حدد الصفحة

إطارات “جوديير” للطرق الوعرة تحصد فوزاً إضافياً في رالي داكار مع فريق “دي روي”

<strong>إطارات “جوديير” للطرق الوعرة تحصد فوزاً إضافياً في رالي داكار مع فريق “دي روي”</strong>

الرياض، المملكة العربية السعودية، 29 يناير 2023: حصدت إطارات “جوديير” فوزاً إضافياً في رالي داكار 2023 بعد أن كانت خيار فريق “دي روي” الفائز في السباق ضمن فئة الشاحنات، والذي حقق فوزاً باهراً بعد 16 يوماً من أصعب التحديات ضمن صحراء المملكة العربية السعودية. وبعد اجتياز ما يقارب 9 آلاف كيلومتر من المناطق الصخرية والرملية والتضاريس الموحلة، والتي كان 5 آلاف كيلومتر منها تقريباً عبارة عن مراحل خاصّة، فاز الفريق الهولندي “دي روي” بالمراكز الأولى والثالثة والرابعة مع ثلاث شاحنات من طراز “إيفيكو”.

ويُعدّ اختيار الإطارات المناسبة خطوة رئيسية في استعدادات الفرق المشاركة، نظراً إلى أنها نقطة الاتصال الوحيدة بين الشاحنة ومختلف التضاريس الصحراوية في المملكة. ولهذه الغاية، اختار فريق “دي روي” المشاركة في هذا التحدي باستخدام إطارات “جوديير” للطرق الوعرة، حيث تعاون مهندسو الشركة بشكل وثيق مع الفريق المشارك أثناء التحضيرات ما قبل الرالي، لضمان جهوزيته التامّة لكافة الاحتمالات.

وفي نهاية الرالي، حلّ يانوس فان كاستيرين في المكان الأول في السباق بفارق ساعة و14 دقيقة عن أقرب منافسيه، حيث قاد شاحنة فريق “دي روي” من طراز “إيفيكو” والتي تحمل الرقم 502، بدعم من داريك رودوالد ومارسيل سنيدرز. أما زملاؤه في فريق “دي روي” مارتن وميتشل فان دن برينك، فاحتلا المركزين الثالث والرابع على التوالي.

Dakar Rally 2_ssict_1200_800

ويأتي فوز شركة “جوديير” من خلال مشاركتها في رالي داكار ضمن فئة الشاحنات استكمالاً للنجاح الذي حققته أيضاً خلال العام الماضي من خلال فوز أحد الفرق المشاركة بالأماكن الأولى والثانية والثالثة. وتجدر الإشارة إلى أنّ إطارات “جوديير” للطرق الوعرة، والتي أثبتت فعاليتها القصوى ضمن التضاريس الأكثر صعوبة خلال السنوات الأخيرة الماضية، هي الإطارات المتوفرة بالمواصفات نفسها ضمن متاجر الشركة في مختلف أنحاء أوروبا. وتمتاز هذه الإطارات بمواصفاتها المصمّمة بالتحديد للحدّ من ارتفاع درجة حرارتها، في ظلّ توفير أقصى سرعة ممكنة.

وفي هذه المناسبة، قال ماسيج شيمانسكي، مدير التسويق التجاري لدى شركة “جوديير” في أوروبا: “نتقدّم بتهانينا لفريق “دي روي” على فوزه في أحد سباقات السيارات الأكثر صعوبة. وإننا نشعر بفخر كبير لأنّ إطاراتنا المجهّزة بنظام حديث لمراقبة الضغط ودرجة الحرارة قد ساهمت بشكل رئيسي في تحقيق أفضل النتائج وضمان نجاح باهر لأحد الفرق المشاركة في هذا الرالي الشهير. فإطارات “جوديير” للطرق الوعرة مناسبة لمختلف أنواع التضاريس والسرعات العالية والطرقات الوعرة، حيث يأتي فوزنا من جديد في رالي داكار تأكيداً على المزايا الرائعة لهذه الإطارات وقدراتها الاستثنائية.”

Dakar Rally 3_ssict_1200_800

ويُعدّ دعم فريق “دي روي” الفائز في رالي داكار 2023 تأكيداً إضافياً على التزام “جوديير” برياضة سباق الشاحنات. وفي عام 2022، كانت قد بادرت الشركة أيضاً إلى توسيع نطاق شراكاتها القائمة منذ فترة طويلة، لتصبح الراعي الرسمي لأفضل سباقات الشاحنات وهي البطولة الأوروبية لسباق الشاحنات والتي ينظمّها الاتحاد الدولي للسيارات بالتعاون مع “جوديير”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com