حدد الصفحة

“نيبولا” Nebula تحدث نقلة نوعية في مجال أجهزة الترفيه الذكية والمتنقلة بإطلاق جهاز العرض “كابسول 3” في دولة الإمارات العربية المتحدة

<strong>“نيبولا”<em> Nebula </em>تحدث نقلة نوعية في مجال أجهزة الترفيه الذكية والمتنقلة بإطلاق جهاز العرض “كابسول 3” في دولة الإمارات العربية المتحدة</strong>
  • مجهز بتقنية عرض “ليزر برايت لومينز” الحائزة على شهادة ” أنْسي 200 ANSI” وصوت سينمائي “هاي فاي 360” درجة، وهو مشروع من المرتقب أن يحدث نقلة حاسمة في سوق أجهزة الترفيه المتنقلة.
  • يتوفر جهاز “نيبولا كابسول 3” اليوم في شرف دي جي ، فيرجن ميغاستور ، جامبو و متجر “آنكر” في مردف سيتي سنتر أو على موقع الإنترنت Amazon.ae بسعر3,999 درهم.
  • ·      “آنكر إنوفيشنز” Anker Innovations تعلن أيضاً عن شراكة مع منتجعات باب النجوم للتعاون في إطلاق حملة تدفع الناس للتفكير جدياً بالذهاب في إجازة حقيقية بعيداً عن أجواء العمل.

دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة: 07 مارس 2023 – أعلنت “آنكر إنوفيشنز” Anker Innovations ، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات أجهزة شحن الهواتف المتنقلة وإلكترونيات المستهلك، اليوم عن طرح الجيل التالي من أجهزة الترفيه المتنقلة، وهو جهاز العرض المتنقل بتقنية الليزر “نيبولا كابسول 3” في دولة الإمارات العربية المتحدة. يتميز “كابسول 3” بصوت سينمائي محيطي شامل عالي الدقة وضوء ليزري ساطع 300 حائز على شهادة اعتماد “أنْسي” ضمن جهاز عالي الأداء تم تصميمه لإحداث نقلة نوعية في طريقة تفاعل الأشخاص مع المحتوى المرئي.

Nebula Capsule 3_2_ssict_1200_800

يستمد جهاز “كابسول 3” قوته من خلال محرك ليزري قوي مثبت بداخله يوفر وضوحاً عالي النقاء بدقة عرض تبلغ 1080 بكسل، كما يتميز بخاصية سطوع 300 ليوميز حائزة على شهادة “أنْسي”. بالإضافة إلى صوره الرائعة، فإن جهاز “كابسول 3” مدعوم أيضًا بمكبر الصوت الرقمي “دولبي 8 واط” الذي يوفر صوتًا سينمائيًا محيطياً شاملاً عالي الدقة. نتيجة لذلك، بإمكان المستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة تجربة صور ومقاطع فيديو حية وواضحة تمامًا بصوت مذهل وعالي الجودة بغض النظر عما إذا كانوا يعرضون الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو ممارسة الألعاب أو حتى استخدام الجهاز  لغرض العروض التقديمية في المنزل أو أثناء التنقل.

ويتميز جهاز العرض أيضًا بأنه صغير الحجم بشكل لا يصدق وقابل للتنقل، مما يتيح لك تخزينه في حقيبتك بسهولة وحمله بيدك بكل سلاسة. كما يعتبر جهاز “كابسول 3” أصغر حجمًا وأخف وزنًا بنسبة 90٪ من أجهزة العرض المماثلة، حيث يزن 950 غراماً فقط ، مما يجعله الجهاز المثالي للأشخاص دائمي التنقل. بالإضافة لذلك، يمكن للمستخدمين تشغيل مقاطع الفيديو لمدة تصل إلى 2.5 ساعة من خلال عملية شحن واحدة للطاقة بفضل البطارية المدمجة التي تبلغ سعتها 52 واط في الساعة ، مما يلغي الحاجة إلى منفذ الشحن.

