حدد الصفحة

حوّل منزلك إلى مكان مريح وصحي في هذا الشتاء

<strong>حوّل منزلك إلى مكان مريح وصحي في هذا الشتاء</strong>

اضمن هواءًا نظيفًا وصحيًا في كل ركن من أركان منزلك مع DUALCOOLوPuriCare  من إل جي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يناير 2023: تترافق بداية السنة الجديدة مع الطقس البارد والعمل على تدفئة أنفسنا، ما يدفع المستهلكين إلى منح منازلهم أجواء مريحة، كإضاءة بعض الشموع ذات الروائح الشتوية وتزيين غرف المعيشة بالبطانيات والوسائد التي توفّر الدفء. ورغم أنّ هذه تعتبر إضافات لطيفة، تؤدي المواد الكيميائية التي تفرزها الشموع والوبر الناتج عن البطانيات إلى مزيد من تلويث الهواء. لذلك هناك طرق مختلفة لتحسين جودة الهواء في المنزل والحفاظ عليه خالياً تماماً من الغبار، مع توفير الطاقة في الوقت نفسه. فشركة “إل جي إلكترونيكس” تقدّم اليوم جهاز تنقية PuriCare الذي يوفر هواءً نقياً وصحياً لكل جزء من المنزل ويلتقط الجسيمات والغازات الضارّة، وجهاز DUALCOOL الذي يوفّر تبريداً سريعاً للأجواء ويوفّر الطاقة.

تنفّس صحي طوال العام

يعمل جهاز PuriCare على تحديث وتنشيط الهواء في المساحات الكبيرة وتنقيته 360 درجة، ما يدفع تدفق الهواء المنقى إلى 7.5 أمتار ويتوزع بقعل الدوران في جميع أنحاء الغرفة. وهذا يسمح لجهاز التنقية بأن يكون أسرع بنسبة 74٪ في إزالة الغبار. ويعمل فلتر إزالة الروائح الكريهة الخاص بالجهاز على إزالة الضباب الدخاني والمواد الكيميائية المحمولة في الهواء والروائح الكريهة مثل الطعام والدخان، وذلك لأنه يلتقط الجسيمات والغازات الضارة. ويمكن أيضاً استشعار مستوى التلوث داخل الغرفة من خلال مستشعر ذكي يصدر ألواناً بناءً على مستوى التلوث في الغرفة. وتوفر المستشعرات الذكية قراءة فورية للرائحة الداخلية ومستويات الجسيمات.

ويوفر PuriCare هواءً نقياً لكل جزء من المنزل، ما يضمن بيئة داخلية مثالية للتنفس الصحي طيلة السنة من خلال تنقية الهواء 360 درجة.

قرار مستدام

تحرص “إل جي إلكترونيكس” على تقديم منتجات مستدامة واقتصادية في استهلاك الطاقة وتراعي البيئة، وتقدم في الوقت نفسه تجربة مريحة إلى أقصى حد. وجهاز DUALCOOL يعمل على تقليل استهلاك الطاقة وفواتير الكهرباء من خلال أداء عالي الكفاءة في والتبريد. فنظام الضغط العاكس المزدوج Dual Inverter Compressor يعمل بسرعة أعلى (تصل إلى 120 هرتز)، ما يتيح تبريداً أسرع بنسبة 60٪. ولن تؤثر الضوضاء على مسألة النوم، حيث يعمل DUALCOOL على مستويات صوت منخفضة جداً، ما يقلل الضوضاء غير الضرورية ويضمن التشغيل السلس لتوفير أقصى معايير الراحة.

لقد جرى اعتماد DUALCOOL من قبل “كربون تراست أشورانس” في ما يتعلق بتلبية جميع متطلبات استخدام ملصق البصمة الكربونية.

لمعرفة المزيد حول PuriCare و DUALCOOL ، يرجى زيارة https://www.lg.com/ae/air-purifiers/lg-AS60GDWV0  

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com