حدد الصفحة

دليل التسوق المثالي لشهر رمضان المبارك: تمتع بالتخفيضات الهائلة على أجهزة هواوي التقنية الرائعة

<strong>دليل التسوق المثالي لشهر رمضان المبارك: تمتع بالتخفيضات الهائلة على أجهزة هواوي التقنية الرائعة</strong>

الرياض، 26 مارس 2023 :مع حلول شهر رمضان المبارك، قد تكون متحمسًا بعض الشيء لقضاء الأوقات مع أحبائك، وربما حتى تدليل نفسك أو عائلتك ببعض الأجهزة التقنية الرائعة. لحسن الحظ، تقدم هواوي بعض الصفقات والعروض الرائعة على منتجاتها الشهيرة: هاتف HUAWEI Mate50 Pro، جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي، حاسوب HUAWEI MateBook 13 المحمول، ساعة HUAWEI WATCH GT 3، بالإضافة على سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 5i. لذا، فلنستكشف هذه الصفقات الرائعة معًا!

هاتف HUAWEI Mate50 Pro

هاتف HUAWEI Mate50 Pro هو أحدث هاتف ذكي رائد من هواوي. لقد وضع هذا الهاتف معايير عالية للهواتف الذكية بتصميم حلقة فضاء متماثل مبدع ينضح بالأناقة وكاميرا XMAGE ذات الفتحة الفائقة التي تلتقط جمال الحياة. يتيح هاتف HUAWEI Mate50 Proللمستخدمين التقاط صور تحبس الأنفاس في أي موقف. كما أنه يمنح المستخدمين حماية لا تصدق مع زجاج كونلون الأكثر متانة والموثوقية بعشر مرات. يتميز هذا الهاتف الذكي المتميز بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 6.74 بوصة، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة وغامرة. ستحصل أيضًا على تجربة مستخدم مبسطة وسهلة مع واجهة المستخدم – EMUI 13.

احتفل بشهر رمضان من خلال الاستمتاع بهاتف HUAWEI Mate50 Pro بسعر يبلغ 4299 ريال سعودي لذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت + سعة التخزين الداخلية بسعة 256 جيجابايت.

جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي

تم تصميم جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي لزيادة إنتاجيتك وقدراتك الإبداعية. يتميز جهاز MatePad 11 بشاشة عرض كاملة مذهلة تبلغ 120 هرتز وتوفر تجربة بصرية سلسة وغامرة بشكل لا يصدق. مع شاشة مقاس 10.95 بوصة ودعم التدرج اللوني DCI-P3، يثير هذا الجهاز اللوحي مرئيات نابضة بالحياة ومفصلة بشكل رائع. كما أنه يوفر تعاونًا سلسًا مع ميزة العرض بين الشاشات – Multi-Screen Collaboration المبتكرة التعاون سلس بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول، تعد الميزة هذه جزءًا من تجربة الجهاز الفائق – المكتب الذكي Super Device – Smart Office. يتصل جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي بسهولة مع الشاشات الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة المتوافقة، مما يسمح لك بالتبديل بين الأجهزة أو توسيع شاشتك دون عناء. يعمل تصميم UX (تجربة المستخدم) الذي تمت ترقيته على تبسيط التنقل في التطبيق ويعزز تجربة المستخدم الإجمالية.

أطلق العنان لإمكانياتك الكاملة مع جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي – الأداة المثالية للإنتاجية والإبداع. يتوفر موديل واي فاي بسعة 6 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي + سعة تخزين داخلية 128 جيجابايت مقابل 1449 ريال سعودي فقط.

حاسوب HUAWEI MateBook 13 المحمول

الأول هو حاسوب HUAWEI MateBook 13 المحمول، وهو حاسوب شخصي أنيق وعصري وقوي ومثالي للعمل والترفيه على حدٍ سواء. يتميز الجهاز بشاشة عرض كاملة مريحة للعين بدقة 2K، ومعالج Intel® Core ™ سريع من الجيل الحادي عشر، وإمكانيات الجهاز الفائق التي تتيح تجربة مكتبية ذكية حقيقية. تتميز الشاشة بدعم متعدد اللمس، ونسبة شاشة إلى هيكل عالية تبلغ 88 بالمائة، ونسبة عرض إلى ارتفاع مريحة تبلغ 3: 2. عمر البطارية الذي يدوم طويلاً يجعله الرفيق المثالي لجميع احتياجات العمل والترفيه الخاصة بك.

في هذا الشهر الكريم، يمكنك الاستمتاع بخصومات خاصة على حاسوب HUAWEI MateBook 13 المحمول 2021 مع معالج i5، بسعة 512 جيجابايت لذاكرة التخزين + 8 جيجابايت سعة ذاكرة الوصول العشوائي والحصول عليه مقابل 2499 ريال سعودي فقط. لا تفوّت هذه الفرصة الرائعة للارتقاء بتجربتك مع الحاسوب المحمول!

ساعة HUAWEI WATCH GT 3

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 الأنيقة – مع مجموعة مراحل القمر II. تم تصميم هذه الساعة الذكية الأنيقة لتندمج بسلاسة في حياتك اليومية. تعرض مجموعة مراحل القمر II عرضًا رائعًا لمراحل القمر تضفي لمسة من الرُقي إلى معصمك. مع عمر بطارية رائع يصل إلى أسبوعين، تعد هذه الساعة الذكية جهازًا قويًا لإدارة الصحة أيضًا، حيث توفر قراءات مستمرة ودقيقة لـ SpO2 (مستوى تشبع الأكسجين في الدم) بالإضافة إلى النوم ومراقبة الإجهاد. كما أنها تساعد المستخدمين على التركيز على تحقيق أهداف اللياقة البدينة الخاصة بهم مع أكثر من 100 وضع للتمرين، وتتبع النوم، ومراقبة معدل ضربات القلب، وغيرها من ميزات الصحة واللياقة البدنية الشخصية.

احرص على الاستفادة من الخصم الرمضاني ودلل نفسك أو من تحب مع هذه الساعة الذكية الرائعة. يمكنك شراء النسخة السوداء مقاس 46 مم بسعر مغري – 799 ريال سعودي فقط.

سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 5i

أخيرًا، توفر سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 5i تجربة صوتية لاسلكية حقيقية ستغير الطريقة التي يستمتع بها المستخدمون بالموسيقى والبودكاست والمكالمات الهاتفية. أفضل جزء؟ تأتي السماعات مزودة بدعم برنامج ترميز الصوت عالي الدقة LDACTM وشهادة الدقة العالية. وهذا يعني أن المستخدمين سيستمتعون بصوت نقي وعالي الدقة دون فقدان أي تفاصيل صغيرة. إن عمر البطارية المذهل الذي يبلغ 28 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن والتشغيل المستمر لمدة 7.5 ساعة لكل سماعة أذن يجعلها رفيق الاستماع المثالي. علاوة على ذلك، تتميز سماعات الأذن بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، التي توفر جودة صوت واضحة مع عزل الضوضاء الخارجية. تم تصميم سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 5i لتناسب الراحة والأمان، مما يجعلها مثالية لنمط الحياة أثناء التنقل.

تعد سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 5i خيارًا ممتازًا لترقية تجربة الصوت. لا تفوت خصم رمضان على هذا المنتج الرائع. يمكنك شرائه مقابل 349 ريال فقط!

إليكم الأمر – دليلنا لمنتجات هواوي التي لا غنى عنها في شهر رمضان المبارك. استفد من الخصومات الخاصة على منتجات هواوي المذهلة هذا الشهر.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com