Nebula Capsule 3_4_ssict_1200_801

بفضل إمكانات نظام “اندرويد تي في 11.0” AndroidTV 11، يتيح جهاز العرض للمستخدمين إمكانية الوصول إلى أكثر من 7,000 تطبيق قابلة للتنزيل عن طريق الانترنت اللاسلكي “واي فاي” وآلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية ومحتوى الفيديو عبر خدمات بث محتوى الفيديو، بما فيها “نتفلكس” و”يوتيوب” وغيرها. كما أن جهاز “كابسول 3” مدعوم بخاصية الاتصال عن طريق البلوتوث والاتصال السلكي عن طريق منفذ HDMI، وتغيير طريقة عرض الشاشة من الهاتف الذكي باستخدام خاصية “كروم كاست” Chromecast المدمجة.

قال فراز مهدي، مدير عام شركة “انكر إنوفيشنز” Anker Innovations للشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، “إن طرح جهاز “كابسول 3” في دولة الإمارات العربية المتحدة يمثل إنجازاً حاسماً بالنسبة لعلامة “نيبولا” التجارية، وهو دليل على التزامها بتقديم منتجات مبتكرة من شأنها تغيير قواعد اللعبة لعملائها. وبفضل محركه الليزري القوي، يوفر جهاز العرض المتنقل تجربة حقيقية غامرة ومتعة ترفيه منزلي عالية الجودة.” وأضاف مهدي بالقول، “إن حجم الجهاز الصغير وبطاريته المدمجة، يجعلانه حلاً مثالياً لقضاء أمسيات رائعة أثناء مشاهدة الأفلام أثناء التنقل خارج المنزل. ومن خلال نظام “اندرويد تي في 11.0” Android TV 11.0 والتوافق مع خدمات بث محتوى الفيديو حسب الطلب مثل “نتفلكس”، فنحن على ثقة بأن العملاء المحليين سيفضلون مزايا الراحة والتنوع في هذا الجهاز. نحن متلهفون لاكتشاف التغيير الذي سيحدثه جهاز العرض “كابسول 3″ في حياssتهم اليومية.”

Nebula Capsule 3_1_ssict_1200_801

السعر والتوافر

يتوفر جهاز “نيبولا كابسول 3” اليوم في شرف دي جي ، فيرجن ميغاستور ، جامبو و متجر “آنكر” في مردف سيتي سنتر أو على موقع الإنترنتAmazon.ae بسعر3,999 درهم.

احتفالاً بإطلاق جهاز العرض “نيبولا كابسول 3” في دولة الإمارات العربية المتحدة ، أبرمت شركة “انكر إنوفيشنز” Anker Innovations أيضاً شراكة مع منتجعات باب النجوم للتعاون في إطلاق حملة تدفع الناس للتفكير جدياً بالذهاب في إجازة حقيقية بعيداً عن أجواء العمل والتفرغ لغمرأنفسهم في أجواء من الراحة والاسترخاء للاستمتاع بمسلسلاتهم التلفزيونية وأفلامهم المفضلة على جهاز العرض “نيبولا”.

وفي إطار هذا التعاون، تطرح “انكر إنوفيشنز” Anker Innovations عدداً محدوداً من حزمة مجموعة الأجهزة الترفيهية ‘I’m OOO’ ، التي تتضمن “نيبولا كابسول 3″، و”نيبولا ترايبود” وشاحن متنقل “آنكر باوركور 3” 19 كيه، 60 واط، ومكبر صوت “ساوندكور فلير ميني”، وشاشة عرض مع حامل ثلاثي القوائم. تشمل الحزمة أيضًا قسيمة خصم بنسبة 25٪ للمستهلكين لحجز إقامة في أي من منتجعات باب النجوم في الإمارات العربية المتحدة، مما يتيح لهم كسب منافع مذهلة تقدر قيمتها بمبلغ 1,100 درهم لهذه الحزمة. سيتم أيضاً بيع حزمة مجموعة الأجهزة الترفيهية “I’m OOO” المحدودة الإصدار، بسعر 3,999 درهم إماراتي وستكون متاحة لفترة محدودة فقط.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com