حدد الصفحة

منصة البيانات الجغرافية “أوربي” تطلق حلا متقدما لدعم اتخاذ قرارات نمو الأعمال عبر الاستعانة بخرائط البيانات الذكية

<strong>منصة البيانات الجغرافية “أوربي” تطلق حلا متقدما لدعم اتخاذ قرارات نمو الأعمال عبر الاستعانة بخرائط البيانات الذكية</strong>

أطلقت “أوربي” (Urbi)، وهي شركة التقنيات الجغرافية الرائدة في الشرق الأوسط، حلها الجديد “أوربي برو” (Urbi Pro) لتجسيد البيانات في تصميم جذاب على الخرائط، الأمر الذي يتيح للشركات إبراز فرص تطوير الأعمال عبر إعدادات التخصيص، مثل إظهار مستوى الطلب في السوق، والمعلومات السكانية، وعدد المنظمات، وغيرها من البيانات، وهو ما سيصب في دعم قرارات العمل الأساسية كتحديد المواقع الأكثر ربحية لافتتاح متجرك أو فرع جديد.

ويتمتع حل “أوربي برو” بسهولة الاستخدام وهو مصمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم الوقت للتعامل مع الواجهات المعقدة. 

وفي هذا السياق قال بافل موتشالكين، الرئيس التنفيذي لشركة أوربي:” على الشركات اختيار الأدوات المناسبة لتسريع نموها، لذا يقدم حل “أوربي برو” مجموعة من المزايا التي تتيح للشركات التركيز على ما هو مهم حقا. وهو فقد جعلنا منه خدمة فعالة دون الحاجة لأن تكون مطورا أو مهندسا أو محللا ملما بالبرمجة. وكل ما عليك هو تحديد التصنيفات التي تريدها لاستخلاص البيانات النهائية والحصول على رؤى السوق على هيئة صورية على خرائط تفاعلية لدعم قرارات أعمالك.”

ستتمكن الشركات من تحديد رؤى وأنماط السوق الرئيسية عبر “أوربي برو” لدفع استراتيجيات أعمالها وفق المعلومات المكانية الذكية. 

وقال أندريه شارامييف، رئيس المبيعات في أوربي: “يمكن للمنتج دعم الفرضيات الأساسية ببداية المشروع. فبإمكان منتجنا منح المزيد من الثقة قبل عقد الصفقات أو اتخاذ قرارات الاستثمار والمشاريع الجديدة. وستساعدك التحليلات السريعة والموثوقة على دراسة السوق على الفور للمدى الطويل، وتحديد الاتجاهات الجديدة في الطلب، والقدرة التنافسية في السوق.”

ومع قاعدة مستخدمين تتجاوز 60 مليون مستخدم للخدمات الجغرافية، يمكن للشركات تحديد عدد الأشخاص الذين يعيشون أو يعملون في منطقة ما، وعدد الطوابق في المبنى، وأسعار السوق بحسب المنطقة والمزيد غيرها. بالإضافة إلى تحميل بيانات شركتك الخاصة لتحليل السيناريوهات الإستراتيجية على خرائط عالية المستوى تستعرض الأنماط الديموغرافية والرسوم البيانية والإحصاءات.

يعمل حل “أوربي برو” على واجهة برمجية خاصة طورتها شركة “أوربي” وهي تقنية تسمح بدمج الخرائط والخدمات الجغرافية مع التطبيقات ومواقع الويب الخاصة بك لإظهار تأثير عملك في السوق وغيرها المزيد.

وبمناسبة إطلاقه في السوق يقدم “أوربي برو” نسخة تجريبية مجانية، ويمكن للشركات الاشتراك عبر urbi.ae/pro/ واختبار النسخة التجريبية لمدة ثلاثة أيام مجانا. 

لمزيد من المعلومات حول أوربي، قم بزيارة الموقع urbi.ae.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com