Select Page

ثلاجة إل جي بتقنية الMOODUPتمنح مطبخك أجواء مفعمة بالألوان 

<a><strong>ثلاجة إل جي بتقنية ال</strong></a><strong>MOODUPتمنح مطبخك أجواء مفعمة بالألوان </strong>

إضافة إلى مجموعتها من خيارات الألوان الجذابة،

 ثلاجة إل جي المتطورة تأتي الآن بلون بانتون الجديد للعام 2023 

جدة، 25 ديسمبر 2022: تعتزم إل جي الكترونيكس طرح لون جديد لمجموعة ألوان ثلاجتها الرائدة المزودة بتقنية MoodUP  لتقدم لعملائها تجربة أكثر تخصيصاً وذلك في معرض CES 2023يأتي اللون الجديد إلى ثلاجة إل جي متغيرة الألوان بالتعاون مع معهد بانتون للألوان (Pantone Color Institute) المشهور عالمياً، تحت اسم Viva Magenta الجديد من بانتون للعام 2023، والذي يوصف بأنه أحمر قرمزي قوي لا يعرف الخوف ويضخ أجواء الحماس والدراما في الديكورات الداخلية للمنزل، وينشط أي بيئة بحيويته الديناميكية.

تتميز الثلاجة المزودة بتقنية ™MoodUP والتي تم عرضها في معرض IFA 2022 الذي أُقيم في برلين في سبتمبر الماضي، بمجموعة متنوعة من الألوان الغنية والديناميكية للاختيار من بينها، مما يوفر طريقة ملائمة للمستخدم لإضفاء الحيوية على مطبخه متى شعر بالحاجة إلى تغيير الحالة المزاجية أو تحديثها. ومع وصول لون Viva Magenta، وهي إضافة لونية أنيقة وثمرة تعاون إل جي مع معهد بانتون للألوان، تُقدم لوحة الباب العلوي للثلاجة الآن ما مجموعه 23 خياراً من الألوان الأنيقة. يُمكن لمن يمتلكون طراز 4-Door French-Door مزج وموافقة الألوان بما يرضي مزاجهم، مع أكثر من 190,000  مجموعة ألوان تحت تصرفهم.

كما يُمكن لمستخدمي تقنية MoodUP اختيار وتطبيق لون Viva Magenta بسهولة، وتطبيق أية ألوان أخرى مُتاحة، باستخدام تطبيق ™LG ThinQالذكي. ومن خلال تطبيق ألواح الأبواب القابلة لتغيير ألوانها بتقنية الليد LED، يمنح حل المطبخ المبتكر من إل جي للمستخدم القدرة على تخصيص مظهر ثلاجته دون تكلفة أو مشقة الاضطرار إلى استبدال أياً من عناصرها الخارجية.

وللحصول على مظهر أكثر تقليدية في المطبخ، يُمكن للمستخدم إيقاف تشغيل ألواح الأبواب بتقنية الليد LED الخاصة بثلاجة MoodUP في أي وقت، والاستمتاع بمزيج الألوان الساحر المتدرج من الرمادي Lux Grey إلى الأبيض Lux White. يتناسق هذا المزيج الرائع الذي لا يتأثر بمرور الزمن ويتناسب بشكلٍ جيد مع أي ديكور، كما يُعزز التباين الطبيعي والرائع للأحجار الملونة المختلفة.

حول ذلك، قال ليو جاي تشول – رئيس شركة إل جي الكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “الآن مع لون بانتون الجديد Viva Magenta للعام 2023، تُجسد الثلاجة المزودة بتقنية MoodUP الراحة والتخصيص لأجهزة ThinQ UP المبتكرة من إل جي. وبالطبع، سنواصل تطوير حلول مبتكرة لحياة عصرية وتقديم تجارب معززة للعملاء وتحسينات غير مسبوقة”.

يُمكن للزوار تجربة أحدث ابتكارات إل جي، بما في ذلك ثلاجة LG InstaView MoodUP المزودة باللون الجديد Viva Magenta، وذلك في جناح الشركة (رقم 15501#  – مركز مؤتمرات لاس فيجاس) في معرض CES 2023 من 5 إلى 8 يناير.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com