حدد الصفحة

“بيجو لايف” Bigo Live تتعاون مع مهرجان “ألترا أبوظبي” لتقديم تجربة احتفالية وترفيهية غير مسبوقة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة 27 :فبراير ۲۰۲۳ – اعلنت بيجو لايف “Bigo Live “ منصة التواصل الاجتماعي عبر البث المباشر الرائدة عالمياً، عن رعايتها لمهرجان “ألترا” للموسيقى المرتقب في أبوظبي بصفتها “الشريك التقني الرسمي. هذا ومن المقرر أن يكون المهرجان، الذي سيقام في الفترة بين ٤ و ٥ مارس ۲۰۲۳ في حديقة الاتحاد في جزيرة ياس أبوظبي أحد أكبر الأحداث الموسيقية البارزة لهذا العام. ومن خلال الترا” أبوظبي” تتطلع “بيجو” لايف” إلى جعل مستخدميها أكثر قرباً من الحدث، مما يوفر لهم فرصة الاستمتاع بتجربة غامرة لا مثيل لها.

Bigo Live_ssict_805_1007

باعتباره أحد أبرز المهرجانات الموسيقية في العالم، يجذب “الترا” أبوظبي أعداداً هائلة من الجمهور لأكثر من عقدين. وفي اعقاب رحلة عروضها الناجحة في البرازيل وكوريا وميامي، وغيرها المزيد، حطت العلامة التجارية لمهرجانات الموسيقى الأبرز والأكثر شهرة في العالم، رحالها أخيراً في منطقة الشرق الأوسط مع إطلاق مهرجان “ألترا” أبوظبي الأول من نوعه، والذي سيشهد مشاركة مجموعة من أكبر الأسماء في موسيقى الرقص الإلكتروني، ومن ضمنهم “أفروجاك” و “كالفين” “هاريس” و “آدم بيار” و “سكريلكس” وغيرهم المزيد. ومن المرتقب أن تكون النسخة القادمة من المهرجان، والتي تقام برعاية “بيجو لايف”، أكثر تشويقاً ومتعة، نظراً لإضافة مزايا جديدة مبتكرة ستتيح تجربة استثنائية في المهرجان لجمهور أوسع.

سيقدم فريق “بيجو لايف” و” ألترا أبوظبي” معاً تجربة فريدة لا تنسى لمحبي الموسيقى وعشاق البث المباشر على حد سواء. لقد تمكنت “بيجو لايف” من تأسيس اسم وحضور بارز لها كقوة مهيمنة في قطاع البث المباشر، حيث تضم أكثر من ٤٠٠ مليون مستخدم نشط في أكثر من ١٥٠ دولة. وعلى هذا النحو، تتيح هذه الشراكة فرصة فريدة لـ “بيجو لايف” لترويج منصتها إلى جمهور كبير، حيث يجذب المهرجان عشرات الآلاف من الزوار كل عام. وستكون المنصة، بدورها، قادرة على إنشاء محتوى حصري يعرض أبرز أحداث المهرجان، ويتميز بعروض مميّزة، ومناظر ساحرة، ومشاهد رائعة للتحضيرات خلف الكواليس.

كما وستخصص “بيجو لايف”؛ التي تلتزم بتقديم أفضل تجربة احتفالية لجميع الحضور، منطقة حصرية في المهرجان تتيح للجميع فرصة التفاعل في محيط “دينو العملاق” الخاص بالشركة لتزويد الزائرين بساحة مناسبة لتجديد طاقتهم واستعادة نشاطهم والاستراحة لبعض الوقت بعيداً عن فعاليات المهرجان. كما ستطرح المنصة تحد مثير في الموقع يتيح للزوار فرصة للفوز بجوائز وهدايا حصرية من بيجو. وقبل انطلاق فعاليات الحدث، سيتم تشجيع عشاق الموسيقى على المشاركة في المهرجان القادم عن طريق تنزيل تطبيق “بيجو لايف” للفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال المتحدث باسم “بيجو لايف”، “من دواعي سرورنا إبرام هذه الشراكة مع ” ألترا أبو ظبي”، أحد أكثر الأحداث الموسيقية شهرة في العالم. وتتيح لنا شراكتنا هذه فرصة ممتازة لتقديم واستعراض إمكانات البث المباشر لدينا، والتواصل مع جماهير جديدة، والمساهمة في إنشاء مجتمع نابض بالحياة ويتشارك الاهتمامات ذاتها حول الموسيقى.” وأضاف المتحدث قائلاً، تلتزم “بيجو لايف” بإنشاء عالم أكثر شمولاً، وتعتقد بأن الموسيقى لديها القدرة على الجمع بين الناس. نحن متحمسون للعمل مع فريق ” ألترا أبوظبي” لتأسيس منصة تتيح لروّاد المهرجان مشاركة تجاربهم مع جمهور عالمي، فضلاً عن إتاحة أجواء احتفالية تفاعلية وغامرة لكل من ينضم إلى المهرجان من المنزل.

كما أعرب فريق “ألترا أبوظبي” عن سعادته بهذه الشراكة، وسروره بالتعاون مع “بيجو لايف” لخلق تجربة احتفالية جذابة لعشاق الموسيقى. وقال المتحدث باسم فريق ” ألترا أبوظبي”، من خلال منصة “بيجو لايف” للبث المباشر، يمكننا جعل المهرجان أكثر قرباً من الأشخاص أنحاء العالم، لاسيما أولئك الذين ليس بمقدورهم القدوم إلى أبوظبي. نحن متشوقون لنشهد معاً كيف ستتمكن تقنية “بيجو لايف” من تحسين تجربة المهرجان، ونترقب بفارغ الصبر الاستمتاع بهذا المحتوى المبتكر الناتج عن هذه الشراكة.”

من خلال تنظيم تجارب فريدة نابعة من الشغف بالموسيقى، تمكنت “بيجو لايف” من تأسيس واحدة من أكثر المنصات روعة للأفراد لتمكينهم من النمو والازدهار على المستوى الشخصي والمهني والتنافسي والاجتماعي. لقد أثبتت الموسيقى بأنها طريقة رائعة للناس في جميع أنحاء العالم للاستمتاع والتعرف على بعضهم البعض ومشاركة الأفكار حول الاهتمامات المشتركة. وبدورها تسعى “بيجو لايف” باستمرار إلى تحسين تجربة المستخدم، بالإضافة إلى تقدير وتشجيع المواهب الموسيقية والفنانين الصاعدين وتحفيزهم على تعزيز مهاراتهم وبناء مجتمعات عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على منصتها. ومن خلال رعايتها لمهرجان “ألترا أبوظبي”، تواصل “بيجو لايف” تمكين عشاق الموسيقى والمجتمعات على نحو غير مسبوق، ما يساعد على جعل هذه المنصة الاختيار الأكثر تفضيلاً للبث المباشر ووسيلة التواصل الاجتماعي الأكثر إقبالاً في المنطقة. 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com