Select Page

“جونيبر نتوركس” تقدّم برامج جديدة للشركاء في 2023

<strong>“جونيبر نتوركس” تقدّم برامج جديدة للشركاء في 2023</strong>

تُمكِّن شركاءها من رفع مستوى نجاحهم معها

برنامج “مزايا جونيبر للشركاء 2023” يُقدّم منظومة لإنشاء الممارسات المتعلقة بالحلول وحوافز وأدوات جديدة ومزيداً من الاستثمارات لمساعدة الشركاء على الوصول إلى آفاق جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 فبراير 2023 – أعلنت اليوم “جونيبر نتوركس”، إحدى أبرز الشركات العاملة في مجال الشبكات الآمنة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، عن إجراء تطوير على برنامجها العالمي للشركاء. وأضفت الشركة مجموعة من المزايا والتحديثات على برنامج “مزايا جونيبر للشركاء 2023” Juniper Partner Advantage بعد أن كانت قدّمت العام الماضي فئة العضوية “إيليت بلاس” Elite Plus Partner Tier.

وتقدم جونيبر نتوركس عناصر جديدة لبرنامجها للشركاء في عام 2023، لمساعدة شركائها على تقديم الحلول الأكثر ابتكاراً لعملائهم من خلال الخدمات المدارة، وذلك بعد أن شهدت فئة “إيليت بلاس” نمواً مستمراً وباتت تستهدف رفع مستوى العضوية عالية الأداء فيها بنسبة 30 في المئة. ويأتي الهيكل الجديد للبرنامج ليساعد الشركاء في بناء أعمالهم مع جونيبر والحفاظ عليها، ما يتيح لهم تقديم حلول الشركة وخدماتها المدارة إلى عملائهم عبر نموذج “تقديم الشبكة كخدمة” Networking as a Service (NaaS). وبوسع الشركاء تطوير خطة مخصّصة لزيادة الربحية ودفع النمو المستمر مع كسب المزيد من الحوافز والمكافآت، باستخدام أدوات التصميم والمبيعات والتسويق الجديدة التي أضافتها جونيبر إلى برنامجها. وتتضمّن مزايا البرنامج الجديد تمكين الشركاء وتعزيز دورهم بسرعة، ما يزيد من التوقعات بأن تواصل عضوية فئة “إيليت بلاس” النمو في 2023.

وبهذه المناسبة، أكّد غوردون ماكنتوش نائب رئيس المجموعة لقنوات التوزيع العالمية ومبيعات الأنظمة الافتراضية لدى جونيبر نتوركس، أهمية نجاح منظومة شركاء جونيبر، مشيراً إلى أن 90 في المئة من أعمال الشركة تتمّ من خلالها. وقال إن التغيّرات التي أجرتها الشركة على البرنامج لعام 2023 قائمة على وضع الشركاء في الاعتبار أولاً، حرصاً منها على أن تتيح لهم الاستراتيجية والاستثمارات والأدوات اللازمة لتنمية أعمالهم. وأضاف: “نرى بأن الجمع بين برنامج الشركاء الأفضل في فئته، مع أكثر المنتجات ابتكاراً في السوق، من شأنه أن يقدّم أقوى منظومة عمل للشركاء في قطاع الشبكات”.

وتشمل أبرز الإضافات على برنامج 2023 ما يلي:

  • إيليت بلاس Elite Plus: تضيف الشركة هذا العام دعماً إضافياً لأكثر شركائها تفانياً في عملهم، بما يشمل وضع نمذجة جديدة للعائد على الاستثمار، وتبسيط إجراءات مذكرات التفاهم، وتقديم مكافآت جديدة، وذلك للمساعدة في دفع عجلة النمو.
  • برنامج الداعمين الموسّع: نما أعضاء برنامج “داعمي جونيبر” Juniper Champions، الذي أعيد إطلاقه في 2022، من 800 إلى 2,300 شريك داعم، ومن المنتظر أن يتوسع ليشمل مزيداً من الشركاء العالميين وشركاء التسويق والموزعين في منظومة جونيبر، لتوسعة المزايا المقدمة لمجتمع شركاء أكبر في عام 2023.
  • أدوات رقمية جديدة: أطلقت جونيبر هذا العام “مركز أعمال الشركاء” و”أداة التسعير”، ويمكن للشركاء بفضل هاتين الميزتين، ومع ميزة “روابط الشركاء” PartnerLink، إتمام الصفقات بسرعة من خلال الوصول اللحظي المباشر إلى فرق جونيبر التي يتعاملون معها.
  • برنامج “التنوع المتزايد”: يدعم هذا البرنامج تنوّع الأعمال المعتمدة لدى الشركاء، وقد نمت العضوية فيه إلى 44 شريكاً في مدّة ستة أشهر، وسوف يشهد توسعاً في 2023.

من جانبها، قالت هيلدا لوبيز نائب الرئيس لبرامج الشركاء العالمية وتسريع المبيعات، إن التطورات والإضافات الجديدة على منظومة برامج جونيبر للشركاء، مثل أداة التسعير ومركز أعمال الشركاء، والرؤى المتعمقة “من شأنها أن تمكّن شركاءنا من تسريع إنهاء الصفقات وضمان المنافسة على مستويات أعلى في عام 2023”. وأضافت: “حرصنا على نجاح شركائنا ورغبتنا في الاستثمار فيهم بالحلول والبرامج الجديدة تظلّ عوامل أساسية لنمونا. وقد نمت قائمتنا من شركاء التوزيع بنسبة 18 في المئة في 2022، ونتوقع أن يستمر هذا التوجه في 2023”.

وتواصل الشركة، من ناحية أخرى، تنمية فريق قيادتها لضمان قدرتها على التكيّف المستمر مع التحديات الناشئة أمام قطاع الشبكات الحديثة، ومواصلة توسعة نطاق أعمالها سريعة النمو. وفي هذا الإطار، انضمّ بن فالون إلى جونيبر نتوركس في منصب نائب الرئيس للشركاء العالميين ومبيعات الأنظمة الافتراضية، لزيادة الانسجام بين الشراكات في منظومة قنوات التوزيع والحركة سريعة النمو لمبيعات الأنظمة الافتراضية. ويتمتع فالون بخبرات تخصصية واسعة ورؤية مستنيرة، اكتسبها من أعماله في قنوات التوزيع العالمية ومبيعات الحلول التجارية والأمنية وحلول الشركات الصغيرة وتطوير السوق في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال فالون إن استثمارات جونيبر نتوركس في شركات مثل “ميست” Mist و”أبسترا” Apstra و”128 تكنولوجيز” 128 Technologies “وضعتنا في صدارة مشهد الجيل التالي من الشبكات المؤسسية”، مُعرباً عن حماسه للانضمام إلى الشركة في هذه المرحلة التي وصفها بـ “المثيرة للاهتمام”.

هذا، وكشفت جونيبر نتوركس، خلال القمة التنفيذية السنوية لشركاء جونيبر، التي انعقدت أمس الأربعاء 1 فبراير في العاصمة الإسبانية مدريد، عن مزيد من المعلومات حول البرنامج الذي دخل حيّز التنفيذ. وبالإمكان الاطلاع على معلومات أوفى عن البرنامج على www.juniper.net/partners.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com