حدد الصفحة

دِل تكنولوجيز تستعرض حلولها التكنولوجية للاقتصاد الرقمي في مؤتمر #ليب23

<strong>دِل تكنولوجيز تستعرض حلولها التكنولوجية للاقتصاد <a>الرقمي</a> في مؤتمر #ليب23</strong>

ستقوم دِل تكنولوجيز خلال مشاركتها في مؤتمر LEAP 2023 باستعراض حلولها الشاملة المصممة لتلبية احتياجات الاقتصاد الرقمي، بكل ما ينطوي عليه من تحديات وفرص. وتغطي التقنيات التي ستعرضها الشركة مجالات الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي، والحوسبة الطرفية، والحوسبة الكمية، والتي تمكّن المؤسسات من تسريع الابتكار الرقمي وتعزيز تنافسيتها، لا سيما وأن الابتكارات الرقمية تؤدي إلى تغيير الطريقة التي تعمل وفقها الشركات والاقتصادات.

وقد أظهرت دراسة Breakthrough الأخيرة من دِل تكنولوجيز أن 48% من قادة تكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية، قد أشاروا إلى أنهم يدركون جيداً ما يتطلبه التحويل الرقمي للقوى العاملة، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك فإن العديد من الموظفين يواجهون تحدياً لمواكبة سرعة هذا التغيير. ومن الجيد في هذا السياق أن المهارات الرقمية تحتل مكانة مهمة على جدول أعمال الموظفين، إذ أعرب 72٪ من جميع الموظفين المشاركين في الدراسة عن اهتمامهم باكتساب خبرات في مجالات التعلم الآلي والتقنيات الناشئة، أو التركيز على المزيد من الفرص الاستراتيجية لتعزيز مناصبهم وأدوارهم الوظيفية.

وفي تعليق له، قال محمد طلعت، نائب رئيس شركة دِل تكنولوجيز لمنطقة السعودية ومصر وليبيا وبلاد الشام: “نحن نعتقد بأن القيمة الحقيقية للأعمال تنتج من خلال تفاعل الموظفين مع التكنولوجيا، ويفرض هذا الأمر على المؤسسات اتباع نهج رقمي واستكشاف الطرق التي يمكن لها عبرها الاستفادة من فرص النمو في اقتصاد يستند إلى البيانات. وفي ظل الحقائق والمعطيات الجديدة التي يفرضها السوق اليوم، فإننا نؤكد على مواصلة التزامنا بدعم قادة الأعمال لتحقيق نتائج استثنائية في بيئة الأعمال الراهنة متزايدة التعقيد.”

وسيستغل كبار خبراء دِل تكنولوجيز مشاركتهم في مؤتمر LEAP 2023 لمناقشة هذه التحولات وتبادل الأفكار حول الطرق التي يمكن للتكنولوجيا من خلالها بناء المستقبل. وسيشارك ديرموت أوكونيل، نائب الرئيس الأول للخدمات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في دِل تكنولوجيز، في النقاش حول التنمية المستدامة للأعمال في جلسة بعنوان “الابتكار الهادف”، خلال المؤتمر الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام في الرياض.

وأضاف طلعت: “شهدت المنطقة العديد من النجاحات في مجال التكنولوجيا، كما ساهم مؤتمر LEAP في العام الماضي وحده، في إطلاق أفكار جديدة، وجذب عقول عالمية فذّة، وتعزيز مساهمة المملكة العربية السعودية في الاقتصاد العالمي. ويتيح لنا تواجدنا في المؤتمر التواصل مع عملائنا بشكل مباشر، واستغلال معرفتنا وخبراتنا الواسعة للتأثير بشكل إيجابي على العمليات اليومية لعملائنا وتعزيز تقدمهم من خلال التكنولوجيا”.

تعرض شركة دِل تكنولوجيز حلولها ومنتجاتها في القاعة 2، الجناح A50، في مركز معارض واجهة الرياض.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com