حدد الصفحة

“أسيكس” تتعاون مع “آت ذا بارك” مجتمع اللياقة البدنية في دبي لتشجيع الحركة من أجل الرفاهية

<strong>“أسيكس” تتعاون مع “آت ذا بارك” مجتمع اللياقة البدنية في دبي لتشجيع الحركة من أجل الرفاهية</strong>

يهدف هذا التعاون الفريد إلى إقناع المزيد من الأشخاص على ممارسة الرياضة من خلال حملات التوعية المجتمعية المختلفة

[فبراير 28، 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة] – تتعاون أسيكس، العلامة التجارية العالمية للجري، مع ” آت ذا بارك “، مبادرة الرياضة واللياقة البدنية التي تتخذ من دبي مقراً لها، في جهد مشترك لتعزيز الصحة واللياقة البدنية والرياضة والجري للجميع في المجتمع. كجزء من فلسفة أسيكس “العقل السليم في الجسم السليم”، ستدعم العلامة التجارية اليابانية للملابس الرياضية جميع برامج ” آت ذا بارك ” المجتمعية التي تشمل صفوف تمارين جماعية مجانية في جميع أنحاء دبي، وأنشطة جماعية مثل التحضير للسباق ودروس في الرياضة بما في ذلك اليوجا، البادل، الزومبا، والجري.

تعد “آت ذا بارك” مجموعة تهدف إلى تزويد الأفراد بالخبرة والدعم من صفوف مجتمعية بدون تكلفة. مع جروب على تطبيق واتساب وصفحات التواصل الاجتماعي، فإن المبادرة الشعبية في مهمة لتقديم الرياضة للجميع. يتم دعم الأعضاء للتدريب والمشاركة في سباقات الماراثون، وقد شارك بعضهم مؤخراً في ماراثون دبي.

وقالت آنا إليسا سيكساس، مديرة التسويق في أسيكس أرابيا : ” نحن ملتزمون بنشر فلسفة أسيكس التي تؤمن بأن “العقل السليم في الجسم السليم” بين أكبر عدد ممكن من الناس. كخطوة من أجل الرفاهية، فإن شراكتنا مع “آت ذا بارك” تعني أنه يمكننا الوصول إلى المزيد من الأشخاص ومساعدتهم على العيش بأسلوب حياة أفضل.”

ومن جانبه، قال فريديريكو مارتينز، مؤسس “آت ذا بارك”: “كلنا حماس لما ستثمره هذه الشراكة مع شركة أسيكس ومجتمعها من نخبة من العدائيين العالميين. سنتمكن، من خلال هذه الشراكة، من توسيع نطاق أعمالنا، ومساعدة أعضائنا الحاليين والذين سينضمون إلينا في المستقبل على اتباع حياة مليئة بالحركة وتعزيز أداء لياقتهم.”

2022_10_ASICS_Nagino_Running_S08_066_F1_RGB_1_ssict_1200_800

تعاونت أسيكس هذا العام مع أكثر من عشرة أندية جري جديدة ومنظمات سباق وفرق رياضية حتى الآن، لدعم وتشجيع المجتمعات على التحرك من أجل صحة أفضل. يأتي ذلك جنباً إلى جنب مع التوسع الإقليمي لبرنامج “سفير أسيكس فرونت رانر” في جميع أنحاء الشرق الأوسط، والذي يسعى إلى تعزيز الفلسفة الأساسية للعلامة التجارية المتمثلة بالعقل السليم في الجسم السليم للعدائين ومجتمعات اللياقة البدنية في جميع أنحاء المنطقة.

لمزيد من المعلومات حول أسيكس، قم بزيارة موقع www.asics.com/ae/en-ae  أو قم بمتابعة @asicsme على إنستجرام. لمزيد من المعلومات حول آت ذا بارك، يمكنك زيارة موقع www.attheparkuae.com أو قم بمتابعة @atthepark_uae على إنستجرام.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com