حدد الصفحة

كيا الأهلية تزرع نباتات النييم في الغابة الشرقية بجدة

<strong>كيا الأهلية تزرع نباتات النييم في الغابة الشرقية بجدة</strong>

تماشيا مع استراتيجية كيا العالمية لمستقبل مستدام، قام موظفو الشركة الأهلية للتسويق وكلاء سيارات كيا في 7 مناطق إدارية في القطاع الغربي من المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الغربية وأمانة جدة والهلال الأحمر وبتنفيذ جمعية المسؤولية الاجتماعية، بزراعة نباتات النييم في الغابة الشرقية لمدينة جدة مؤخرًا. 

أمضى فريق كيا الأهلية، جنبًا إلى جنب مع ممثلين القطاعات الحكومية، في زراعة مجموعة من نباتات النييم في الغابة الشرقية بجدة بناء على توجيهات أمانة جدة، حيث تتميز نباتات النييم بعمرها الذي يمتد حتى 180 عام، بالإضافة إلى أنها دائمة الخضرة وسريعة النمو ولها العديد من الفوائد الصحية.

 وتأتي مشاركة كيا الأهلية في هذه المبادرة كواحدة من العديد من أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركة المتعلقة بالبيئة والمبادرة السعودية الخضراء لعام 2030، بالإضافة إلى استراتيجية كيا العالمية المستدامة، وذلك من خلال دعم مشاريع الحفاظ على البيئة في المملكة العربية السعودية، الجذير بالذكر، هو اهتمام الشركة الأهلية للتسويق أيضًا في عدة حملات توعية من أجل توعية الجمهور بأهمية الاستدامة البيئية.

ومن جانبه قال الأستاذ مازن إكرامي، مدير العلاقات العامة والتسويق المؤثر: “نحن فخورون في كيا الأهلية بأن نكون جزءًا من الأنشطة العالمية المستدامة لكيا ومبادرة السعودية الخضراء 2030. حيث تعكس هذه الحملة التزامنا بالحفاظ على البيئة وإحداث أثر إيجابي في المجتمع”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com