حدد الصفحة

إل جي تختتم حملة INSTAVIEWبالتبرع للمحتاجين

إل جي تختتم حملة INSTAVIEWبالتبرع للمحتاجين

إل جي تدعم مجتمع العُمّال في رمضان بالتعاون مع بنك الإمارات للطعام 

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 02 مايو 2023: تفخر إل جي إلكترونيكس (إل جي) بالإعلان عن اختتامها الناجح لحملة “الحياة ممتلئة مع LG InstaView” التي تهدف إلى دعم المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك.

شجعت “إل جي” الناس كجزء من الحملة على تجربة لعبة InstaView على الإنترنت. وساهمت كل مشاركة في تبرع “إل جي” إلى بنك الإمارات للطعام والذي يضم تقديم وجبات الإفطار للمحتاجين في المجتمع. وبفضل الاستجابة الإيجابية من المجتمع الإماراتي، تمكنت “إل جي” من التبرع بصناديق البقالة التي تزيد قيمتها عن 10 آلاف دولار أمريكي لبنك الإمارات للطعام، والتي تم تسليمها للعُمّال في المجتمع.

قال أحمد عُرابي, مديرالتسويق للأجهزة المنزلية بشركة إل جي إلكترونيكس, تعليقاً على الحملة: “نحن سعداء بالتجاوب الذي تلقته حملتنا التي أطلقتها إل جي لنشر روح العطاء خلال شهر رمضان المبارك وتقديم تجربة “الحياة جيدة” لعملائنا، بالإضافة إلى تشجيعهم على إحداث فرق في حياة من هم أقل حظاً. وتسرنا النتائج التي شهدناها ونجاح برّاد LG InstaView المبتكر في دعم هذه القضية المهمة ومشاركة رسالتنا “الحياة جيدة” مع المحتاجين. ونود أن نعبر عن امتناننا لكل من شارك في الحملة. وتتطلع إل جي إلى الاستمرار بتواصلها مع المجتمع ودعم المحتاجين في المستقبل”.

تقديراً لمشاركتهم، تم منح المشاركين فرصة الفوز ببراد LG InstaView الذي يعتبر بفضل ميزاته المبتكرة الخيار الأكثر تفضيلاً بين العملاء لقدرته على الحفاظ على الطعام طازجاً لفترة أطول وتقليل هدر الطعام. ويوفر مع لوحته الزجاجية العاكسة والأنيقة التي تضيء بنقرتين الرؤية الواضحة لمحتوياته دون الحاجة إلى فتح الباب. ويقلل البراد بفضل تقنيات LINEARCooling وDoorCooling وFRESHBalancer من تقلبات درجات الحرارة ويحافظ على الرطوبة المُثلى والنكهة الطازجة لمدة تصل إلى 7 أيام. إضافةً إلى ذلك، تقلل تقنية UVnano من البكتيريا في فوهة الماء بنسبة 99.99% بفضل الأشعة فوق البنفسجية.

لمعرفة المزيد حول برّاد LG InstaView، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/refrigerators/lg-gr-x267cqes-uae

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com