حدد الصفحة

فجر أڤايا الجديد

فجر أڤايا الجديد

احتفى نضال أبولطيف النائب الأول للرئيس والرئيس العالمي لقطاع المبيعات في أڤايا العالمية -المتخصصة في حلول الاتصالات والتعاون الرقمي، بمشوار شركة أڤايا العالمية.

وبهذه المناسبة قال نضال: يندر أن يتاح لك في حياتك أن تكون شاهدا على بداية حقبة جديدة، ناهيك عن أن تكون جزءا منها. لقد تعوّدنا أن نشهد تغيّرات، لكنها تكون في العادة تدريجية وتسمح لنا التكيّف معها وتعطينا الوقت لتحقيق ذلك. لكن أحيانا، يتم اختبارنا في الخوض بغمار تغيّرات هائلة، من النوع الذي يتطلّب التركيز بشكل كبير جدا، قبل الوصول إلى مستقبل حافل بالفرص.

المستقبل بات بين أيدينا اليوم، بينما تستكمل أڤايا الخطوة الأخيرة على طريق التحوّل في أعمالها، وفتح فصل جديد في كتاب تاريخها الذي تعود أولى فصوله إلى مرحلة اختراع الهاتف. ومن خلال العملية التي تخوضها الشركة، خفّضنا ديوننا بنحو 75 في المئة ورفعنا حجم سيولتنا إلى أكثر من 650 مليون دولار ورسّخنا موقع أڤايا وعلامتها التجارية الشهيرة على طريق النجاح المستقبلي من خلال تحقيق واحدة من أقوى الميزانيات المالية في صناعتنا.

لقد كانت عملية إعادة الهيكلة المالية خطوة ضرورية يجب تنفيذها، وهي كانت أولا وأخيرا في خدمة هدفنا الرئيسي الذي يتمثّل في التركيز على جهودنا المتعلقة بتزويد عملائنا بالحلول التي يحتاجونها لتحقيق طموحاتهم المتعلقة بالتجارب التي يصبون إليها.

 وفي هذا السياق، أشعر بالفخر لأننا حققنا الأهداف التي وضعناها، وقدمنا النتائج التي وعدنا بها.

‎⁨???? ??? ????? ???? ئب الأول للرئيس والرئيس العالمي لقطاع المبيعات في أڤايا.⁩

لقد مررنا بنجاح في هذه العملية وبوقت قياسي، على الرغم من أنها لم تكن خالية من التحديات. لقد حرصنا على استمرارية تقديم حلول الاتصالات والخدمات والدعم المتميّز دون انقطاع، وحققنا أعلى المستويات عندما تعلّق الأمر بتجربة العملاء. والأهم أننا واصلنا توقيع اتفاقيات تجارية جديدة مع الشركات حول العالم.

وخلال الأشهر القليلة الماضية، واصلت العلامات التجارية الكُبرى في جميع أنحاء العالم إقامة الشراكات مع أڤايا. في الولايات المتحدة، وقعت وزارة رئيسية اتفاقية مدتها خمس سنوات مع أڤايا، بعد أن عملت مع مزوّد آخر لسنوات. وسبب نجاحنا في ذلك، هو تمكننا من تقديم حلول أفضل بتكلفة تقل عن تلك التي كان يدفعها العميل سابقا.

كذلك قامت مجموعة شهيرة تنشط في قطاع الرعاية الصحية في الولايات المتحدة والعالم، بتوسيع علاقاتها التجارية مع أڤايا، نتيجة قناعتها بقيمة وأهمية حلول السحابة الهجينة التي يمكن أن توفرها أڤايا لتلبية الاحتياجات المستقبلية.

كذلك، وقع اختيار أحد أكبر بنوك التجزئة الخليجية على أڤايا، لترقية أنظمته بهدف تحديث تجارب الاستخدام التي يقدمها إلى أكثر من 10 آلاف مستخدم استنادا إلى حلول الاتصالات الموحّدة(UC) ، وتمكين نحو 500 موظف في مركز الاتصال من خدمة العملاء بشكل أفضل اعتمادا على تكنولوجيات أكثر حداثة. وفي أوروبا، وقّع بنك دولي كبير عقدا مدته ثلاث سنوات مع أڤايا لرفع إنتاجية موظفيه والمحافظة على تميّزه على مستوى تجربة العملاء.

وهذا غيض من فيض نجاح أعمال وعلاقات أڤايا التي تشمل أيضا الوكالات الحكومية حول العالم والتي منحت أڤايا ثقتها الكاملة.

نشعر بالامتنان تجاه عملائنا على ثقتهم المستمرة بنا، كما نشعر بالامتنان تجاه فرق عملنا التي تتعامل مع ثقة العملاء بمسؤولية كبيرة. وكما هو الحال دائما، نحن نعمل على الوفاء بكل التزامتنا، وما استكمال التحوّل الذي أجريناه في أڤايا سوى تأكيد جديد على تصميمنا.

إنه فجر جديد في شركة أڤايا، ولا يسعنا الانتظار لنُظهر للعالم ما يمكننا القيام به.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com