Select Page

إل جي تعلن عن أرباحها الأولية للربع الرابع من العام 2022

<strong>إل جي تعلن عن أرباحها الأولية للربع الرابع من العام 2022</strong>

جدة، 15 يناير 2023: أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن نتائج أرباحها الأولية للربع الرابع والسنة المالية الكاملة للعام 2022، حيث تجاوزت الإيرادات السنوية للشركة لهذا العام هامش 80 تريليون وون كوري للمرة الأولى في تاريخها.

وسجلت شركة إل جي إيرادات بلغت 21.9 تريليون وون كوري في الربع الأخير من العام 2022، بزيادة قدرها 5.2% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق، لتكون أعلى إيرادات ربع سنوية في تاريخ الشركة. وبلغت الأرباح التشغيلية للربع الرابع 65.5 مليار وون كوري، وبناءً على البيانات المالية الموحدة التي أصدرتها الشركة، من المتوقع أن تكون هذه الأرباح التشغيلية أقل بنسبة 91.2% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق.

وتجاوزت الإيرادات السنوية لشركة إل جي هامش 80 تريليون وون كوري، بإجمالي 83.5 تريليون وون كوري في العام 2022، وبزيادة قدرها 12.9% مقارنةً بالعام 2021. ومن المتوقع أن تكون أرباح التشغيل السنوية البالغة 3.5 تريليون وون كوري أقل بنسبة 12.6% بالمقارنة مع ما تم تسجيله خلال العام السابق.

وتمثل هذه الأرقام الأرباح الموحدة المؤقتة والمستندة إلى المعايير الدولية-الكورية لإعداد التقارير المالية، حيث يتم تقديمها كخدمة للمستثمرين قبل الإعلان عن نتائج الأرباح النهائية لشركة إل جي إلكترونيكس، والتي تشمل صافي الأرباح. وسيتم الإعلان رسمياً عن التفاصيل المتعلقة بجميع وحدات الأعمال في وقت لاحق من هذا الشهر.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com