حدد الصفحة

شركة HyperX تُعلن عن HX3D

<strong>شركة HyperX تُعلن عن HX3D</strong>

برنامج HX3D الجديد يدمج ملحقات ألعاب HyperX وتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد من HP

لرفع التخصيص لمستوى جديد تماماً

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 4 يناير 2023 — أعلنت اليوم HyperX، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عن HX3D، برنامج جديد يجلب للاعبين مجموعة متنوعة من طرق تخصيص ملحقات الألعاب المفضلة لديهم من خلال الاستفادة من تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد الأفضل في فئتها من HP. ستعرض HyperX أول أمثلة لوحدات المفاتيح، وسماعات الرأس، والميكروفونات، ووحدات الماوس، والمنتجات الأُخرى المخصصة خلال CES 2023. السلسلة الأولى المخططة للإصدار من الملحقات المطبوعة ثلاثية الأبعاد هي أغطية مفاتيح مخصصة ذات إصدار محدود مصممة لتناسب لوحات مفاتيح HyperX ومعظم لوحات المفاتيح الميكانيكية الأُخرى; ستتاح للشراء في الأشهر المقبلة.

يقول هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال في HyperX الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن نعلم أنّ اللاعبون يحبون التخصيص ويقضون وقتاً طويلاً ويبذلون جهداً لتخصيص العناصر داخل الألعاب، من الشخصيات إلى المظاهر والأسلحة وغيرها. برنامج HX3D يأخذ حب وشغف التخصيص بالألعاب إلى العالم الحقيقي، ويوفّر للاعبين مجموعة واسعة من الطرق الممتعة لتحديث وتخصيص معدات HyperX الحائزة على جوائز”. 

ستتعاون HyperX مع مطوري الألعاب وفرق الرياضات الإلكترونية وصنّاع المحتوى والمؤثرين والفرق الإبداعية لإنشاء وتصميم منتجات يمكن استخدامها أثناء اللعب أو جمعها كتذكارات ومقتنيات عزيزة. 

خلال معرض CES 2023 ستسلّط HyperX الضوء على أول أغطية مفاتيح مخصصة محدودة المبنية على تصميم HyperX Cozy Cat  المُصمم من HyperX، والمصوّت عليه من مجتمع الألعاب. تُنتج منتجات HX3D على طابعات HP Inc. ثلاثية الأبعاد كجزء من التعاون المتزايد مع HP Inc.ومشاركة الخبرات وجلب التآزر والابتكار ومهارات الطباعة الملونة للألعاب. تصنع منتجات HyperX للتخصيص باستخدام مسحوق نايلون معاد استخدامه وصديق للبيئة. 

يُخطّط أيضاً لإطلاق أغطية مفاتيح إضافية على مدار العام عبر التعاون في التصميم مع صنّاع المحتوى والمؤثرين والسفراء وغيرهم من المشاهير والشركاء. مع برنامج HX3D، تأخذ HyperX التخصيص لمستوى جديد بالألعاب. 

التوافر

ستتوفر أغطية مفاتيح HyperX Cozy Cat في الولايات المتحدة من خلال موقع HyperX.com في يناير 2023، وتبلغ أسعار هذا المفتاح 19.99 دولاراً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة منتج HX3D.

الأسعار على HyperX.com عرضة للتغير دون إشعار مسبق. قد تختلف أسعار بائعي التجزئة. 

بسبب الوضع الحالي خلال جائحة COVID-19، قد تواجه HyperX بعض التأخير في المنتجات والشحن. تتخذ HyperX كل الإجراءات الممكنة للعمل مع الشركاء لتقليل التأثير على عملائها وضمان توفّر المنتج وتسليمه في الوقت المناسب.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com