حدد الصفحة

في أمسية مميزة
فندق مانسارد الرياض يستضيف حفل تكريم الاعلام وصناع المحتوى

في أمسية مميزة<br>فندق مانسارد الرياض يستضيف حفل تكريم الاعلام وصناع المحتوى

استضاف فندق مانسارد الرياض أيقونة فنادق راديسون كوليكشن والذي يعد أحد أبرز المعالم الخلابة في مدينة الرياض نخبة من الإعلاميات والاعلاميين وصناع المحتوى في حفل تكريمهم السنوي خلال أمسية جمعت بين الرقي والأناقة والأجواء المفعمة بالبهجة والفرح والسرور اضفت عليها إدارة مانسارد الرياض للحدث طابع الفخامة والتميز بكل عناصره. وقد استمتع الضيوف بالأروقة المزدانة بأعمال فنيّة معاصرة من إبداع الفنان الوطني مشعل سعد الزيد علاوة على اللمسات الفنية للمهندس الفرنسي هوسمان المستمدة من القرن التاسع عشر لترسم ملامح الفخامة والرقي في تصميمه المعماري حيث ان كل عنصر من عناصر التصميم ينقل روح مدينة باريس عاصمة بيوت الأزياء والأماكن الراقية مما يجعل الفندق في مقدمة منافسيه في أي بلد يكون”.

فندق مانسارد الرياض يستضيف حفل تكريم الاعلام وصناع المحتوى  1_ssict_1200_801


 
وأعرب المدير العام لفندق مانسارد الرياض, السيد فراس منيمنة عن سعادته باستضافة الحفل السنوي للإعلاميين والإعلاميات وصناع المحتوى مبدياً اعتزازه بالدور الكبير الذي يقومون به في خدمة المجتمع وأداء رسالتهم الإعلامية مؤكداً بأن فندق مانسارد يسعد بتواجد هذه الكوكبة بين جنباته.

فندق مانسارد الرياض يستضيف حفل تكريم الاعلام وصناع المحتوى  4_ssict_1200_780


 
من جهتهم عبر الإعلاميون وصناع المحتوى عن إعجابهم بالفندق بإعتباره تحفة فنية معمارية من الطراز الرفيع مؤكدين أن تواجد فندق بهذه المواصفات يعزز من الرياض كعاصمة للسياحة والضيافة بما يتميز به من مزايا متعددة
 
من الجدير بالذكر ان الفندق يعد المفضل عند المشاهير والفنانين نظرا لحداثته وتميز خدماته والخصوصية التي ينعمون بها خلال اقامتهم وقد استضاف مؤخرا العديد من الفنانين العالميين الذين حضروا حفل جوي اووردز.
 إضافة الى الخيارات المختلفة من المطاعم العالمية الموجودة في الفندق ك”ساديلز”, القادم من نيوورك, و “لامي دافي” المطعم الفرنسي الراقي و المميز الذي سيفتح أبوابه بأواخر الشهر القادم و كاربون الحاصل على نجمة ميشلان العالمية.

فندق مانسارد الرياض يستضيف حفل تكريم الاعلام وصناع المحتوى  2_ssict_1200_1333


 
ويتميز فندق مانسارد الرياض الحاصل على جوائز عالمية عن باقي الفنادق الفاخرة في المملكة والتي تتنافس فيما بينها لتقديم أسلوب حياة مترف لضيوفها بأن ادارته تحت مظلة واحدة من أكبر مجموعات الفنادق والاسرع نموا حيث ان مجموعة راديسون الفندقية قامت بتأسيس قاعدة قوية انتشرت في المملكة العربية السعودية والعالم.
 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com