حدد الصفحة

جيلي القابضة تشهد ارتفاعاً بنسبة 4.7٪ في مبيعاتها السنوية ونموًا في حصتها السوقية السنوية بنسبة 82٪ في المملكة العربية السعودية

جيلي القابضة تشهد ارتفاعاً بنسبة 4.7٪ في مبيعاتها السنوية ونموًا في حصتها السوقية السنوية بنسبة 82٪ في المملكة العربية السعودية
  • تضاعفت مبيعات مجموعة جيلي من المركبات الكهربائية وتلك التي تعمل بالبدائل النظيفة للوقود لتصل إلى أكثر من 675000 وحدة تمثل 29٪ من إجمالي المبيعات.
  • التوسع العالمي المستمر والتركيز على السيارات الكهربائية يدعمان المزيد من النمو في مجموعة جيلي للسيارات.
  • جيلي هي العلامة التجارية الأسرع نموا في المملكة العربية السعودية
  • جيلي كولراي من بين أفضل 5 علامات تجارية مبيعًا للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات تحت المدمجة
  • حققت جيلي نموًا بنسبة 82٪ في حصتها السوقية السنوية، وهو النمو الأعلى بين العلامات التجارية الصينية في المملكة العربية السعودية
  • حققت مركبات جيلي التجارية التي تعمل بالطاقة الجديدة مبيعات قياسية بعد توسع وجودها العالمي في عام 2022.

شهدت جيلي القابضة زيادة بنسبة 4.7٪ في مبيعاتها السنوية في عام 2022، حيث تم بيع أكثر من 2.3 مليون وحدة من المركبات التابعة لعلامتها التجارية. وقد كان الطلب على المركبات التي تعمل بالطاقة الجديدة دافعًا رئيسيًا لهذا النمو، حيث تضاعفت مبيعات المجموعة من السيارات التي تعمل بالبدائل النظيفة للوقود والسيارات الكهربائية إلى أكثر من 675000 وحدة تمثل 29٪ من إجمالي المبيعات.

وساهم التوسع العالمي المستمر والتركيز على السيارات الكهربائية في دعم المزيد من النمو لمجموعة جيلي للسيارات. وعزت الشركة هذا النجاح إلى جهودها المستمرة في تنفيذ استراتيجية التحول التي تحمل اسم “التقنيات الأربعة الجديدة” واستراتيجية “جيلي الذكية 2025″، والتي تضمنت استثمارات وتخطيطًا كبيرًا في مجالات السيارات الكهربائية والذكية. وقد أدى ذلك إلى زيادة كبيرة في معدل السيارات التي تعمل بالطاقة الجديدة.

الوعلان جيلي

كان عام 2022 عاما مميزا للغاية على الوعلان جيلي في المملكة العربية السعودية، وقد ساعد هذا العام في تعزيز مكانتها ككيان بارز في مجال صناعة السيارات. واحتلت العلامة التجارية مكانها ضمن أكثر 10 علامات تجارية مبيعًا على مدار العام، متفوقة على منافسيها بمعدل نمو ملحوظ. كان طراز كولراي من الطرازات ذات الأداء المتميز، حيث احتل مكانه بين أفضل 5 علامات تجارية مبيعًا في السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات تحت المدمجة SUV-B في المملكة العربية السعودية.

وعلاوة على ذلك فإن نمو الحصة السوقية السنوية للعلامة التجارية بنسبة 82٪ يعد إنجازًا رائعًا وهو الأعلى بين العلامات التجارية الصينية في المملكة العربية السعودية. وهذا النمو المذهل هو شهادة على التزام جيلي بتوفير سيارات عالية الجودة وتقديم تجارب متميزة للعملاء.

كان وجود شبكة جيلي سمة بارزة أخرى لأدائها في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك العلامة التجارية أكبر وأوسع شبكة بين العلامات التجارية الصينية في البلاد، مما يسمح لها بخدمة العملاء بشكل أفضل وبأن تحظى بوجود قوي في السوق.

أعرب أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في الوعلان جيلي عن أفكاره بشأن أداء العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية قائلاً: “يسعدنا أن نرى مثل هذا النمو المتميز لمبيعاتنا في المملكة العربية السعودية في عام 2022. إن التزامنا بتقديم سيارات عالية الجودة وتوفير تجارب متميزة للعملاء قد أتى ثماره ونحن نتطلع إلى استمرار النجاح في المنطقة “.

