حدد الصفحة

هاتف HONOR Magic5 Pro يُغير مفهوم التصوير الفوتوغرافي إلى الأبد مع تقنية Millisecond Falcon Captureالتي تلتقط بسرعة لم تحدُث من قبل 

التقنية الفريدة من نوعها تلتقط صور فائقة الوضوح في غضون ميللي ثانية

Falcon Capture Algorithm_ssict_999_576

الرياض، المملكة العربية السعودية، 7 مايو 2023

بصفتها شركة رائدة في تصنيع الهواتف الذكية، فلطالما كرّست HONOR جهودها لدفع معايير الصناعة إلى الأمام وتقديم ميزات مبتكرة تتجاوز تلك المعايير. ومع أحدث إطلاقاتها، HONOR Magic5 Pro – الذي يأتي مع تقنية Millisecond Falcon Capture – فقد أحدثت HONOR ثورة فيما يخص التصوير الفوتوغرافي بالهاتف الذكي بطرق كان يُعتقد سابقاً أنها مستحيلة.

تعِد هذه الميزة الرائدة بالتقاط صور بسرعة البرق، الأمر الذي يُساهم في الارتقاء بالتصوير الفوتوغرافي بالهاتف الذكي إلى آفاق جديدة. مع تقنية Millisecond Falcon Capture، يمكن للمستخدمين تجربة قدرات تصوير لا مثيل لها تتجاوز ما هو متاح حالياً في السوق.

تقنية Millisecond Falcon Capture، سُرعة التقاط استثنائية

يُمكن للإنسان مُلاحظة تأخر الميلي ثانية في التصوير الفوتوغرافي عندما تتعرف العين البشرية على صورة مُعينة وترسل إشارة إلى الدماغ للنقر فوق الغالق والتقاط الصورة. حتى أنه من الصعب على المصور المحترف التقاط كائن سريع الحركة، حتى لو كانت سرعة استجابته سريعة حقًا. 

تبذل HONOR كل ما تستطيع عندما يتعلق الأمر بترقية وتحسين جودة الصورة، وتعِد بسرعة صورة ووضوح غير مسبوق. مع ميزة Millisecond Falcon Capture الجديدة كلياً في HONOR Magic5 Pro، تعمل HONOR على تحسين سرعة الكاميرا أثناء عملية التصوير بأكملها وتأخذها إلى مستوى جديد تماماً.

وبالمقارنة مع الجيل السابق، زادت سرعة بدء التشغيل، وسرعة التركيز، واستجابة الغالق وسرعة التصوير في HONOR Magic5 Pro بنسبة 102٪ ، 245٪ ، 147٪ و 118٪ على التوالي.

وبفضل تقنية Millisecond Falcon Capture، يتميز هاتف HONOR Magic5 Pro بأسرع التقاط في السوق، مما يوّفر للمستخدمين تجربة تصوير أكثر ذكاءً وكفاءة.

التقنية التي ستحل مشكلة حقيقية للمُصورين المُحترفين

يمكن أن يكون التقاط الأشخاص الذين هُم في حالة حركة – مثل المشي، الجري، ركوب الدراجات، القفز، الرقص، التزلج، السباحة وما إلى ذلك – أمرًا صعبًا ويحتاج إلى الكثير من الجهد لالتقاط اللقطة المثالية.

من أجل حل هذه المشكلة للمُستخدمين، أولاً، قام فريق البحث والتطوير من HONOR بترقية ذاكرة التخزين المؤقت للصور المعبأة على هاتف HONOR Magic5 Pro، مما يعزز ذاكرة التخزين المؤقت المزدوجة من 0.2 ثانية إلى 1.5 ثانية كحد أقصى، مما يضمن إمكانية تخزين كميات معينة من الصور في الخلفية.

والأهم من ذلك، تم تطوير خوارزمية ذكاء اصطناعي مُتقدمة بواسطة فريق البحث والتطوير في HONOR لتحسين تقنية التعرف على الذكاء الاصطناعي بحيث يمكنك التعرف بشكل أفضل على الصور في هاتف HONOR Magic5 Pro. كما يمكن للذكاء الاصطناعي تحديد أفضل صورة ضمن الصور الكثيرة التي تلتقطها الكاميرا بشكل مستمر في غضون ثانية واحدة قبل الضغط على الغالق و في غضون 0.5 ثانية بعد الضغط على الغالق، مما يُجنّب حدوث أي تأخير أثناء عملية الالتقاط.

في حين أن تصوير الحيوانات قد يكون أكثر صعوبة نظراً لعدم القدرة على التحكم بها، إلا أنه لا يزال خياراً رائعاً لالتقاط صور مذهلة للحيوانات، وذلك بفضل هاتف HONOR Magic5 Pro الجديد كلياً.

الهدف من تقنية Millisecond Falcon Capture الثورية هو التقاط الحركة في الصور بدقة في اللحظة المثالية، مما يتيح للمستخدمين سرد القصة وإيصال إحساس الحركة إلى المشاهد بوضوح شديد وسرعة لا تصدق. 

إذاً يمكن القول بأن هاتف HONOR Magic5 Pro صمم للأشخاص ذوي الروح المُغامرة، ولذلك فإنه يأتي بألوان رائعة[1]، وهي: الأسود والأخضر المروج، التي تم استلهامها من سحر الطبيعة، والجدير بالذكر أن الهاتف سيتاح قريباً للطلب المسبق من السعودية بسعر رائع ومع هدايا قيمة


[1]  قد تختلف إتاحة الألوان تبعًا للبلد المتواجد بها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com