المؤقتة لمتحف الفن الإسلامي في الدوحة ومتحف المستشرقين.

وفي أماكن أخرى من الشرق الأوسط شاركت ACCIONA CULTURA في المتحف الوطني العماني، ومعرض إكسبو 2020 دبي (تصميم وإنتاج جناح الاستدامة، وجناح الإمارات العربية المتحدة، وجناح اسبانيا، وجناح الشباب، وجناح إكسبو لايف، و46 جناحا موضوعيا ومتحفا صغيرا)، ومتحف الشندغة في دبي، وقصر الوطن الرئاسي في أبو ظبي. 

وعلاوة على ذلك فإن ACCIONA CULTURA ذات نشاط كبير في مجال إدارة الفعاليات حيث نظمت حفل افتتاح مصفاة لفان 2 في قطر والعرض الدولي لمشروع كتارا بلازا وهو مجمع تجاري وثقافي وترفيهي في الحي الثقافي في الدوحة.

أكسيونا شركة عالمية رائدة في توفير الحلول التجديدية لاقتصاد خال من الكربون. وتقدم خدماتها في مجالات الطاقة المتجددة ومعالجة المياه وإدارتها وأنظمة النقل والتنقل الفعالة بيئيا، والبنية التحتية المرنة وما إلى ذلك. إن الشركة محايدة للكربون منذ عام 2016. وقد سجلت أكسيونا مبيعات بلغت 11.2 مليار يورو في عام 2022 ولها وجود تجاري في أكثر من 40 دولة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com