حدد الصفحة

أمريكية الشارقة تعرض برامجها المعتمدة دوليًا ومنحها الدراسية في معرض الخليج للتعليم والتدريب 2023

أمريكية الشارقة تعرض برامجها المعتمدة دوليًا ومنحها الدراسية في معرض الخليج للتعليم والتدريب 2023

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 25 أبريل 2023— تعرض الجامعة الأمريكية في الشارقة برامجها الأكاديمية المعتمدة دوليًا ومنحها الدراسية المتنوعة في معرض الخليج للتعليم والتدريب لعام 2023 والذي يعقد في الفترة من 26 إلى 28 أبريل 2023 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، انطلاقًا من التزامها بالتميز الأكاديمي ومناهجها التعليمية المبتكرة والمتعددة التخصصات.

يعد معرض الخليج للتعليم والتدريب حدثًا رائدًا في مجال استقطاب الطلبة في المنطقة، حيث يستقطب المعرض أكثر من 25 ألف طالبًا وطالبةً من المواطنين والمقيمين ممن يسعون للحصول على فرص تعليم مرموقة، فضلًا عن برامج التطوير المهني وبرامج التدريب المحترفة.

وفي حديثه عن أهمية مشاركة الجامعة الأمريكية في الشارقة في المعرض، قال علي الشحيمي، المدير التنفيذي لإدارة الاستقطاب والقبول في الجامعة الأمريكية في الشارقة: “نحن نؤمن بصفتنا جامعة رائدة في المنطقة بأن إتاحة الفرصة للحصول على تعليم مرموق أمر مهم ويخلق مستقبلاً أفضل لمجتمعنا. إن هدفنا من المشاركة في المعرض هو إيصال رؤيتنا والتزامنا بالتميز الأكاديمي للطلبة المحتملين والمتخصصين في التعليم وإلهام الجيل القادم من القادة والمبتكرين وأصحاب القرار الذين يشكلون مستقبل عالمنا الذي نعيش فيه اليوم”.

يمكن للطلبة المحتملين الباحثين عن برامج أكاديمية عالمية ومنح دراسية لفصل خريف 2023 لقاء ممثلي الجامعة الأمريكية في الشارقة في المعرض للتعرف على متطلبات القبول والمنح الدراسية وغيرها من موارد الجامعة التعليمية التي يمكن أن تساعدهم في الحصول على وظائف واعدة مستقبلًا. ستتاح للزوار أيضًا فرصة للتواصل مع أعضاء هيئة الجامعة التدريسية وطلبتها الحاليين لمشاركة تجاربهم الشخصية ووجهات نظرهم حول البرامج الأكاديمية المرموقة وحياتهم الجامعية النابضة بالحياة.

بدأ طالب الهندسة الكهربائية في الجامعة الأمريكية في الشارقة عادل أحمد رحلته الأكاديمية قبل التحاقه بالجامعة من مدرسة ويس جرين الدولية في الشارقة، والذي قرر الالتحاق بالجامعة الأمريكية في الشارقة بعد زيارته لمعرض الخليج للتعليم والتدريب. حيث تواصل أحمد مع طلبة الجامعة وتعرف على الكثير من الفرص المتاحة له والتي من ضمنها برنامج المنح الدراسية في الجامعة، والذي كان له عظيم الأثر في قراره للالتحاق بالجامعة الأمريكية في الشارقة.

قال أحمد: “تتمتع الجامعة الأمريكية في الشارقة بسمعة أكاديمية متميزة تجعل منها وجهة تعليمية مرموقة، مقدمةً العديد من المنح الدراسية التي حفزتني لمتابعة دراستي في الجامعة. فقد كان الحصول على منحة دراسية بنسبة 30 بالمائة عاملاً حاسمًا في قراري بالتسجيل في الجامعة”.

ترحب الجامعة الأمريكية في الشارقة بالطلبة المهتمين وأولياء أمورهم للقاء ممثلي الجامعة والتحدث معهم في جناح المعرض رقم B 200، في القاعة رقم 8 من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 2:00 ظهرًا ومن الساعة 5:00 مساءً حتى 9:00 مساءً يومي 26 و27 أبريل، ومن الساعة 3:00 مساءً وحتى 9:00 مساءً يوم 28 أبريل.

صُنفت الجامعة الأمريكية في الشارقة من بين أفضل 10 جامعات عربية حسب تصنيفات “كيو إس” لجامعات المنطقة العربية على مدى الثمان سنوات  الماضية، كما  تعرف الجامعة بتنوعها الثقافي وبقيم التسامح والاحترام فهي تتميز بامتلاكها أعلى نسبة في تعدد جنسيات طلبتها في المنطقة العربية وفقًا لتصنيف “كيو إس” العالمي للجامعات العربية 2023 حيث تضم ما يقرب من 90 جنسية.  لمزيد من المعلومات حول تصنيفات الجامعة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: .www.aus.edu/about/aus-at-a-glance/rankings

لمزيد من المعلومات حول برامج الجامعة الأمريكية في الشارقة وخطوات التسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: .www.aus.edu/prospective-students

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com