حدد الصفحة

“سيركو” الشرق الأوسط تتعاون مع “بانجم” لتحسين تجربة العملاء داخل المطارات

“سيركو” الشرق الأوسط تتعاون مع “بانجم” لتحسين تجربة العملاء داخل المطارات

“سيركو” و”بانجم” تقودان أحدث الابتكارات لدى المطارات لتوفير تجربة سفر سلسة ومريحة عبر تحقيق الكفاءة التشغيلية الأمثل، وتعزيز النمو، وفعالية التكلفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، XX مارس 2023: أعلنت “سيركو” الشرق الأوسط، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقديم الخدمات العامة، عن عقد شراكة مع “بانجم” (Pangiam UK Limited) لتقديم تجربة عملاء مدعومة بأحدث التقنيات داخل مطارات المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

يأتي هذا التعاون في إطار حرص “سيركو” على جعل الرحلات أكثر راحة وأمانًا لتجربة سفر متميزة؛ إذ تعمل “بانجم” على تسخير أحدث التقنيات الناشئة، والابتكارات المتطورة، وقوة البيانات لإجراء تحولًا جذريًا في العمليات داخل المطارات، فضلًا عن تسهيل حركة تدفق المسافرين والبضائع بفعالية وأمان أثناء الرحلات العابرة للحدود. سوف يثمر هذا التعاون عن تجربة سفر أسرع وأكثر سلاسة اعتمادًا على قوة البيانات في تحسين كفاءة العمليات بما في ذلك تسريع وتيرة الإجراءات، وتقليل وقت الانتظار، ورفع كفاءة التفتيش الأمني، بالإضافة إلى تحقيق الرؤى الوطنية للحكومات عبر تصميم خدمات متطورة، وتوفير تجارب سفر رفيعة المستوى لجميع الركاب. 

شهدت “سامانثا رولز”، مدير عمليات النقل لشركة “سيركو” الشرق الأوسط توقيع اتفاقية الشراكة، وتعليقًا على هذا الحدث صرحت قائلة: “بالنسبة لنا تبدأ تجربة المسافرين قبل أن تطأ أقدامهم أرض المطار بوقت طويل؛ إذ نسعى لتوفير تجربة تلبي مختلف احتياجات العملاء طوال الرحلة – بدءًا من الحجز، والوصول إلى المطار، مرورًا باستلام الأمتعة، وحتى الوصول إلى الوجهة النهائية. المطار هو البوابة التي يعبر من خلالها المسافر حاملًا أول انطباع عن الوجهة المقصودة، لذا هدفنا الدائم هو تقديم خدمات رفيعة المستوى لتجربة سفر استثنائية من لحظة المغادرة للحظة الوصول”.

تعزز الشراكة بين “سيركو” و”بانجم” تحسين تجربة السفر؛ إذ ستتبادل الشركتين خبراتهما عبر القطاعين العام والخاص في مجالي إدارة تكامل التقنيات المعقدة وخدمة الزوار.

صرح “باتريك فلاناغان”، الرئيس التنفيذي للعمليات والمؤسس المشارك لشركة “بانجم”، قائلًا: “كم نفخر بهذه الشراكة البناءة مع “سيركو” الشرق الأوسط لتوحيد مساعينا نحو بناء المطارات الذكية المزودة بأحدث التقنيات المستقبلية. يبرز توقيع اتفاقية الشراكة طموحاتنا المشتركة لتشكيل خارطة المستقبل للمطارات، ما ينبئ بإمكانية تصدر دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية للمشهد العالمي للسفر مستقبلًا”.

تشهد كبرى المطارات في المنطقة أعداد متزايدة من الزوار، حيث استقبل مطار دبي الدولي ما يربو على 66  مليون زائر خلال عام 2022  بزيادة قدرها 127% على أساس سنوي، لذا هناك حاجة ملحة لتقديم تجارب سفر متميزة، وإنشاء شبكة متصلة من المطارات الذكية مستقبلًا. تتمتع “سيركو” بخبرة هائلة تمتد على مدار 75 عامًا في قطاع الطيران داخل المنطقة، ما أهلها للعمل لدى المطارات الرئيسية في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، وبالتالي ستعمل عن كثب مع “بانجم” لتعزيز تجربة المسافرين، مع تحسين الأداء، ورفع فعالية التكلفة، وتعزيز النمو بالنسبة لشركات الطيران، والمطارات، والحكومات.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com