حدد الصفحة

أڤايا الرائدة في عالم الاتصالات المؤسساتية وتجارب العملاء تفتتح فصلا جديدا من النمو السريع والابتكار

أڤايا الرائدة في عالم الاتصالات المؤسساتية وتجارب العملاء تفتتح فصلا جديدا من النمو السريع والابتكار

الشركة تمضي في رحلة تعزيز الاستثمارات لتطوير عملية الابتكار ضمن محفظة الاتصالات السحابية، والمنتجات المتعلقة بتجربة العملاء ورسم خارطة طريق بعيدة المدى لمنتجاتها وحلولها 

الشركة تخرج من “الفصل الحادي عشر” مع سيولة تناهز 650 مليون دولار ومرونة مالية عالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 04 مايو 2023 – أعلنت أڤايا القابضة، الشركة الرائدة عالميا في ميادين الاتصالات المؤسساتية وحلول تجارب المستخدمين أنها استكملت بنجاح عملية إعادة الهيكلة المالية وخرجت من “الفصل الحادي عشر” مع بنية رأسمالية موجّهة لتحقيق النمو مستندة بذلك إلى سيولة تقدّر بنحو 650 مليون دولار و”نسبة رافعة مالية صافية” (Net Leverage Ratio) تساوي أقل من 1X. ومع هذا الانجاز تكون الشركة قد خطت خطوة بالغة الأهمية على مسار عملية التحوّل التي تخوضها على مستوى الأعمال.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أڤايا آلان مازاريك: “لقد طوينا صفحة في تاريخنا، ودخلنا في مسار مستقبلي مشرق من أجل الشركة وموظفيها وعملائها. نحن نتطلع بحماسة لتجسيد نتائج جهودنا الكبيرة، ضمن عملية التحوّل التي نخوضها في أعمالنا. ونمضي قدما مدعومين بموارد مالية كبيرة لتسريع الاستثمار في محفظتنا بينما نواصل تطبيق سياسة تطوير أعمال العملاء وتزويدهم بقدرات الابتكار من دون التسبب بعراقيل خلال ترقية بنيتهم التحتية الرقمية. عملاء أڤايا يخوضون مراحل مختلفة من رحلتهم باتجاه الخدمات السحابية، وهم يريدون تحقيق النمو بأسلوب يلبي احتياجات أعمالهم، ويسمح لهم بتبنّي نماذج أعمال متطورة من دون أن يتسبب ذلك باضطراب سير الأعمال. لقد صمّمنا خارطة الطريق الجديدة الخاصة بالمنتجات لتحقيق هذه الأهداف بشكل دقيق، واعتمدنا في تصميمها على آراء عملائنا المتعلقة بالقدرات الأكثر فائدة بالنسبة لهم. نحن في لحظة بالغة الأهمية، إذ بات الابتكار بالنسبة للشركات أكثر أهمية من أي يوم مضى، ونشعر بالفخر لتمكننا من تقديم حلول تستجيب للتحديات الأكثر إلحاحا بالنسبة لعملائنا”.    

تركز أڤايا على الاستفادة من علامتها التجارية الشهيرة، وقاعدة العملاء العالمية وشبكتها الواسعة من الشركاء لتقديم نموذج عالمي لترقية البنية التحتية الرقمية للشركات، يتمتع بالمرونة وبالقدرة على إجراء الترقيات من دون انقطاع في العمل المؤسساتي. وستستمر استثمارات الشركة الموجهة لتطوير وابتكار المنتجات، بالتركيز على “منصة تجارب أڤايا” التي تمكّن المؤسسات من تعزيز قدرات تجربة عملائها عبر قنوات اتصال متنوّعة وواسعة. منذ بداية العام، طرحت الشركة أكثر من 150 ميزة جديدة ضمن منتجاتها، وأدخلت تحسينات جديدة إلى محفظة منتجاتها وأطلقت “سحابة أڤايا للشركات” Avaya Enterprise Cloud، التي تشكل حلولا متكاملة لنواة مركز الاتصال من أڤايا. وهي تتضمن حلول الاتصالات الموحّدة وخدمات التعاون بين فرق العمل المخصّصة للشركات الكبرى. وتحافظ أڤايا على جهوزيتها للاستفادة من زخم تطوير منتجاتها وتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لعملائها.

وأضاف مازاريك: “كما يسعدنا أيضا الترحيب بمجلس الإدارة الجديد الذي يتمتع بخبرة واسعة في المجالين التكنولوجي والمالي، وهو ما سيساعد أڤايا على دخول حقبة جديدة من النمو والتميّز التشغيلي. الأعضاء الجُدد في مجلس الإدارة يجلبون معهم عقودا من الخبرة والرؤى والمهارات لدعم أڤايا، بينما نرصد الاستثمارات لقيادة موجة الابتكارات الجديدة في عالم الاتصالات المؤسساتية وتزويد عملائنا وشركائنا بحلول متكاملة لدعم تجارب العملاء”. 

وختم قائلا: “أقدّر الدعم القوي من جانب المستثمرين في الشركة خلال الرحلة التي خضناها، وأتوجه بالشكر إلى عملائنا وشركائنا وفرق عملنا وغيرهم من أصحاب المصلحة على التزامهم الثابت وثقتهم بشركة أڤايا”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com