حدد الصفحة

بالشراكة مع كافدأولى فنادق إكوينوكس سيتمّ افتتاحها في المملكة العربية السعودية

<strong>بالشراكة مع كافدأولى فنادق إكوينوكس سيتمّ افتتاحها في المملكة العربية السعودية</strong>

الرياض، المملكة العربية السعودية، 27 فبراير 2023: أعلنت شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي في المملكة العربية السعوديةـ ، عن توقيع اتفاقية لإنشاء فندق إكوينوكس في كافد – المركز المالي الرائد في المملكة.

ووقّع الاتفاقية ضمن احتفالية أقيمت في كافد كلّ من جوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي لشركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي، وكريستوفر نورتن، الرئيس التنفيذي لشركة فنادق إكوينوكس. وتنتهج فنادق إكوينوكس فلسفة شاملة تمنح الفخامة معنى جديدًا حيث توفّر أعلى مستويات الرفاهية في قطاع السفر والصحة. وتشكّل فنادق إكوينوكس إحدى الركائز الرئيسية لأكبر مشروع عقاري خاص ومتعدّد الاستخدامات في الولايات المتحدة، وُيعتبر فندق إكوينوكس نيويورك الناجح الفندق الأبرز للعلامة التجارية حيث يواصل توسيع حضورها على الخارطة العالمية.

ويعدّ كافد مركزًا ماليًا يرمز إلى طموحات الرياض الاقتصادية وتشرف على تطويره شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي. فهو يقع في قلب العاصمة ويضمّ مساحات مكتبية متطوّرة، وأماكن ترفيه عالمية المستوى، ووحدات سكنيّة فاخرة على امتداد مساحة 1.6 مليون متر مربع. كما يُعدّ أكبر منطقة مالية متعددة الاستخدامات حاصلة على شهادة LEED في العالم وركنا أساسيًا من رؤية 2030.

وتعليقًا على الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي، جوتام ساشيتال: “تعدّ المملكة العربية السعودية من الدول القليلة في العالم التي سجّلت زيادة في الاستثمار والإنفاق السياحي خلال جائحة كوفيد-19 مع ارتفاع حركة السياحة المحلية بنسبة 33.6% وإنفاق السيّاح أكثر من 80 مليار ريال. ومع ترسيخ المملكة حضورها على الخارطة العالمية كوجهة للأعمال وترفيه، ستتضاعف هذه الأرقام، وسيساهم كافد بصفته وجهة الأعمال الأبرز في المملكة في نموّ السياحة الترفيهية والسياحة المرتبطة بالأعمال. ونتطلّع إلى العمل مع فنادق إكوينوكس لتعزيز خدماتنا وجذب المزيد من الزوّار إلى الرياض.”

من جهته، قال كريستوفر نورتن، الرئيس التنفيذي لفنادق إكوينوكس: “يسعدنا افتتاح فنادقنا وتوفير تجارب أسلوب الحياة التي نتميّز بها في منطقة الشرق الأوسط، حيث نتمتّع بخبرة تمتدّ لعقود في قطاع الصحة والضيافة المترفة.”

ويُتوقع أن يوفّر كافد وفندق إكوينوكس الجديد الذي يتضمّن 275 غرفة وجناحًا تجربة نمط الحياة الفاخر الذي تُعرف به العلامة التجارية ويقدّم مجموعة متنوعة من البرامج والخدمات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com