حدد الصفحة

نكسانز تعرض أحدث حلول الشبكات المؤسسية ومراكز البيانات ضمن مشاركتها في “#ليب23”

‎⁨عرفات يوسف، المدير التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا لدى نكسانز لحلول شبكات البيانات⁩_ssict_1200_1801

المملكة العربية السعودية، الرياض – 2 فبراير 2023: أعلنت وحدة أعمال نكسانز لأنظمة الاتصالات، وهي مزوّد رائد للحلول المتكاملة للبنية التحتية لشبكات البيانات والاتصالات، عن مشاركتها في فعاليات المؤتمر التقني العالمي “ليب 2023” الذي يعقد في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات من 6 إلى 9 فبراير 2023. وتستعرض الشركة خلال الفعالية أحدث حلولها للشبكات المؤسسية ومراكز البيانات، فيما يتواجد كبار الخبراء من جميع أنحاء العالم. 

وتعرض نكسانز عددًا من حلول الشبكات للمؤسسات ومراكز البيانات، وتشمل ما يلي:

LANmark

تعدّ LANmark حلولًا عالية الأداء للبنية التحتية المادية التي تستخدم جميع أنواع الوسائط عبر مقاربة النظام الشمولي. وسيتم عرض أنظمة الكابلات الهيكلية من النحاس والألياف البصرية، بما فيها نظام  ENSPACE من وحدات توصيل الألياف البصرية عالية الكفاءة لمراكز البيانات، ونظام نكسانز المبتكر SMARTCONVERGE للإيثرنت أحادي الموصلات SPE. 

LANactive

وتغطي هذه الحلول أنظمة توصيل الألياف البصرية إلى المكاتب من نكسانز، بما فيها Digital Ceiling Switch (DICE) ووحدات تحويل الشبكات المكتبية.

LANsense

LANsense هي حلول إدارة البنية التحتية المؤتمتة من نكسانز، والتي تستخدم مزيجًا من البرمجيات والأجهزة لأتمتة توثيق الشبكات المادية وتعزيز الكفاءة في إدارة مراكز البيانات والمؤسسات. 

في هذا السياق قال عرفات يوسف، المدير التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا لدى نكسانز لحلول شبكات البيانات: “بالتزامن مع النمو المستمر للمؤسسات، لا بدّ لأن تحقق البنية التحتية للشبكات ومراكز البيانات نموًا مواكبًا لتجنّب المعيقات أثناء الفترات الحرجة والمهمة للأعمال. تمثل إقامة ليب 2023 فرصة مثالية لنا لاستعراض منتجاتنا وقدراتها وكيفية استفادة الشركات في المملكة من تقنياتنا، ويسعدنا أن ندعم رؤية المملكة للعام 2030 عبر تزويد المؤسسات بالبنية المناسبة لاستقطاب الاستثمارات واستحداث الوظائف، فيما نساعدها في تعزيز مستويات الخبرة والأداء والاعتمادية في عملها.”

تشارك نكسانز إلى جانب إنجرام مايكرو في القاعة 3، جناح H50.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com