حدد الصفحة

BMW السعودية تعلن عن شراكتها مع stc لإطلاق نظام BMW ConnectedDrive 

<strong>BMW السعودية تعلن عن شراكتها مع stc لإطلاق نظام BMW ConnectedDrive</strong> 

جدة، المملكة العربية السعودية: أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، المستورد الرسمي لسيارات مجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، عن تعاونها مع مجموعة stc لإطلاق نظام BMW ConnectedDrive في المملكة العربية السعودية.

وتتيح الشراكة الاستراتيجية لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات توفير نظام BMW ConnectedDrive في السوق، مما يوفر لعملائها أحدث التقنيات التي تضمن تجربة تواصل سلسة بين السائق والسيارة.

ويوفر نظام BMW ConnectedDrive مجموعة كبيرة من الميزات لعملاء BMW، بالإضافة إلى سهولة الوصول وتقنيات سهلة الاستخدام وحلول رقمية متكاملة، مما يعزز مستوى السلامة والراحة على الطرقات. ومن خلال BMW ConnectedDrive، يمكن للعملاء التحدّث مع سيارة BMW الخاصّة بهم من خلال طرح الأسئلة أو إعطاء التعليمات أو طلب تشغيل المكيّف في السيارة لتعديل الحرارة قبل دخولها، وتخطيط الطرق التي ستأخذها السيارة خلال الرحلة، وترتيب مواعيد الخدمة وفتح السيارة أوتوماتيكياً من خلال هواتفهم أو ساعاتهم الذكية، والاستمتاع بمجموعةٍ من المنافع المميّزة الأخرى التي تنشئ رابطاً وثيقاً ما بين السائق والسيارة. ويوفّر برنامج BMW ConnectedDrive للعملاء القدرة على الاتّصال المباشر بوكيل BMW الخاص بهم وعلامة BMW نفسها من خلال هاتفهم الذكي.

BMW Saudi Arabia announces partnership with stc to introduce BMW ConnectedDrive3_ssict_1200_900

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال أندري بونثويز، المدير العام لمجموعة BMW السعودية: “نحرص باستمرار على توفير أفضل تقنيات BMWوأحدثها، ويسعدنا الالتزام بهذا النهج في المملكة العربية السعودية، لا سيما بعد الإعلان عن شراكتنا مع stc “.

ومن أبرز المزايا الرئيسية التي يتمتّع بها برنامج BMW ConnectedDrive هي ميزة المفتاح الرقمي BMW Digital Key Plus التي توفّر وسيلة مريحة وآمنة لفتح السيارة كما تقوم بتشغيل جميع وظائفها من خلال هاتف ذكيّ أو ساعة آبل مزوّدة بالبرنامج. ويمكن تشغيل المحرّك أيضاً بدون الحاجة إلى إخراج الجهاز الذكي من جيبك كما ويمكن إقفال السيارة بمجرّد إخراج الجهاز منها. وباستخدام وظائف التحكّم على الهاتف الذكي التي تعتمد على تحديد الموقع قرب السيارة، تضمن ميزة BMW Digital Key Plus مستوًى عالياً من الأمان بفضل تقنيات التشفير الحديثة في السيارة وعلى الهاتف الذكي.

BMW Saudi Arabia announces partnership with stc to introduce BMW ConnectedDrive1_ssict_1200_800

وتأتي هذه الشراكة لتؤكد على التزام stc بتمكين التحول الرقمي لتكون بذلك الممكن الرقمي الأبرز في المملكة، عبر توفير الحلول والخدمات الرقمية في مجالات متعدّدة تشمل الاتصالات، وتقنية المعلومات، والمدفوعات الرقمية، والإعلام الرقمي، والأمن السيبراني، والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء وغيرها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com