حدد الصفحة

ريد هات تطلق حلول “أنسيبل أوتوميشن” على منصة “جوجل” السحابية

<strong>ريد هات تطلق حلول “أنسيبل أوتوميشن” على منصة</strong> <strong>“جوجل” السحابية</strong>

يساهم توفير حلول “أنسيبل أوتوميشن” على منصة “جوجل” السحابية في تمكين الأتمتة السريعة للعمليات السحابية لإدارة منظومات تكنولوجيا المعلومات بشكل أفضل، وتقديم تطبيقات عالية الجودة وتوسيع نطاقها وتعزيز ابتكارات الأعمال 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 فبراير 2023: أعلنت “ريد هات” المزود الرائد عالمياً لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، اليوم، عن توفر حلول منصتها المبتكرة للأتمتة “أنسيبل أوتوميشن” على سحابة “جوجل” (منصة جوجل السحابية)، ما يوفر حلاً مشتركاً وأكثر مرونة لأتمتة منظومة تكنولوجيا المعلومات يمتد من السحابة إلى مركز البيانات وصولاً إلى حافة الشبكة دون أي تعقيدات إضافية أو مهارات أخرى مطلوبة. ويتيح توفير حلول منصة “أنسيبل أوتوميشن” على منصة “جوجل” السحابية لفرق تكنولوجيا المعلومات إمكانية الوصول على نحو سلس إلى إطار عمل مألوف ورائد على مستوى القطاع ومدمج مسبقاً ضمن عملياتهم لأتمتة أنظمة تكنولوجيا المعلومات، ما يمكّنهم من البدء بعمليات الأتمتة والتشغيل الآلي بسرعة أكبر على نطاق واسع عبر منظومة تكنولوجيا المعلومات بأكملها.

ووفقاً لتقرير صادر عن مؤسسة البيانات الدولية IDC، “ستبحث شركات تكنولوجيا المعلومات في إطار سعيها لتقليل مستوى التعقيد وخفض تكاليف التدريب المطلوبة لدعم السحابات المتعددة، عن نهج يقوم على التعلم لمرة واحدة والتشغيل في أي مكان لأتمتة عملياتها. وسيحصل الموردون الذين يمتلكون بنية تحتية قائمة على نهج يستند إلى التشفير بهدف توفير موارد السحابة المقترنة بحلول الأتمتة، على حصة جيدة في السوق.”

ونظراً لتزايد مستوى تعقيد إدارة عمليات السحابات المتعددة واتساع فجوات المهارات، تحتاج المؤسسات إلى تقنيات مرنة ومبتكرة إلى جانب تعزيز المعرفة والموارد الحالية. وتوفر منصة “أنسيبل أوتوميشن” البنية التحتية الحيوية لاعتماد حلول أتمتة أكثر قابلية للتوسع، مع بنية سحابية أصلية. ويساعد ذلك في توسيع دور الأتمتة عبر شركات تكنولوجيا المعلومات، والحد من العوائق التي تعترض طريق الدخول فرق تكنولوجيا المعلومات في مساعيها لتحقيق قيمة أكبر للأعمال. ويساعد توفر حلول منصة “أنسيبل أوتوميشن” في منصة “جوجل” السحابية على تبسيط عمليات الحصول ذاتياً على حلول الأتمتة، ما يوفر وصولاً جاهزاً إلى تقنيات الأتمتة المباشر المحسّن عبر السحابة.

يمكن للمؤسسات الحصول على حلول وتقنيات ريد هات المدارة ذاتياً مباشرةً من منصة جوجل السحابية لبدء التشغيل التلقائي لإدارة الموارد السحابية من “جوجل” بسرعة. ويمكن لعملاء منصة “جوجل السحابية” باستخدام حلول “أنسيبل أوتوميشن” الوصول إلى الخدمات المدمجة مسبقاً والمألوفة لديهم بالفعل، بما في ذلك خدمة السحابة الخاصة الافتراضية من جوجل، ومجموعات الأمان، وموازنات التحميل، ومجموعات الحوسبة Google Compute والمثيلات، ما يسهل عليهم عملية اعتماد حلول التشغيل الآلي الخاص بهم وإدارتها. وبالإضافة إلى خدمات الفوترة المتكاملة، يمكن للعملاء اعتبار حلول منصة “أنسيبل أوتوميشن” ضمن أي اتفاقيات إنفاق حالية ملتزمة بها بالمؤسسة مع شركة “جوجل”.

