حدد الصفحة

“شركة الجميْح وشِل لزيوت التشحيم” تجدد شراكتها مع “يلو” لتزويدها بزيوت شل

<em><strong>“شركة الجميْح وشِل لزيوت التشحيم” تجدد شراكتها مع “يلو” لتزويدها بزيوت شل</strong></em>

مارس 2023: جددت شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم شراكتها مع شركة الوفاق لحلول النقل “يلو” استمرارًا للشراكة الناجحة في أعمالهما المشتركة وذلك من خلال تزويدها مراكز الصيانة الخاصة بـ “يلو” بزيوت شل المتميزة.

وتعد شركة الوفاق لحلول النقل “يلو”  شركة نقل سعودية، ذات حضور قوي في قطاع خدمات النقل وتمتلك أسطولاً كبيرًا ومتنوع الفئات لتلبية كافة رغبات واحتياجات العملاء في جميع أنحاء المملكة، وتتميز بحلولها النوعية  المعتمدة على استثمارها الضخم في التقنية لخلق تجربة مميزة لعملائها، وتعتبر واحدة من أشهر الشركات العاملة في هذا القطاع الحيوي الهام حيث تقدم خدماتها المتميزة في  تأجير السيارات من خلال مراكزها المنتشرة في جميع المدن السعودية ومطاراتها، ومن خلال مزود الخدمة IFix تقوم بصيانة دورية لكافة أسطولها بأعلى المواصفات والمعدات التي تتواكب مع التطور العالمي .

بهذه المناسبة، صرّح الأستاذ ساهر هاشم الرئيس التنفيذي لشركة الجميْح وشِل: “نحن سعداء بتجديد شراكتنا مع  شركة الوفاق لحلول النقل “يلو”، والتي خصصنا لها مجموعة مميزة من زيوت شِل ذات التركيبة المتفوِّقة عالميًّا والتي  تدوم طويلًا وتوفر أفضل حماية وأداء وكفاءة ميكانيكية في ظل ظروف تشغيلية ومناخية صعبة. ونسعى جاهدين لتكون شراكة مُزدهرة ودائمة إن شاء الله”.

شركة الجميْح وشِل لزيوت التشحيم تجدد شراكتها مع يلو لتزويدها بزيوت شل2_ssict_1200_799

كما أعرب السيد محمد النجران الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل “يلو” عن سروره بهذه الشراكة المتجددة وتابع قائلاً “يسعدنا استمرار شراكتنا مع شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم والتي تعتبر الأفضل في مجالها في السوق السعودي لما تمتاز به منتجاتها من مزايا وقدرة عالية على الحماية، كما تعتبر أيضًا من الشركات الرائدة عالميًا، وتتيح لنا شراكتنا الإستراتيجية مع زيوت شِل تحقيق رؤيتنا بتوفير أفضل خدمة عبر الاهتمام بأسطولنا وضمان كفاءتها مما يعزز تقديم خدماتنا على أكمل وجه”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com