حدد الصفحة

شركة الخليج للحاسبات الآلية تعلن عن تعيين مايك ويستون بمنصب الرئيس التنفيذي

<strong>شركة الخليج للحاسبات الآلية تعلن عن تعيين مايك ويستون بمنصب الرئيس التنفيذي</strong>

سيعمل الرئيس التنفيذي الجديد استناداً للرؤية الاستراتيجية لشركة الخليج للحاسبات الآلية للمنطقة وسيستمر في قيادة نمو الشركة

23 مارس 2023: أعلنت شركة الخليج للحاسبات الآلية عن تعيين مايك ويستون في منصب الرئيس التنفيذي، ليقود عمليات الشركة في المنطقة انطلاقاً من مقرها الرئيسي في دبي.

وينضم ويستون إلى الخليج للحاسبات الآلية قادماً من شركة IBM، التي كان يشغل فيها منصب الرئيس التنفيذي للإيرادات لعمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي معرض تعليقه على تعيين الرئيس التنفيذي الجديد، قال مروان فرج بن حمودة، رئيس مجلس إدارة الخليج للحاسبات الآلية: “يسعدنا جداً الترحيب بالسيد ويستون رئيساً تنفيذياً للشركة، لا سيما وأن خبرته الكبيرة التي اكتسبها على مدار عقود من العمل في مناصب قيادية لدى شركات تكنولوجيا معلومات رائدة عالمياً مثل سيسكو وIBM، وسجله الحافل في مجال تحويل الأعمال، تجعل منه قائداً ملهماً لقيادة الخليج للحاسبات الآلية في هذه الحقبة الحساسة من رحلة نمو شركتنا. ونحن واثقون بأن مايك، إلى جانب فريق الإدارة التنفيذية المتميز للشركة، سيواصل البناء على النجاحات الكبيرة التي حققتها الخليج للحاسبات الآلية خلال الفترة الماضية، وسيشرف بشكل مباشر على تنمية وتطوير موظفي الشركة وخلق القيمة لأصحاب المصلحة فيها. ولا شك بأن مجلس إدارة الشركة يتطلع قدماً إلى مساهمة مايك في تعزيز مكانة الخليج للحاسبات الآلية ودعم عملائها في جميع أنحاء المنطقة”.

جدير بالذكر أن مايك ويستون يتمتع بخبرة مهنية تزيد عن 30 عاماً، شغل خلالها مناصب قيادية متعددة في شركات تكنولوجيا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا المحيط الهادئ. وكان في الآونة الأخيرة قد انتقل خلال عمله في شركة IBM من منطقة آسيا إلى الإمارات العربية المتحدة، بهدف تحويل وقيادة نمو أعمال الشركة في قطاع التكنولوجيا، فضلاً عن الإشراف ودعم العديد من قطاعات الأعمال الأخرى.

من جانبه، قال ويستون: “أن سعيد للغاية بانضمامي إلى فريق عمل  شركة الخليج للحاسبات الآلية في مثل هذه الأوقات المثيرة، وأتطلع إلى العمل مع هذا الفريق المتميز للبناء على النجاحات التي حققتها الشركة على مدى 33 عاماً من عمرها. ولا شك بأن شركة الخليج للحاسبات الآلية قد خطت خطوات هائلة على مدى العقود الثلاثة الماضية، لتصبح اليوم مزوداً رائداً للحلول الرقمية في المنطقة. وسأواصل مع فريق الشركة تقوية التحالفات والعلاقات الاستراتيجية التي نسجتها الشركة مع العملاء والموردين طوال الفترة الماضية، وتعزيز مسار النمو هذا بالتركيز على أحدث عروض التكنولوجيا”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com