حدد الصفحة

هاتف HUAWEI P60 Proيتوفر قريبا في المملكة العربية السعودية: ونعم، يمكنك الاستمتاع بتطبيقات Google والمزيد على ذلك

الهاتف الرائد الجديد المذهل من هواوي قادم إلى المنطقة في حفل إطلاق إقليمي 

HUAWEI P60 Pro_ssict_1200_1200

الرياض, 27 ابريل 2023: هل أنت مستعد لحدث إطلاق الهاتف الذكي الأكثر إثارة لهذا العام؟ سيتوفر هاتف HUAWEI P60 Proقريبًا في المملكة العربية السعودية، وسوف يذهلك حقًا. هذا هو الهاتف الذكي الأفضل لجميع محبي التصوير الفوتوغرافي هناك. إليكم السبب الذي سيجعلك متحمسًا لهاتف HUAWEI P60 Pro.

هاتف HUAWEI P60 Pro

أولاً ، التصميم. يقدم هاتف HUAWEI P60 Pro تصميمًا مبتكرًا من نسيج اللؤلؤ مع طراز Rococo Pearl. يعد هذا طفرة في تصميم الهاتف الذكي ويستخدم مسحوق اللؤلؤ المعدني الطبيعي لإنشاء غلاف مذهل للجهاز. يمنح الهاتف مظهرًا لامعًا وقزحيًا يشبه عرق اللؤلؤ الطبيعي. على غرار اللآلئ الحقيقية، فإن كل هاتف HUAWEI P60 Pro فريد من نوعه في تركيبته ونمطه. لون Rococo Pearl مثالي لمن يريد التميز عن الآخرين والتعبير عن شخصيته.

ثم هناك نظام كاميرا Ultra Lighting XMAGE الجديد الذي يمكنه نقل صورك إلى المستوى التالي. يمكن لنظام الكاميرا الثوري هذا إنتاج صور مذهلة في أي ظروف إضاءة. يمكن لكاميرا تيليفوتو ذات الإضاءة الفائقة بدقة 48 ميجابكسل تكبير الأشياء التي تبعد مئات الأمتار. باستخدامه، يمكن للمستخدمين التقاط صور واضحة وحيوية من مسافة حتى في ظروف إضاءة منخفضة. يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا رئيسية فائقة الإضاءة بدقة 48 ميجابكسل يمكنها تحسين صورك في حالات الإضاءة المنخفضة. إن هاتف HUAWEI P60 Pro هو كل ما تحتاجه لإطلاق العنان لإبداعك.

يأتي هاتف HUAWEI P60 Pro مزودًا بحماية معززة من زجاج كونلون – Kunlun Glass المتين. وبطارية عالية السعة تبلغ 4815 مللي أمبير يمكن أن تدوم لفترة طويلة لضمان أداء مستمر. يدعم الهاتف أيضًا تقنية HUAWEI SuperCharge بقوة 88 واط وشحن لاسلكي بسرعة 50 واط للحصول على تجربة شحن مريحة وخالية من المتاعب.

إليك أفضل ما في الأمر: يمكنك الآن اكتشاف العشرات من تطبيقات Google والمزيد من خلال متجر AppGallery. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بكل ما تفضله ، بما في ذلك YouTube و Instagram و WhatsApp و Google Maps  و Google Drive وغيرها الكثير من التطبيقات على هاتف HUAWEI P60 Pro. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى متجر AppGallery ، والبحث عن التطبيقات التي تريدها، وتثبيتها على هاتفك كما تفعل عادة. عندما تتلقى مطالبة بإضافة GBox إلى هاتفك أثناء العملية ، اقبله. بمجرد التثبيت ، ستظهر جميع هذه التطبيقات على الشاشة الرئيسية لهاتفك وتعمل مثل أي تطبيق آخر ؛ يمكنك حتى تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك عليها.

لذا، لا تفوت فرصة الحصول على هاتف HUAWEI P60 Pro عند إطلاقه في المملكة العربية السعودية قريبًا. ترقبوا حدث الإطلاق القادم!

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com