حدد الصفحة

الشيف رودولف سيجرز الشيف التنفيذي في روزوود جدة 

<a>الشيف رودولف سيجرز الشيف التنفيذي في روزوود</a> جدة 

جدة، السعودية

فبراير 0232

المملكة العربية السعودية – روزوود جدة يعين الشيف رودولف سيجرز بمنصب الشيف التنفيذي 

أعلن فندق روزوود جدة عن تعيين الشيف رودولف سيجرز بمنصب شيف تنفيذي، وذلك ضمن خطط الفندق الطموحة لتقديم أحدث فنون ومدارس الطهي العالمية للزوار والنزلاء.

يتميز الشيف رودولف سيجرز بأسلوب طهي احترافي عصري، وهو يحمل في جعبته خبرة تزيد على 25 عاماً، حيث عمل في العديد من المنشأت السياحية و كان من ضمنها منتجعات مشهورة على مستوى عالمي، وفنادق بإدارة دولية ومطاعم راقية مثل فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة. ومنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى وادفنتشر بارك في قطر.

ولد رودولف في عائلة تمتلك فندق فكانت الضيافة دائمًا طريقة حياة بالنسبة له، واليوم وبعد أكثر من ربع قرن من حياته المهنية التي قضاها في العمل الجاد والمثابرة في العديد من المطاعم حول العالم وفي بيئة متعددة الثقافات، الشيء الذي اكسبه الكثير من الخبرات والتنوع في طريقة الطهي التي يتبعها والتي تتميز بالتنوع. والتعلم من ثقافات وخلفيات عرقية مختلفة لديها مطابخها الخاصة، 

يمزج أسلوبه في الطهي بين البساطة والإثارة، ويركز على تسليط الضوء على المكونات الطبيعية. وشغفه هو إظهار النكهات الشرق أوسطية وابتكار أطباق بإيحاء من مطبخ الشرق الأوسط، وهو كذلك يستمتع بصقل مهاراته وسبر أعماق عالم فن الطهي. كما أنه مولع بمشاركة وتمرير علمه وخبراته إلى الآخرين.

وعلق الشيف رودولف سيجرز بالقول: “بدأ تعلقي بالطعام والطبخ في مرحلة مبكرة ونما هذا الشغف أثناء أسفاري وخبراتي في العمل في أهم الفنادق العالمية، مما عمّق في داخلي أهمية خلق تجارب طعام لا تُنسى من خلال التفاصيل والاستماع إلى العملاء، يتميز أسلوبي الخاص بالتركيز على البساطة في الاستمتاع بالطعام الصحي والمعد بمكونات طازجة، فالبساطة تبرز جودة مكونات الأطباق. وتابع قائلاً: “أنا أحب التدريس وأشجع الآخرين دائماً على الاستكشاف والتجربة وابتداع وصفاتهم الخاصة وتطوير أسلوبهم الشخصي في الطبخ.” وأنا اليوم في غاية السعادة بإنضمامي إلى أحد أفحم فنادق المملكة العربية السعودية فندق روزوود جدة وأتطلع إلى العمل و إبراز أشهى و أفخم الأطباق العالمية في هذا الصرح الجميل.

من الجدير بالذكر أن فندق روزوود جدة  من الفنادق الملتزمة بتوفير أماكن عمل عادلة وشاملة ومتنوعة ترحب بالناس من جميع مناحي الحياة وتزودهم بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق الازدهار على الصعيدين المهني والشخصي ويسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في تعزيز القطاع السياحي، ووضع المملكة العربية السعودية على خريطة السياحة العالمية حيث تهدف المملكة إلى زيادة عدد الزوار للمملكة إلى نحو مئة مليون زائر بحلول عام 2030.

نبذة عن روزوود جدة

يتميّز فندق روزوود جدّة الحائز على جوائز عديدة بكونه مزيج يجمع بين التصميم الرائع والرقي الذي لا مثيل له. يقع روزوود جدة في قلب كورنيش جدة في الجزء الشمالي الأنيق من المدينة والذي يمتد لمسافة 20 ميل. ويبعد مسافةً قصيرة عن أهم المؤسّسات، والشركات، والأحياء الدبلوماسية، وأماكن التسوّق من متاجر المصمّمين العالميين.

يقدّم الفندق غرفاً مصمّمة ومزخرفة خصّيصاً وبشكلٍ فريد. تتمتع غرف الفندق الـ 127 والأجنحة الـ 26 جميعها بأثاثٍ أنيقٍ وتعكس طابعاً عصريّاً بامتياز. ويقدّم العديد من هذه الغرف إطلالاتٍ خلابة على البحر الأحمر وتتمتع بخدمة الخادم الشخصي التي لا تضاهى على مدار 24 ساعة وحلول الترفيه والأعمال الحديثة.

للحجز والاستفسار، نرجو منك زيارة: rosewood-https://www.rosewoodhotels.com/en/jeddah/offers/more

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com