حدد الصفحة

حوّلوا منزلكم إلى أفضل وجهة للعطلات المحلية مع تلفزيونات إل جي الفريدة 

<strong>حوّلوا منزلكم إلى أفضل وجهة للعطلات المحلية مع تلفزيونات إل جي الفريدة </strong>

تجربة المشاهدة بمستوى متقدّم مع تلفزيونات إل جي

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 27 يناير 2023: ارتقوا بتجربة مشاهدتكم مع التلفزيون الجديد ذو التصميم المذهل الذي سيمنحكم مرئيات بمستوى آخر. تُقدم لكم إل جي إلكترونيكس (إل جي) تجربة مشاهدة مطلقة ومتطورة توفر جودة صور استثنائية وألواناً دقيقة تجعلها ابتكاراً نابضاً بالحيوية يجذبكم للعودة إلى منزلكم لقضاء عطلة رائعة.

مزيج الترفيه المنزلي والرقيّ في التصميم

تحرص “إل جي” على توفير تجربة معيشية متطورة لمنزلكم لأنه المكان الذي تقضون فيه معظم أوقاتكم. وصُممت تلفزيونات “إل جي” لتلبي رغباتكم وحالتكم المزاجية، سواء عدتم إلى المنزل بعد يوم طويل من العمل أو إجازة طويلة أو حتى نزهة عادية. وصُمم تلفزيون LG OLED Evoبطريقة تتماشى بسلاسة مع ديكور منزلكم، مما يوفر لكم الترفيه والأناقة في الوقت ذاته حيث يبدو وكأنه جزء من ورق الحائط بفضل ظهره المسطّح وشاشته فائقة النحافة التي تتماهى مع الجدار. ستتمكنون من امتلاك تلفزيون سيبدو كقطعة فنية رائعة وراقية. ولن يؤثر بشكله على الديكور العام لأن محيط LG OLED Evo لا يمكن ملاحظته عملياً، بل يمتاز بتصميم انسيابي وسلس. استمتعوا بمزيج من الابتكار التقني والأناقة مع LG OLED Posé الذي سيصبح جزءاً من أسلوبكم ومساحتكم الخاصة. يبدو تصميمه الخلفي الجميل مذهلاً من مختلف الزوايا، ويأتي بلمسة نهائية قماشية باللون البيج المريح، مما يضفي تناغماً أنيقاً على مساحتكم. ولا تقتصر مزاياه على التصميم الفاخر، بل تم تصميمه أيضاً للاستخدام العملي في حياتكم اليومية. ويمتاز بحواف دائرية ملائمة لوضع جهاز تحكم التلفزيون، كما يمكنكم تخصيص رف الوسائط المتعددة فيه لعرض الكتب والمجلات والبطاقات البريدية المفضلة لديكم.

شاشة سينمائية في منزلكم 

سيمكنكم تلفزيون LG NanoCell من قضاء أجمل الليالي في مشاهدة الأفلام بفضل شاشته السينمائية. وتعمل الشاشة الكبيرة جداً بطريقة تحول منزلكم إلى مسرح السينما الذي لطالما كنتم تحلمون به. ويحتوي LG NanoCell من إل جي إلكترونيكس على وضع FILMMAKER MODE الذي يوقف تجانس الحركة ويحافظ على نسب العرض إلى الارتفاع والألوان ومعدّلات الإطارات الأصلية لتستمتعوا برؤية النسخة الأصلية التي أراد تقديمها مخرج الفيلم. وتُضفي خاصية تنقية الألوان وضوحاً حيوياً على كل ما تشاهدونه وتكشف كل التفاصيل الدقيقة أثناء مشاهدة أفلامكم أو مسلسلاتكم المفضلة. وكل ذلك بفضل تقنية HDR 10 Pro من إل جي إلكترونيكس، والتي تقوم بضبط درجة السطوع لتحسين الألوان، مما يوفر لكم صورة أكثر حيوية وجودة سترضي عينيكم.

لمعرفة المزيد حول تلفزيونات LG OLED، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/oled-tvs

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com