حدد الصفحة

سامسونج تعلن فتح مساحة تفاعلية في دبي مول بعد الكشف عن أحدث منتجاتها خلال حدث Unpacked 2023

Galaxy_Experience_Space_Unpacked_2023_ssict_1000_1000

المساحة التفاعلية التي يستضيفها مركز التسوق الأكبر في العالم تتيح للزوار فرصة استكشاف أحدث ابتكارات Galaxy وتجربتها بشكل مباشر

الإمارات العربية المتحدة، 31 يناير 2023: أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات نيتها مساحة تفاعلية Galaxy Experience Pop-up  في دبي مول بالتزامن مع انطلاق حدث Unpacked 2023 الذي تكشف فيه النقاب عن أحدث منتجات Galaxy في 1 فبراير. وتتيح هذه المنصة المؤقتة، المفتوحة أمام الجمهور من 2 ولغاية 28 فبراير 2023، فرصة اختبار أحدث الابتكارات والأجهزة الجديدة التي كشفت عنها العلامة مؤخراً.

وبهذه المناسبة، قال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: “يأتي إطلاق ’Pop-up Galaxy‘ لتلبية شغف عشاق سامسونج الذي يترقبون دوماً طرح أجهزتها الجديدة بفارغ الصبر. وتتيح هذه المساحة التفاعلية المميزة اختبار إمكانات الابتكار والقوة والتفرد في سلسلة منتجات Galaxy التي سنطرحها في جميع أنحاء المنطقة. ونحن متحمسون جداً لتزويد عشاق علامتنا في المنطقة بنظرة شخصية وغامرة لكل ما تقدمه تكنولوجيا سامسونج والتعرف عن قرب على نهجنا المتميز في الابتكار الهادف”.

مشاركة الإبداع في مساحة تجربة Galaxy بدبي مول

 تحظى “Pop-up Galaxy” بموقع استراتيجي بالقرب من “غاليري لافاييت” وحلبة التزلج على الجليد إلى جوار مدخل البهو الرئيسي لدبي مول. ويمكن للمستهلكين ارتياد هذه المساحة للإطلاع على مفاهيم Galaxy التفاعلية الرائعة. وسيقدم كل مفهوم تجربة فريدة من نوعها، سواء خلف عدسة أحدث نظام لكاميرات Galaxy، أو اختبار إمكانات المنظومة المتصلة من Galaxy، أو التعرف على جهود سامسونج لضمان مستقبل مستدام.

ويمكن لعشاق الألعاب المشاركة في مسابقات حصرية تتضمن لعبة PUBG ولعبة السباق Asphalt9. كما يمكن لهواة التصوير المشاركة في مسابقات للتصوير الفوتوغرافي، حيث يستطيعون استعارة جهاز Galaxy من المنصة المؤقتة لمدة ساعتين والتقاط الصور ، حيث سيتم تقديم عرض موجز مدته 15 دقيقة حول كيفية استخدام صور الكاميرا وتعلم بعض الأساليب الفريدة في التصوير. وسيتم الإعلان عن ثلاثة فائزين سيحصلون على أحدث جهاز Galaxy.

كما سيستنى لزوار المساحة فرصة التعرف عن قرب على نظام Galaxy المتصل بسلاسة بين مجموعة من الأجهزة،  من بينها أجهزة لوحية Galaxy Tablet وساعات Galaxy Watch وسماعات Galaxy Buds2 Pro وغيرها. 

علاوةً على ذلك، سيتعرف الزوار مباشرة على رؤية سامسونج المتعلقة بالاستدامة، وإلقاء نظرة على كيفية دمج تقنيات Galaxy للممارسات الصديقة للبيئة.

توفير مساحات تجربة Galaxy للمزيد من الأشخاص حول العالم

تهدف سامسونج لتوفير تجربة Galaxy وإتاحتها أمام أكبر عدد ممكن من الأشخاص. وقدمت الشركة في أغسطس 2022 أولى تجاربها الحية في مدينتي نيويورك ولندن. وستواصل هذا العام إحياء هذه الرؤية من خلال تقديم خمس مساحات لتجربة Galaxy، و 24 متجراً عادياً أو مؤقتاً لسامسونج على مستوى العالم بما في ذلك دبي. 

تنظر سامسونج إلى منطقة الشرق الأوسط باعتبارها واحدةً من أهم الأسواق العالمية في ضوء الانتشار الواسع لتقنيات الاتصال الرقمية فيها، ومجتمعها الإبداعي المتنامي الذي تغلب عليه فئة الشباب. وتعد مساحات تجربة Galaxy المكان الأمثل لمشاركة هذه التجارب التكنولوجية الأفضل ضمن فئتها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com