حدد الصفحة

شركة تلر تشارك في معرض #ليب23

شركة تلر تشارك في معرض #ليب23

تلر بوابة الدفع الإلكتروني الحائزة على جوائز عديدة في مجالها، تشارك في النسخة الثانية من مؤتمر ليب، والذي سيعقد في الفترة من 6 إلى 9 فبراير في مركز معارض واجهة الرياض في المملكة العربية السعودية.

يعتبر المؤتمر ليب 2023 من أضخم المؤتمرات والمعارض التقنية التي تهتم بمستقبل التقنيات ودورها لتحقيق مستقبل مزدهر، حيث يجمع أكثر من 100 ألف مبتكر وخبير من جميع أنحاء العالم مما يساهم في بناء شراكات جديدة بين شركة تلر ورواد الأعمال الذين يتطلعون إلى تمكين أعمالهم من خلال خدمة تلر عالية التقنية.

قال خليل العلمي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تلر: “تواجدنا في مؤتمر ليب في نسخته الثانية حدث هام وأساسي في أجندتنا السنوية حيث تواجدنا يمكننا من مقابلة المبتكرين تقنيا والخبراء من جميع انحاء العالم لاكتشاف الأفكار الخلّاقة والرائدة، وبناء شراكات جديدة، إلى جانب التواصل مع المستثمرين والملهمين في ليب23. كما يسعدنا مساعدة التجار الذين يتطلعون قدماً لتوسيع أعمالهم عبر الأنترنت وزيادة مبيعاتهم من خلال طرق الدفع المتنوعة وخدمات التجارة الإلكترونية المميزة لدينا”.

تتمثل أولوية تلر في المشاركة في جميع الفعاليات المحورية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لدعم جميع الجهود المستمرة المبذولة لتحقيق مجتمع غير نقدي في هذه الدول. سيتواجد فريق تلر في الجناح رقم D140 ضمن الخيمة رقم أربعة. حيث تسعى شركة تلر لدعم وتطوير أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة من خلال منصة فريدة تتيح قبول المدفوعات بأكثر من 120 عملة و30 لغة بأعلى مستوى من الأمان. ومن خلال عملية ربط واحدة بسيطة، توفر شركة  تلر لتجارها مجموعة متنامية وغنية من طرق الدفع المتوفرة في أسواق المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة مثل على سبيل المثال لا الحصر فيزا، ماستركارد، بطاقات أميركان إكسبرس، بطاقات يونيون بي ،ابل بي، بي بال بطاقات مدى،stcpay ، سداد.

وتوفر تلر أيضاً خدمات ثرية ومتكاملة في عالم التجارة الإلكترونية، من خلال مجموعة متنامية من الخدمات المالية والتجارية بما في ذلك روابط الدفع، مدفوعات باستخدام رموز QR، الفواتير الرقمية، خدمة الشراء الآن والدفع لاحقاً، برنامج تمويل التاجر، ومنصة سهلة الاستخدام تساعد التجار في إنشاء متجر إلكتروني متكامل على الإنترنت في خمسة دقائق.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com