بناء مستقبل من الاستدامة

شهدت الشركة زيادة كبيرة في مبيعات المركبات الكهربائية والتي تعمل بالبدائل النظيفة للوقود –سواء مركبات الركاب أو المركبات التجارية- حيث اقتربت الأرقام من ضعف ما كانت عليه في العام السابق. وتجاوزت هذه المبيعات 675000 وحدة وشكلت 29 ٪ من إجمالي مبيعات الشركة. وبوسعنا أن نعزي هذا النجاح إلى التزام الشركة نحو المركبات الكهربائية والتقنيات المتقدمة والممارسات المستدامة. وبالإضافة إلى ذلك فقد عقدت الشركة في عام 2022 شراكات مع شركات بارزة في أوروبا للتعاون في المجالات التقنية وتبسيط العمليات.

وكانت إحدى المبادرات التي أطلقتها جيلي هذا العام هي التخطيط لاستثمار كبير لتحويل صانع سيارات الأجرة السوداء الشهيرة في لندن إلى علامة تجارية ضخمة تعمل بالكهرباء بالكامل مع مجموعة من المركبات التجارية وسيارات الركاب. وصرح أليكس نان الرئيس التنفيذي لشركة LEVC بالمقر الرئيسي لشركة سيارات الأجرة في كوفنتري بوسط إنجلترا: “نحن بحاجة إلى مجموعة منتجات مطورة … وسوف تقدم جيلي استثمارات دائمة في LEVC لأن هذا المشروع شديد التفرد.”

بناء تكنولوجيا ذكية:

مجموع جيلي للسيارات هي شركة رائدة في مجال السيارات الذكية حيث نشرت في أنحاء العالم التقنيات الأساسية التي تتمحور حول ” الشبكة البيئية لتقنية جيلي الذكية “.

وفي هذا العام خطت مجموعة جيلي للسيارات خطوات كبيرة في مجال البنية الذكية وتصميم قمرة القيادة. وقامت الشركة بترقية طرازات مثل (بويواي إل) إلى البنية الإلكترونية المتطورة GEEA2.0 والتي تتميز بمجالات وظيفية مركزة. وبالإضافة إلى ذلك قرنت جيلي هذه التقنية بأحدث شرائح كوالكوم للسيارات والآلات Qualcomm 8155 مما يتيح الترقيات عبر الهواء OTA لقمرة القيادة الذكية. وعلاوة على ذلك تعاونت مجموعة جيلي للسيارات مع جيومتري جي6/إم 6 Geometry G6/M6 و هواوي Huawei لإنشاء قمرة قيادة كهربائية فائقة الذكاء تعتمد على نظام تشغيل HarmonyOS ، مما يقود اتجاه الذكاء في السوق الكهربائية الخالصة السائدة.

وفيما يتعلق بالقيادة الذكية ركزت مجموعة جيلي للسيارات على تطوير تقنيات L2 + و L3، حيث طبقت الشركة “نظام NOA” –وهو أحدث نظم مساعدة القيادة الذكية وأكثرها تطورا-على طراز (بويواي إل) وسيتم دمجه في النماذج المستقبلية من لينك أند كو و جيلي و جيومتري. يسمح هذا النظام للمستخدمين بالاشتراك وترقية الوظائف المختلفة من خلال خاصية ترقية البرامج الثابتة عبر الهواء (FOTA) مما يضمن تجربة قيادة متطورة باستمرار.

في عام 2023

مع استمرار مجموعة جيلي للسيارات في سعيها لتحقيق المزيد من التميز فقد حددت المجموعة مبيعاتها المستهدفة لتبلغ 1.65 مليون وحدة في عام 2023 ، مع توقع زيادة مبيعات السيارات التي تعمل بالطاقة الجديدة بنسبة تزيد عن 100٪ مقارنة بالعام السابق. يعكس هذا الهدف الطموح التزام الشركة بتعزيز التحول إلى الكهرباء والذكاء والعولمة، فضلاً عن تصميمها على زيادة حصتها السوقية وتمهيد الطريق لعصر جديد من التطور الكهربائي الذكي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com