حدد الصفحة

Monsterlab تفتتح فرعاً جديداً في الرياض بالمملكة العربية السعودية

<strong>Monsterlab</strong> <strong>تفتتح فرعاً جديداً في الرياض بالمملكة العربية السعودية</strong>

بهدف تسريع مساعي التحول الرقمي

  • العلامة الرائدة عالمياً في مجال الابتكار تثري قطاع الحلول الرقمية في المملكة من خلال فريقها الخبير عالمياً والمؤلف من أكثر من 1,500 موظف
  • Monsterlab تقود مساعي التحول الرقمي والابتكار في التقنيات الناشئة بالانسجام مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 للارتقاء بمختلف القطاعات مثل الرعاية الصحية والمدن الذكية 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 28 فبراير 2023: 

أعلنت مجموعة Monstarlab، شركة الاستشارات الرقمية القائمة على التكنولوجيا والتي تتخذ من اليابان مقراً لها، عن افتتاح مكتبها الجديد رسمياً في العاصمة السعودية الرياض، بالانسجام مع مساعي الشركة لتسريع عملية التحول الرقمي من خلال تقديم خدمات متكاملة في المجالات الاستراتيجية والتجارب والتكنولوجيا والبيانات. 

وتهدف Monstarlab إلى تحفيز نمو القطاعات الناشئة في المملكة العربية السعودية مثل المدن الذكية وتقنيات الرعاية الصحية. كما تتعاون حالياً مع مجموعة واسعة من المؤسسات الحكومية والخاصة في المملكة، وتشارك في مشاريع رائدة مثل نيوم وصندوق الاستثمارات العامة بهدف دعم الابتكار وتعزيز التنوع الاقتصادي للمملكة. وتشمل جهود المجموعة على الصعيد العالمي تنفيذ العديد من مشاريع التحول الرقمي الطموحة، مثل “جاردن باي ذا باي” في سنغافورة وسوني جروب في طوكيو. 

وتثري العلامة الرائدة قطاع الابتكار المحلي من خلال نقل فريقها الخبير عالمياً والمؤلف من أكثر من 1,500 موظف إلى المملكة، مما يضمن تسريع مساعي التحول الرقمي وتطوير المواهب محلياً. وتنسجم هذه الجهود مع استراتيجية المملكة والتزامها بتطوير التقنيات الرقمية والارتقاء بمهارات الأفراد على المستوى الوطني. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيروكي إيناجاوا، الرئيس التنفيذي لمجموعة Monstarlab: “يسرنا افتتاح مكتبنا الجديد رسمياً في الرياض، بالانسجام مع التزامنا المستمر لتقديم الاستثمارات والخدمات المميزة في المملكة العربية السعودية. ونعتزم حالياً استقطاب المواهب والكفاءات في المملكة وباقي أنحاء المنطقة لشغل معظم الوظائف الجديدة في المكتب. ونتطلع للمساهمة في تسريع وتيرة التحول الرقمي للقطاعات الرئيسية في المملكة، وخاصةً من خلال التعاون مع العملاء والشركاء في مجموعة من المشاريع المبتكرة التي تدعم تحقيق الأهداف طويلة الأجل للمملكة”.

وانسجاماً مع التزامها بالاستثمار في المملكة العربية السعودية، أعلنت مجموعة Monstarlab مؤخراً عن استحواذها على أعمالشركة بايونيرز كونسلتنج، المزود الرائد لخدمات تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات والتي أسسها في المملكة العربية السعودية المواطنون السعوديون فيصل العمرو وعبد الله الدخيل وأحمد الغفيلي. وتستفيد شركة بايونيرز كونسلتنج، بموجب هذا الاستحواذ، من الإمكانات الرقمية عالمية المستوى لشركة Monstarlab، بما يدعم رؤيتها نحو تزويد العملاء بحلول استشارية قادرة على تحقيق الأثر الحقيقي المنشود. 

Image 1_ssict_1200_801

لمزيد من المعلومات حول مشاريع التحول الرقمي الخاصة بمجموعة Monstarlab في المملكة العربية السعودية، يُرجى زيارة: 

لمزيد من المعلومات حول مشاريع التحول الرقمي والابتكار الخاصة بمجموعة Monstarlab في دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم، يُرجى زيارة: 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com