ويساعد المحتوى السحابي المجمّع مثل مجموعة محتوى أنسيبل المعتمد من ريد هات لمنصة جوجل السحابية على تنفيذ عمليات الأتمتة في بيئة العملاء وعبر المؤسسة من خلال تمكين طرق أكثر فاعلية لإنشاء المحتوى ومشاركته وإدارته، مع توفير الأمان لتشغيله متى وأينما كان ذلك ضرورياً. ويمكن لفرق تكنولوجيا المعلومات دمج حلول الأتمتة مع العمليات التنظيمية الحالية وأطر الحوكمة على نطاق واسع حسب الطلب، مع تجربة أتمتة سحابية متناسقة وشاملة.

ويأتي توفير حلول منصة “أنسيبل أوتوميشن” على منصة “جوجل” السحابية في إطار التزام ريد هات بمنح العملاء المزيد من الخيارات عبر السحابة الهجينة، ما يسهل عليهم شراء حلول ريد هات واعتمادها ضمن المنصات الرائدة لمزودي الخدمات السحابية. ويمكن للعملاء والشركاء من خلال الانضمام إلى “منصة لينكس إنتربرايز” و”منصة لينكس إنتربرايز لبرمجيات ساب” و”منصة ريد هات أوبين شفت” عبر منصة جوجل السحابية، استخدام حلول ريد هات بالطرق الأنسب لمنظومة تكنولوجيا المعلومات واحتياجات العمل لديهم.

وتتوفر حلول منصة “أنسيبل أوتوميشن” المدارة ذاتياً الآن للعملاء مباشرةً من خلال منصة جوجل السحابية Google Cloud Marketplace.

وقال توماس أندرسون، نائب الرئيس، منصة أنسيبل في شركة ريد هات: “مع نمو المؤسسات وتوسيع نطاق بنيتها التحتية، فإنها تحتاج إلى التمتع بالقدرة على اختيار بيئاتها مع الحفاظ على مستوى عالٍ من التناسق. ويمنح الجمع بين المنصات الصحيحة والخدمات المناسبة والتقنيات السحابية للمؤسسات طريقة لبناء نظام سحابي أكثر اتصالاً وترابطاً لتحقيق النجاح. وتتمثل مسؤوليتنا في منح المؤسسات مزيداً من الخيارات والمرونة والسهولة لاعتماد حلولنا عبر السحابة الهجينة لدعم أي نموذج تشغيل سحابي للمؤسسة تقريباً. وتشك حلول الأتمتة صلة الوصل بين هذه الخدمات معاً. لذلك يمكن للمؤسسات من خلال حل مبتكر مثل منصة “أنسيبل أوتوميشن” البناء على ابتكاراتها وقابليتها للتوسع للتمتع بمستوى عالٍ من التناسق عبر العمليات السحابية.”

ومن جهته قال داي فو، المدير العام، لبرامج الخدمات الجديدة في السوق ومزودي البرمجيات المستقلين في منصة جوجل السحابية: “تبسّط منصة جوجل السحابية بشكل كبير عمليات اعتماد حلول منصة “أنسيبل” عبر سحابة جوجل، وتوفر للعملاء إمكانات متكاملة للفوترة والإدارة إلى جانب وصول أسرع إلى البنية التحتية الموثوقة لسحابة جوجل لدعم مشاريع الأتمتة الخاصة بهم.”

وبدوره جيفين جنسن، نائب رئيس، للعمليات السحابية في مؤسسة البيانات الدولية IDC: “تتجه الشركات لزيادة استثماراتها في مشاريع أتمتة البنية التحتية السحابية الخاصة بها. ونظرًا لأن المخاوف الجيوسياسية والتضخم المتزايد يزيدان الضغط على ميزانيات تكنولوجيا المعلومات، تدرك المؤسسات الحاجة إلى الاستثمار في الأدوات التي ستساعدها في الحفاظ على قدرتها التنافسية والتحكم في التكاليف وتقديم قيمة مجزية لعملائها[1].”


[1] IDC, Worldwide Intelligent CloudOps Software Forecast, 2022–2026, Doc #US46366421, July 2022

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com