حدد الصفحة

تعاون بين “كوستا كوفي”  والرسامة “نوري فليحان” لتصميم كوب “كوستا” الرمضاني

DSC05882_ssict_1200_1800

 كشفت “كوستا كوفي” النقاب عن الإصدار السنوي المحدود من تصميم كوب “كوستا” الرمضاني الأيقوني المُصمّم خصيصاً لهذا الشهر الفضيل بالتعاون مع الرسامة والروائية “نوري فليحان”. تتميز المجموعة الحصرية بتصميمها الفني العربي التقليدي ومبنية على فكرة إيجاد السعادة اليومية خلال شهر رمضان من خلال قوة القهوة والتواصل الحقيقي.

ومع هذا الكوب المميز الذي يحمل عبارة “املئ كوبك بالسعادة هذا الرمضان”، فإنّ حملة “كوستا” مستوحاة من جوهر الشهر الفضيل الذي يركز على الأعمال الصالحة والأفكار الطيبة والتصرفات الجيدة. سواء كان الأمر يتعلق بمشاركة فرحة لحظات الاستمتاع بقهوتك أو الاجتماع مع الأصدقاء لتناول قهوتك المفضلة، تهدف “كوستا” إلى الارتقاء بحياة عملائها من خلال اللحظات الإيجابية الصغيرة.

يتميز كوب “كوستا” الرمضاني لعام 2023 الذي صممته الرسامة المتألقة “نوري” بالعناصر التقليدية لشهر رمضان المبارك التي يتمّ ملاحظتها عادةً في المنازل، بالإضافة إلى زهور الصحراء بروح معاصرة شابة ونابضة بالحياة. تُظهر الصورة الكبيرة يدان تتشاركان فنجان قهوة مما يدل على قوة الروابط العاطفية الحقيقية التي توحد الأفراد من جميع الأعمار وجميع مناحي الحياة، خلال هذا الشهر الفضيل. 

DSC06132_ssict_1200_1800

جمعت “نوري” ببراعة رموز رمضانية أيقونية بأسلوبها المميز لإبتكار تحفة فنية فريدة من نوعها. تمّ الكشف عن الأكواب المُصمّمة حديثاً في حملة خاصة على وسائل التواصل الإجتماعي #رمضان_مع_ كوستا في 23 مارس وباتت الآن متوفرة في جميع المتاجر في دول مجلس التعاون الخليجي حتى يستمتع بها الجميع. 

تسلط الشراكة الضوء على جهود “كوستا كوفي” المستمرة لدعم المواهب المحلية في تعاون فريد ومبدع، كجزء من حملة تصميم كوب “كوستا” الرمضاني السنوية.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com