حدد الصفحة

HUAWEI FreeBuds 5i – أحدث سماعات ستيريو لاسلكية حقيقية من هواوي توفر جميع المتطلبات 

<strong>HUAWEI FreeBuds 5i – أحدث سماعات ستيريو لاسلكية حقيقية من هواوي توفر جميع المتطلبات </strong>

صوت عالي الدقة مع عمر بطارية طويل الأمد وتقنية إلغاء الضوضاء نشطة مذهلة

الرياض, 20 فبراير 2023: قد لا تكون مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة واطية ممتعة ولكنها لا تزال محتملة. ولكن الصوت السيئ غير مقبول أبدًا. نظرًا لأن الجميع في هذه الأيام يشاهدون العروض والأفلام أثناء التنقل، فمن المهم أكثر من أي وقت مضى أن يكون لديك زوج جيد من سماعات الأذن اللاسلكية مع صوت عالي الجودة وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة. ويفضل أن يكون ذلك مع عمر بطارية طويل أيضًا لمواكبة المتطلبات المتزايدة للحياة الحديثة. تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 5i التي تم إطلاقها حديثًا بجميع الميزات لتوفير تجربة صوتية غامرة وممتعة، مع صوت عالي الدقة وعمر بطارية مذهل وميزات رائعة لإلغاء الضوضاء النشطة، وكلها معبأة في تصميم مضغوط ومريح. 

سماعات HUAWEI FreeBuds 5i

صوت عالي الدقة: أضف صوتًا من المستوى التالي إلى حياتك

تضمن سماعات HUAWEI FreeBuds 5i صوتًا مفصلاً باستخدام برنامج ترميز الصوت عالي الدقة ™LDAC. كما أنها تأتي مع شهادة Hi-Res وتتميز بنطاق تردد واسع وصوت عالي الدقة من طرف إلى طرف لمصادر الصوت عالية الوضوح. يتم تعريف Hi-Res Audio Wireless ) صوت لاسلكي عالي الدقة( رسميًا على أنه القدرة على إعادة إنتاج النطاق الكامل للصوت من التسجيلات التي تم إتقانها من مصادر الموسيقى بجودة الأقراص المضغوطة والمقبولة على نطاق واسع والمعترف بها بين عشاق الصوت. مع سرعة نقل تصل إلى 990 كيلوبت / ثانية وما يصل إلى 24 بت صوت 96 كيلوهرتز، يعد برنامج ترميز الصوت LDAC ™ HD أفضل بكثير من بروتوكولات الترميز الشائعة الاستخدام مثل AAC و SBC. والنتيجة هي صوت أنقى وعالي الدقة لا يدخر في التفاصيل.

مجهزة بوحدة تشغيل ديناميكية عالية الحساسية مقاس 10 مم، وغشاء بوليمر مركب مخصص لتقديم ديناميكية وسعة قوية، مما ينتج عنه صوت جهير متصاعد، وأصوات مثيرة، وتفاصيل أصلية عند الترددات العالية، وهي سمات مثالية لموسيقى البوب. تكتشف خوارزمية تحسين EQالتكيفية المزدوجة كلاً من بنية قناة الأذن وحالة التآكل وتحسن الصوت في جميع نطاقات التردد لمراعاة هذه العوامل، مما يضمن تجربة استماع متسقة.

عمر بطارية مذهل للاستماع طوال اليوم

يعد عمر البطارية دائمًا عاملاً رئيسيًا عندما يتعلق الأمر بسماعات الأذن اللاسلكية. الخبر السار هو أنه على الرغم من أن سماعات HUAWEI FreeBuds 5i أخف وزنًا وأقل سمكًا، إلا أنها مزودة ببطارية ذات سعة كبيرة. سيحصل المستخدمون على إجمالي وقت استماع يصل إلى 28 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن، وكل سماعة أذن تدعم 7.5 ساعة من تشغيل الصوت المستمر[1]. لذلك، السماعات مجهزة جيدًا ليكونوا بمثابة رفيق الاستماع في أي وقت، حيث يأخذون المستخدمين من خلال رحلاتهم ومؤتمراتهم ودوراتهم التدريبية عبر الإنترنت وتجاربهم الحياتية المهمة الأخرى. هناك أيضًا فائدة إضافية للشحن السريع. يمكن أن يمنح الشحن السريع مع العلبة لمدة 15 دقيقة للمستخدمين 4 ساعات من وقت الاستماع.

مستوى جديد تمامًا من الانغماس مع تقنية إلغاء الضوضاء النشطة الفائقة

تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds 5i تقنية إلغاء الضوضاء الهجينة، ومجهزة بميكروفونين داخل الأذن وخارجها، وتنتج بدقة موجات صوتية عكسية لإلغاء الضوضاء، وتولد 42 ديسيبل من أقصى عمق إلغاء الضوضاء[2]. تدمج HUAWEI FreeBuds 5i أيضًا خوارزمية تحسين السمع استنادًا إلى اكتشاف الارتداء، والتي تحدد حالة ارتداء المستمع، وتوفر معلمات التأثير الصوتي المثلى، وبالتالي تضمن تجربة استماع أفضل.

عند ارتداء سماعات HUAWEI FreeBuds 5i، ستتمكن من الاختيار بين أوضاع إلغاء الضوضاء Ultra و General و Cozy، لتكييف التأثيرات مع بيئتك، سواء كنت في مطارًا مزدحمًا أو محطة مترو أو مطعمًا أو مكتبًا أو منزلًا هادئًا. إذا كنت في المترو[3] وترغب في التركيز على أغانيك أو الاستماع إلى البودكاست الخاص بك، فيمكنك تشغيل وضع إلغاء الضوضاء على سماعات الأذن. تهدأ الضوضاء على الفور، وستشعر وكأنك في أجواء غرفة نومك الهادئة.

تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds 5i خوارزمية إلغاء ضوضاء الميكروفون المزدوج مع ميكروفونات داخلية وخارجية لإلغاء ضوضاء الرياح والحفاظ على صوت المكالمة واضحًا ومتميزًا. تم تحسين خوارزمية وإطار الشبكة العصبية المدعمة بالذكاء الاصطناعي لضمان أن سماعات الأذن قابلة للتكيف مع عدد لا يحصى من سيناريوهات وبيئات الاستخدام المعقدة.

‎⁨سماعات HUAWEI FreeBuds 5i⁩_ssict_1200_800

تصميم مدمج ومريح

كل هذا يعلوه تصميم مضغوط ومريح وأنيق يجعلها سهل الاستخدام مع إضفاء مظهر عصري أيضًا. صُنعت سماعات HUAWEI FreeBuds 5i بشكل أنيق، وهي مصممة لتوفير الراحة والأناقة. تزن سماعة الأذن الواحدة 4.9 جرامًا[4] فقط، مما يجعلها مريحة لساعات طويلة من الاستماع المستمر. يبلغ طول جسم سماعات الأذن الجديدة 29 مم فقط، أي أقصر بمقدار 7 مم من سماعات HUAWEI FreeBuds 4i. علاوة على ذلك، تم تقصير فتحات الصوت بمقدار 1 مم، وتم تقليل الارتفاع النسبي بمقدار الثلث، مقارنةً بالجيل السابق، مما يجعل السماعات أكثر قابلية للتكيف مع قناة أذن كل مستمع، مما يسمح بملاءمة مريحة.

اتصال ذكي، ترفيه سريع وخالي من المتاعب

يمكن لـسماعات HUAWEI FreeBuds 5i الاتصال بجهازين يعملان بنظامين مختلفين (متوافقان مع EMUI / Android / iOS / Windows) والتبديل تلقائيًا بين الأجهزة دون فقد أي إيقاع، مما يوفر للمستخدمين تجربة اتصال صوتي سلسة وذكية. إذا كان الجهازان المتصلان كلاهما هواتف، فيمكنك إجراء مكالمة عبر سماعات الأذن على أي من الهاتفين. عندما تكون هناك مكالمة واردة على الهاتف الآخر، فإن HUAWEI FreeBuds 5i ستصدر نغمة مطالبة بسيطة، ويمكنك اختيار ما إذا كنت تريد الرد على المكالمة الواردة عبر سماعات الأذن.

تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 5i أيضًا التوصيلات الصوتية السريعة والسهلة بين أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف والأجهزة الأخرى. عند إقران سماعات الأذن بجهاز جديد لأول مرة، يتم عرض نافذة منبثقة تلقائيًا على الشاشة. يؤدي لمس هذه النافذة المنبثقة إلى بدء الاقتران[5] الفوري دون الحاجة إلى العبث في إعدادات Bluetooth.

رفيق المغامرات في الهواء الطلق

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 5i بمقاومة الماء بمقدار IP54، مما يجعلها أكثر من مجهزة لتلبية الاحتياجات اليومية لمعظم المستمعين، من الرذاذ العرضي إلى المطر. كل ما عليك فعله هو مسح سماعات الأذن وتركها حتى تجف. يمكنك الاستمتاع بالموسيقى دون قلق أثناء التدريبات في الهواء الطلق دون القلق بشأن الغبار والبقع.

سواء كان ذلك للترفيه أو الألعاب أو حتى المكالمات، تضمن سماعات HUAWEI FreeBuds 5i حصول المستخدمين على جودة عالية وتسمح بتجربة غامرة، مما يجعلها خيارًا رائعًا لسماعات الأذن اللاسلكية. مع كل ميزة مصممة مع مراعاة المستهلك، تعد سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 5i بسهولة واحدة من أفضل الخيارات لسماعات الأذن اللاسلكية.

السعر و التوفر في المملكة العربية السعودية

يستطيع المستهلكون الحصول على سماعات HUAWEI FreeBuds 5i في المملكة العربية السعودية ب 3 الوان: Ceramic White, Nabula Black & Isle Blue بسعر 349 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.


[1] تأتي بيانات عمر البطارية من اختبارات معمل هواوي. يمكن أن تدعم سماعات الأذن 28 ساعة من عمر البطارية بمستوى صوت متوسط ​​عند تشغيل الصوت بتنسيق AAC، مع تعطيل ANC، بعد شحن كل من سماعات الأذن وعلبة الشحن بالكامل. يختلف عمر البطارية الفعلي وفقًا لمستوى الصوت ومصدر الصوت والتداخل البيئي والميزات الممكَّنة وعادات الاستخدام.

[2] 42 ديسيبل يشير إلى أقصى أداء لإلغاء الضوضاء. تأتي البيانات من معامل هواوي، مع نماذج اختبار مصممة على أساس السمع البشري. قد يختلف أداء إلغاء الضوضاء الفعلي وفقًا لسيناريو الاستخدام. لا يعمل إلغاء الضوضاء أيضًا مع الضوضاء عالية التردد، مثل الأصوات البشرية والأبواق.

[3] قد يقلل إلغاء الضوضاء من وعيك بالبيئة المحيطة. يرجى التأكد من أن البيئة المحيطة آمنة قبل تمكين هذه الميزة.

[4] يزن المنتج 4.9 ± 0.2 جرام. قد يختلف حجم المنتج الفعلي ووزنه حسب التكوين وعملية التصنيع.

[5] ميزة موجه الاقتران التقريبي مدعومة فقط على أجهزة Huawei التي تعمل بنظام أحدث من EMUI 10.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com