حدد الصفحة

“سيستمز ” تعلن عن تدشين مقر إقليمي لها في الرياض #ليب23

Rao Hamid, General Manager for Systems Arabia_ssict_1200_1800

أكبر شركة باكستانية لتكنولوجيا المعلومات

الشركة التي ستعمل تحت علامة “سيستمز أرابيا” ستشارك بفعاليات المؤتمر التقني العالمي “ليب 2023” وتستعرض حلولها التقنية الرائدة وتسلّط الضوء على نجاحاتها العالمية

المملكة العربية السعودية، 01 فبراير 2023: تتويجاً لنجاحها في توسيع حضورها عبر دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر وقطر، أعلنت “سيستمز” Systems)) أكبر شركة تكنولوجيا معلومات في باكستان عن تأسيس الشركة التابعة لها “سيستمز أرابيا” (Systems Arabia) في العاصمة السعودية الرياض. وعبر إطلاق حلول برمجية قابلة للتطوير ومنظومة خدمات إدارية تهدف إلى تطوير العمليات التجارية، واصلت الشركة تحقيق زخم واسع، ولاقت استحسان العملاء من كبرى الشركات في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات المصرفية والقطاع الحكومي.

وفي أعقاب استحواذ “سيستمز” مؤخراً على “إن دي سي تيك” (NdcTech)، الشريك المعتمد والمرموق لشركة “تيمينوس” (Temenos)؛ أصبحت “سيستمز أرابيا” تتمتع بمكانة مميزة تخولها دعم البنوك الرقمية وشركات التكنولوجيا المالية وشركات خدمات الدفع لتلبية احتياجاتها الرقمية من أجل تزويد عملائها بتجارب متميزة ومتعددة القنوات. 

وفي غضون بضعة شهور من إطلاق عملياتها التشغيلية في المملكة العربية السعودية، زوّدت “سيستمز أرابيا” عملاءها بحلول رائدة عززت جاهزيتهم المستقبلية وارتقت بأدائهم لآفاق غير مسبوقة. وتختص الشركة في دعم العملاء في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات المصرفية والمالية والقطاع الحكومي، عبر تزويدهم بخدمات مثل تحديث التطبيقات وتطويرها، وتحسين تجارب العملاء وتقديم الاستشارات الرقمية ، والخدمات المصرفية الأساسية والرقمية ، والبيانات والذكاء الاصطناعي، وحلول الأعمال التجارية. وعلاوة على ذلك، تنفذ الشركة مشاريع من كبار مزودي الخدمات التقنية على غرار “ساب” (SAP) و”آي بي إم” و”ريد هات” (RedHat) و”هواوي كلاود” و”مايكروسوفت” و”سبرينكلر” وSprinklr.

وسيتولى راو حميد منصب المدير العام لشركة “سيستمز أرابيا”، للإشراف على العمليات الإدارية انطلاقاً من مقرها الإقليمي بالرياض، وهو أحد أبرز خبراء التكنولوجيا ولديه سجل حافل في قيادة عمليات التحول على المستوى المؤسسي، وشغل سابقاً العديد من المناصب الإدارية لشركات رائدة في القطاع التكنولوجي مثل “آي بي إم” و”تيراداتا”، ليحدث نقلات رائدة  في مستوى الأعمال خلال فترة عمله في هذه الشركات. وقبل انتقاله إلى المملكة العربية السعودية، تولى حميد على مدار 5 سنوات قيادة العمليات في “سيستمز” باكستان بصفته المدير العام. واليوم، يتطلع لتحقيق هذه النجاحات في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا السياق، قال راو حميد: “راقبنا على مدار العامين الماضيين المؤشرات الاقتصادية الرئيسية في المملكة العربية السعودية وتوجهاتها الحكومية وإمكانات النمو الواعدة فيها. ويكفي القول، أننا نتطلع لهذه الخطوة والانتقال إلى المملكة العربية السعودية، لا سيما في هذه الأوقات الحافلة بالفرص، ونحن على يقين بقدرة ’سيستمز أرابيا‘ على لعب دور استثنائي في دعم أهداف رؤية المملكة 2030”.

وقال آصف بيير، الرئيس التنفيذي للمجموعة في “سيستمز “: “في إطار مواصلة توسيع حضورنا العالمي، فإننا ملتزمون بتلبية تطلعات عملائنا وتزويدهم بحلول سريعة وفائقة، وقيادة نمو الشركة من خلال الابتكار والتفكير الإبداعي والمرونة والحرص على توفير قيمة مضافة. ونظراً للأهمية التي تمثلها بيئة الطلب طويلة الأجل للأعمال في جميع أنحاء العالم، فإننا متحمسون لمواصلة جهودنا في دفع وتحفيز الأعمال في أسواقنا الحالية والمستقبلية”.

وكشفت الشركة عن مشاركتها بفعاليات المؤتمر التقني العالمي “ليب 2023″، الذي يُعقد في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات بالعاصمة الرياض، خلال الفترة بين 6 و9 فبراير. وذلك بهدف تسليط الضوء على أبرز حلولها التقنية والكشف عن العديد من قصص النجاح الملهمة. ويمكن زيارة الشركة في المؤتمر في الجناح رقم H5.B78 في القاعة رقم 5.

يقع المقر الرئيسي للشركة في المملكة العربية السعودية في برج هيتال، طريق الملك فهد، حي الصحافة، الرياض.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com