حدد الصفحة

“جوّيTV ” تقدم خلال شهر فبراير مجموعة منوعة من الإصدارات الجديدة و المميزة

<strong>“جوّيTV ” تقدم خلال شهر فبراير مجموعة منوعة من الإصدارات الجديدة و المميزة</strong>

الرياض، المملكة العربية السعودية، 20 فبراير 2023: أعلنت منصة “جوّيTV “، الرائدة في مجال الترفيه والمحتوى الرقمي من شركة إنتغرال، عن إطلاقها مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام الجديدة والمميزة لمشاهدي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتضمن قائمة البرامج مواسم جديدة من أبرز عناوين المسلسلات التي تبثهاSTARZPLAY ، وأبرزها مسلسل “كابوس” الذي يأخذ المشاهدين في رحلة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال خمس حلقات منفصلة تصور قصص رعب مستوحاة من الأساطير الإقليمية. وفيما يعود إلى الأفلام، تنقل منصة “جوّيTV ” من STARZPLAY  عناوين مميزة من ضمنها Twist و Hard Killو Vendettaو Waiting for the Barbarians و Bent.

كما تبث منصة “جوّيTV ” المسلسل المصري “مكتوب عليا”، وهو مسلسل كوميدي يروي قصة الشاب “جلال” الذي انقلبت حياته نتيجة لقاءه مع شخص غريب بشكل عشوائي، وعندما يجد كل ما سيحدث خلال يومه مكتوبًا على ذراعه، تتحول أيام جلال إلى سلسلة من الأحداث الكوميدية.

ومن عملاق المغامرة العالمية والأفلام الوثائقية discovery + ، تقدم منصة “جوّيTV ” مسلسلDeath by Fame ، الذي يكشف عن الجانب الشرير من الشهرة، إضافة إلى مجموعة منوعة من برامج فتافيت التلفزيونية، وأبرزها برنامج “شيف أون بايك”، حيث ستسافر الشيف السعودي تركان شعراوي، مع مجموعة من راكبي الدراجات النارية، من جدة إلى الرياض التي تتجول فيها، ثم تواصل رحلتها لتنتهي في دبي، ما يتيح للمشاهدين تجربة السفر افتراضيًا إلى بعض أروع المواقع بين المملكة العربية السعودية ودبي. وسيستمتع عشاق الطبخ أيضًا بمزيج من الموسيقى والطهي في الموسم الأول من برنامج “من قلبي”، حيث يشارك اثنان من المدونين أسرار الطبخ ويحتفلان باللحظات الثمينة مع أصدقائهم وعائلاتهم. وسيستمتع المشاهدون بالموسم الثاني من Windy City Rehab، الذي يستعرض التحديثات في منازل شيكاغو. كما سيقوم الموسم الأول من Savage Builds بتصميم هياكل بهدف تحقيق اكتشافات جديدة. وسيستمتع عشاق المغامرة والبقاء أيضًا بالموسم الثالث من Ed Stafford: First Man Out.

لساعات من الترفيه المميز، سيستمتع مشاهدي “جوّيTV ” بمجموعة رائعة من الأفلام القديمة المنوعة ما بين الكوميديا والجريمة والإثارة والمغامرة والحركة مثل “الإرهاب والكباب”، “الخدعة الخفيفة”، “اسماعيل ياسين في الطيران”، “على باب الوزير”، “ضد الحكومة”، “دعاء الكروان”، “الجحيم”، “النظارة السوداء”، “الشياطين الثلاثة”، “امبراطورية ميم”، “اسماعيل ياسين في السجن”، “في بيتنا راجل”، وغيرها الكثير من الأفلام التي تعيد الحنين إلى الماضي.

مع مجموعة واسعة من عناوين الفيديو عند الطلب ومجموعة كبيرة من قنوات البث المباشر، تقدم “جوّيTV ” للمشتركين أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية مع إضافات جديدة كل شهر، بما في ذلك الإصدارات الجديدة والبرامج المرشحة لجوائز الأوسكار. كما توفر تجربة ترفيهية استثنائية يمكن للمستخدمين الاستمتاع بها في أي مكان وعلى أي جهاز.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com